تمر انته بخيالي ويخدر البال
وتذوب الشفة من الفظ حروفك
مخبل لو تظن انساك لحظات
اعوف الدنيا كلها وما اعوفك
صح امشي وتمر اشكال والوان
بس والخالقك بس انته اشوفك
،
وتذوب الشفة من الفظ حروفك
مخبل لو تظن انساك لحظات
اعوف الدنيا كلها وما اعوفك
صح امشي وتمر اشكال والوان
بس والخالقك بس انته اشوفك
،
المايدري بيه يكول متغير هـ🥀ـواي
حگة وعلي شمدري بالصارن ويـ🥀ـاي
حگة وعلي شمدري بالصارن ويـ🥀ـاي
اضحك فدوه لعيونك
وعينـ❤️ـاك
وصيه بلا وعي وهسة
وعينـ❤️ـاك
تعال بگلبي اشبرنك
وعينـ❤️ـاك
وفصلك لون. تتغير عليـ💛ـة
وعينـ❤️ـاك
وصيه بلا وعي وهسة
وعينـ❤️ـاك
تعال بگلبي اشبرنك
وعينـ❤️ـاك
وفصلك لون. تتغير عليـ💛ـة
ثاري العشك موش تكلب ..وتخـ✨ـتار
مثل لموت هم كل واحد ويومـ💔ـة
مثل لموت هم كل واحد ويومـ💔ـة
إذاأحبك مليون فأنا منهم .. وإذا أحبك واحد فهو أنا .. وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنى مت ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ومــدري ليـش !!!
الاســود يلـوك اعــله ''
كـلـمن نيتــه بيضـــه...
اي واللـه ➪💔
الاســود يلـوك اعــله ''
كـلـمن نيتــه بيضـــه...
اي واللـه ➪💔
استاذ جبار مدير مدرسة في بغداد بعد التظاهرات اجته رسالة من رقم مجهول مكتوب بيها (مت شهيد )
يكگول استاذ جبار : آني ظليت اطگطگ واسبوع ماطالع الباب البيت وجبت حداد سوالي القفاله مال بيبان البيت كلهن وحتى موبايلي سديته
وگمت اروح للمدرسة ويه اثنين من گرايبي مسلحين ؛
وچان يجيني طالب گلي استاذ شو ماجاوبت عالرسالة
كَلتله ولك يارسالة ؟
گلي استاذ الرسالة كتبتلك بيها (متى الشهايد)
يگول جبار : گتله انعل ابوك لابو الدرسك لابو النجحك لابو الشهايد ! 😂
يكگول استاذ جبار : آني ظليت اطگطگ واسبوع ماطالع الباب البيت وجبت حداد سوالي القفاله مال بيبان البيت كلهن وحتى موبايلي سديته
وگمت اروح للمدرسة ويه اثنين من گرايبي مسلحين ؛
وچان يجيني طالب گلي استاذ شو ماجاوبت عالرسالة
كَلتله ولك يارسالة ؟
گلي استاذ الرسالة كتبتلك بيها (متى الشهايد)
يگول جبار : گتله انعل ابوك لابو الدرسك لابو النجحك لابو الشهايد ! 😂