تالي اللــيل ارد للبيــت مخنـــوگ
وبفــراشـي اطيــح وابــقه ســهران
واســئل ڰـلـبي عــن اهــمومي واحتار
محــد غاثــني ﭼـا ليــش زعـلان
وبفــراشـي اطيــح وابــقه ســهران
واســئل ڰـلـبي عــن اهــمومي واحتار
محــد غاثــني ﭼـا ليــش زعـلان
سولة بواهسي مشغول افكر بيك يمكن ها اجة ها راح ادورنك اتعنى المكان اللي كعدتة وياك ما الكاك بس رايد اثر منك
الزمن قاسي على حالي شرده منه
ويحال الضيم حالي ....شرده منه
لفاني الشيب ماكو .....شرده منه
على عمري لحگني شلون بيه
ويحال الضيم حالي ....شرده منه
لفاني الشيب ماكو .....شرده منه
على عمري لحگني شلون بيه
كل شيء يختار السكــوت عندمـا يموت
إلا ضمير الإنسان يموت عندمـا يختار السكـوت
إلا ضمير الإنسان يموت عندمـا يختار السكـوت
مخنوگ كاتلني القهر
ما مش سوالف دافيه
والحسرة بيه مجودره
لا واهس و لا عافيه
ما مش سوالف دافيه
والحسرة بيه مجودره
لا واهس و لا عافيه
●↝○•°°•○●●○•°°•○↜●
اذا حبڪ یصیر الـموت🖤
امـوت وبیدڪ ادفـنــے✋
وڪتب علـگـبـر مظلوم😔
مــات و مـا شـبـع مـنـے💔
👌😔👌
اذا حبڪ یصیر الـموت🖤
امـوت وبیدڪ ادفـنــے✋
وڪتب علـگـبـر مظلوم😔
مــات و مـا شـبـع مـنـے💔
👌😔👌
بعـدنـي بـخـير وي وادم تــعرف الله
وبـعدنـي من اعـثر اسـمع صـيحت اسـم الله
بــفضـل الله عـشـت ما عيـشني فــلان
ولا مـديـت ايــدي الأيــد عبــد الله
وبـعدنـي من اعـثر اسـمع صـيحت اسـم الله
بــفضـل الله عـشـت ما عيـشني فــلان
ولا مـديـت ايــدي الأيــد عبــد الله
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اتمنه نهایت کل العشاق❤
كلنا خائفون من أن لا يحبنا من نحب،
ماالذي سيغير في الأمر؟
المحبة أن تحب سواء بادلك الآخر المحبة أم بقيتَ "المحب" الوحيد في العلاقة،
المحبة الحقيقية ليست "تبادل منافع" ♥️
ماالذي سيغير في الأمر؟
المحبة أن تحب سواء بادلك الآخر المحبة أم بقيتَ "المحب" الوحيد في العلاقة،
المحبة الحقيقية ليست "تبادل منافع" ♥️