وإذا كان حُبك هو المرضُ اللّعينُ الذي أصابني،فَـأنا أعلن ُإعتصّامي عن الشفاء؛(
درّيت بروحِي آحبك من صعّد دخآن
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
گالولی عوفه اشبیک ما شایف انـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
اتمنى اظمك حيل واتنفس
انفـ🌺ـاسك
واصرخ احبك حيل من ساسك
لراسـ🌺ـك
انفـ🌺ـاسك
واصرخ احبك حيل من ساسك
لراسـ🌺ـك
ﺗﺪﺍﻭﯼ ﺍﺟﺮﻭﺣﻨﻪ ﺍﺟﺮﻭﺣﮏ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺍﻟﺪﻭﯾﺖ ﺍﺑﻨﺎﺭﻧﻪ ﺍﺑﻨﺎﺭﮎ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﺴﯿﺮ ﺍﻧﺴﯿﺮ ﺑﺴﺎﺣﻪ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﻈﻞ ﺍﻧﻈﻞ ﺭﺣﺖ ﻧﺮﺣﻞ ﺳﻮﯾـ🌺ـﻪ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺍﻟﺪﻭﯾﺖ ﺍﺑﻨﺎﺭﻧﻪ ﺍﺑﻨﺎﺭﮎ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﺴﯿﺮ ﺍﻧﺴﯿﺮ ﺑﺴﺎﺣﻪ
ﺩﻭﯾـ❤️ـﻨﻪ
ﺗﻈﻞ ﺍﻧﻈﻞ ﺭﺣﺖ ﻧﺮﺣﻞ ﺳﻮﯾـ🌺ـﻪ
رساله صباحية
مهما بلغ بك التعثر والشتات لا تيأس فـ والله ماذبلت عين إلا وفوقها رب يُخبىء لها الأجمل.💜
مهما بلغ بك التعثر والشتات لا تيأس فـ والله ماذبلت عين إلا وفوقها رب يُخبىء لها الأجمل.💜
كانت مختلفة، غير عاديّة.. تشبه الأشياء الأكثر رقّة وصلابة، تجرحها قصيدة ويعجز البشر على جرحها، يزهر الجرح فيها، وتحوّل أحزانها إلى ضحكات وأغنيات .🧡
"منذ مدة لم أعاتب أحداً على شيء، ولا على قلة السؤال بي ، وأين ذهب ولِما، اشعر باللامبالاة تجاه كل شيء، لهذا أنا بخير جداً😁
ما عدتُ قريباً من أحد ، حتى نفسي ، ما أبعَد نفسي عن نفسي.
- فاروق جويدة
- فاروق جويدة
وشبدينا انباكت احلام الصغر
منه وبچينا
وردنا نبدي من جديد
وما بدينا
- عريان
منه وبچينا
وردنا نبدي من جديد
وما بدينا
- عريان
"لا يوجد فيِ هذه الحياة كلمـة أكثر رأفه ورحمـة من كلمـة "ياربَ" ونبرة الالتجاءِ المصاحبة لها.. أن تترك العالم كلّه، وتبتعد عن الأهل والصحب، وتنادي ياربَ، تقولها بيقين أنّه يسمعك ويفهم كلّ ما تخبّئه وراء هذه الكلمـة، الحمدلله على دفء الشُـعور حينها"💙