🍃
افارج عشرتك واتگاطع انه وياگ🍃
من ترهم جمل يدخل بخرم ابرة 😌❤️
افارج عشرتك واتگاطع انه وياگ🍃
من ترهم جمل يدخل بخرم ابرة 😌❤️
"أحببت بك ما لايُحب، أحببت المُر فيك والحزن معك، أحببتُك في أسوأ الظروف وأجملها، لم أختر يومًا أن أعيش شعورًا واحدًا بعيدًا عنك، كنت أرغب بالبقاء بجانبك على أي حال وكل لحظة بغض النظر عن ما أشعر به.. فقط بجانبك♥️
أڼ أسـہﯠ۽ ﻣا يحہﺩث مہﻋـہﻱ ﮪـذه الفتہﺭة أنہﻱ بہﺩأٺ أفقہﺩ تـہﺭڪيہﺯﻱ ِ ٌْ "
ليس من الضروري أن تكون جميلا ً، وغنيا ً، ورائعا ً
كل هذا لا يهُم ؛ المهم أن تكون حقيقياً وهذا يكفيها..!💜
كل هذا لا يهُم ؛ المهم أن تكون حقيقياً وهذا يكفيها..!💜
اتلهف لدقائق اقضيها معك ، اتعطش كثيرا لرؤية كلمات تخرج من فمك ولرؤية وجهك يبتسم امام قلبي ،ارغب بشدة ان الامسك ،ان اتحسس واقبل جبينك بكل حب اوجده الله بي💙
اقترب من الذي يشعرون بك، يفهمون صمتك،يحتون قلبك في لحضات ضعفه، من يشاركوك كسرتك ليقيمونك من جديد اولئك الذين يحسنون الظن بك، لايتصنعون الحب والذين اذا تغيرمزاجهم لاتتغير مشاعرهم تجاهك ابدآ🎵😌
*صرت عادي اسمع اشياء تقهرني ، وتحرقني وتوجعني واسكت لان ادري لو تكلمت ماراح يتغير شيء ، مليت وصرت انهي كلامي بكلمة عادي وعوافي...🖤*