يگولون اليحب ينذل
أشو كلمآ احبك حيل ،
اصيراً واحد معدل !
أشو كلمآ احبك حيل ،
اصيراً واحد معدل !
ها يگلبي ،،؟
عوفني بدخاني گاعد ،
والشبابيچ القديمه ً،الضاله اثاره عليها
خلني حاضنهن وإغني
هو اني شباقي مني ..؟
عوفني بدخاني گاعد ،
والشبابيچ القديمه ً،الضاله اثاره عليها
خلني حاضنهن وإغني
هو اني شباقي مني ..؟
وإذا كان حُبك هو المرضُ اللّعينُ الذي أصابني،فَـأنا أعلن ُإعتصّامي عن الشفاء؛(
درّيت بروحِي آحبك من صعّد دخآن
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
گالولی عوفه اشبیک ما شایف انـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
اتمنى اظمك حيل واتنفس
انفـ🌺ـاسك
واصرخ احبك حيل من ساسك
لراسـ🌺ـك
انفـ🌺ـاسك
واصرخ احبك حيل من ساسك
لراسـ🌺ـك