اذا كلمة احبک توجع الروح 😔♡
جاوبنی ابعزیزک شنهی اگلک😔
أگولن للفرح يافرح يمته تعود♡😔
يهز أيدة ويگول الراح شيرجعه😔
جاوبنی ابعزیزک شنهی اگلک😔
أگولن للفرح يافرح يمته تعود♡😔
يهز أيدة ويگول الراح شيرجعه😔
للأسف اللي يتجاهلني ويتغير عليه اتحمس وانساه
ماعندي نظام تعال اتنفسك صدكني مخنوك 😂
ماعندي نظام تعال اتنفسك صدكني مخنوك 😂
لا تدفعني لأبقى مشعًا، لأكمل وأستمر ، قل لي بأنه لا بأس في أن انطفأ ، اختار ظلمتي وسأحارب من أجلك اعواماً من العتمة "♥️
اكثر شي اكرهه .. لما تتكلم كلمه انجليزي مع شخص وهو يقلب الموضوع كله انجليزي
ياخي والله امزح خلينا نرجع الى اصلنا 😂😒💔
ياخي والله امزح خلينا نرجع الى اصلنا 😂😒💔
• والله حيٱتي مليٱنةه نٱس تجنن ، بس ٱلجلب ميحب الا ٱلجلٱب.🙂😂🤟🏿
الثقه بالنفس حلوةه بس لا توصلها
لدرجة انن الناس ڪلها ميته عليك لانهم ڪلهم ميتين منك يلثور'😹💙
لدرجة انن الناس ڪلها ميته عليك لانهم ڪلهم ميتين منك يلثور'😹💙
أعرف الصدیق من فعله
ولیس من کلامه .
وأعرف الحبیب من أهتمامه
ولیس من لسانه
ولیس من کلامه .
وأعرف الحبیب من أهتمامه
ولیس من لسانه
نحن لا نترك عزيزاً عبثاً ، نحن نغادر حين نتأذى .
- مساء الخير ...🖤...
- مساء الخير ...🖤...
ما لا يعرفونه أني لا استمر بفعل ما أفعل لوقتٍ طويل، لا اهدد بالرحيل، لكني لا أوعد بالبقاء أيضًا، أنا باقٍ هنا.. لأجلي، وليس من أجلك، لاستنزف محاولاتي بالكامل، لأُغرق نفسي بالخيبة حتى أطفو على السطح كجثة.. لا أتأثر بجحم ندمك لاحقًا، ولا يرهقني ضميري عليك مهما بلغ منك الأسف.