سامحوني على قلة التفاعل....
الشبكة في لندن زفت😒🚶♂
عشان تساقط الثلوج😍😂
🌨🌨🌨
.😂.
. <//>
. _\\_
الشبكة في لندن زفت😒🚶♂
عشان تساقط الثلوج😍😂
🌨🌨🌨
.😂.
. <//>
. _\\_
وحده سالتني ، محــد ساكن كلبك ؟
كتلها : لا ، كالت : ليــش ، كتلها : ايجاري غالــي ،
حظرتني النفسيه '😹💙
كتلها : لا ، كالت : ليــش ، كتلها : ايجاري غالــي ،
حظرتني النفسيه '😹💙
👩❤️
• حليوھﮧ وتنكط ﻋَﻋَـسـٰ۫ـل 💧💛"
• ام خدود حيل معدلةهَ ،😻💤
• مختلفةهَ ماحطت كحل 🙊🥀،
• مِٰٰ̲ــٰ̲ن اللـٰهہ هي مكحلةهَ ،🍯👌🏼
.
• حليوھﮧ وتنكط ﻋَﻋَـسـٰ۫ـل 💧💛"
• ام خدود حيل معدلةهَ ،😻💤
• مختلفةهَ ماحطت كحل 🙊🥀،
• مِٰٰ̲ــٰ̲ن اللـٰهہ هي مكحلةهَ ،🍯👌🏼
.
عاشت ايدك..👏وماخابت ضنونك
سويت التريده..☹وذبت ب عــــيونك!
لـ رائد ابو فتيان
سويت التريده..☹وذبت ب عــــيونك!
لـ رائد ابو فتيان
مرتبط كلبي❤ وياك والنبض منك💓
هم تضن اني😔 انساك وتخله عنك💔
عود ابتعد ونساك🤭 كل هاذه ضنك🚶
والله الكلب❤ كلساع 🤐يسئلني عنك❤
هم تضن اني😔 انساك وتخله عنك💔
عود ابتعد ونساك🤭 كل هاذه ضنك🚶
والله الكلب❤ كلساع 🤐يسئلني عنك❤
اذا كنت عمري...... فعمري طويل
اذا كنت قدري...... فقدري جميل
اذا كنت قمري..... فأرجوك لا ترحل ليس وقت الرحيل
لكن انت حبيبي......ولاجلك سأفعل المستحيل
اذا كنت قدري...... فقدري جميل
اذا كنت قمري..... فأرجوك لا ترحل ليس وقت الرحيل
لكن انت حبيبي......ولاجلك سأفعل المستحيل
يغايب ما ترد الوعد……… مو حال
عفتني والبعد يهواي…… موحل
هجرك وصلاني لحال…… مو حال
أگف، أكعد، أنام الوجع بيه.
عفتني والبعد يهواي…… موحل
هجرك وصلاني لحال…… مو حال
أگف، أكعد، أنام الوجع بيه.
ﺗﻨﺴﺎﻧﻲ ﻣﺎﺍﻧﺴﺎﻙ ﺗﻜﺮﻫﻨﻲ ﺍﺣﺒﻚ😍❤️
ﻟﺰگه ﻭﻣﺼﻴﺒﻪ ﺍﻋﻠﻴﻚ ﺩﺯﺍﻧﻲ ﺭﺑﻚ😍💋
ﻟﺰگه ﻭﻣﺼﻴﺒﻪ ﺍﻋﻠﻴﻚ ﺩﺯﺍﻧﻲ ﺭﺑﻚ😍💋
ليس الحب أن تقول:"أحبك"فقط
الحب :أن تثق بي
الحب :أن ترتاح لي
الحب :أن تشتاق لسماع صوتي
الحب :أن تشعر بالأمان معي
الحب :أن تتغاضى عن عيوبي
الحب :أن تفهمني جيداً
الحب :أن تشاركني كل شيء
الحب:أن تحمل عني ما يثقل كاهلي
الحب :ليس فقط كلاما جميلا
الحب :تضحية❤
الحب :أن تثق بي
الحب :أن ترتاح لي
الحب :أن تشتاق لسماع صوتي
الحب :أن تشعر بالأمان معي
الحب :أن تتغاضى عن عيوبي
الحب :أن تفهمني جيداً
الحب :أن تشاركني كل شيء
الحب:أن تحمل عني ما يثقل كاهلي
الحب :ليس فقط كلاما جميلا
الحب :تضحية❤
شخص يحادثك ........وقت (الفراغ) وهناك أشخاص ( تتفرغ )......لمحادثتك
لا تتحدث كثيراً عندما تغضب وسيطر على كلماتك ولا تجعلها هي ﭑلتي تسيطر عليك، فأغلب ﭑلكلمات ﭑلتي تُقال في لحظات ﭑلغضب يندم عليها قائلها !