"ولقد نعلمُ أنَّـكَ يضيقُ صدركَ بِما يقولون فسبّح بحمدِ ربّكَ وكُن من الساجدين"✨💜
اغلبكم عايشين بسخف عاطفي لدرجة إن اكبر همومكم رسالة من شخص .🌚
أشتهي أن ترجع بِي سنين لأجلس على أرجُوحة ..
ولا أفهم ما يدوُر حولي .!💔
ولا أفهم ما يدوُر حولي .!💔
احساس مريح عندمآ تخسر جميع الناس الذين تتحدث معهم في يوم وأحد.🤞
🙎♀: تحس بالوجع ؟
🙎♂:لا
🙎♀: ليش ؟
🙎♂: ههه كَلبي من الوجع خدران 💔🖤
🙎♂:لا
🙎♀: ليش ؟
🙎♂: ههه كَلبي من الوجع خدران 💔🖤
بعــد عنــاء طويــل
هــذا اليــوم أعطيــت مســدســاً لصديــقي محشــوآ
وكَلتلةة اذا شفتني حبيــت مرا ثانيــة
فرغاا براســي 🖤
هــذا اليــوم أعطيــت مســدســاً لصديــقي محشــوآ
وكَلتلةة اذا شفتني حبيــت مرا ثانيــة
فرغاا براســي 🖤
لا يوجد في الحياة عقاب أشد من ،
أن تحب شخصًا ليس من حقك أن تحبه . ♥️
أن تحب شخصًا ليس من حقك أن تحبه . ♥️
⠀
⠀
⠀
⠀
⠀⠀⠀ ⠀⠀➝ IRΔQ ˛⁽ ♥️ ₎⇣
⠀⠀⠀⠀
ــ لا ترى العين عيباً إذا أحب القلب قلباً 😻💚
⠀
⠀⠀⠀⠀
⠀
⠀
⠀
⠀
⠀
⠀⠀⠀ ⠀⠀➝ IRΔQ ˛⁽ ♥️ ₎⇣
⠀⠀⠀⠀
ــ لا ترى العين عيباً إذا أحب القلب قلباً 😻💚
⠀
⠀⠀⠀⠀
⠀
⠀
مآ آروع آن تعآمل النآس تحت قآنون مآلآ ترضاھ على نفسك لا ترضآھ على غيرك