وين الله ويحِن گلبك
وتجيني مبلل بـ دمعك ..
وآگلك بآبي سديته
نسآك الچآن منتظرك
وتجيني مبلل بـ دمعك ..
وآگلك بآبي سديته
نسآك الچآن منتظرك
آرگض لربعي سـنين🚫🚫
🚫 ومـحزم آحزآم. مـن طـحت
صـآحوآ حيل يآريتهہ❌ مـآآگآم
🚫 ومـحزم آحزآم. مـن طـحت
صـآحوآ حيل يآريتهہ❌ مـآآگآم
بالعافية وذاك التعب والسهر !
جنت ادري راح يضيع من اوله 💔 ؛
لـ رائد ابو فتيان |🌸
جنت ادري راح يضيع من اوله 💔 ؛
لـ رائد ابو فتيان |🌸
معاناة البنات بالدوام
🙎🏼♀️اكلج شالي عدل
👱🏻♀️اي عدل
🙎🏼♀️احجي الصدك لج
👱🏻♀️اوكي مخربط
🙎🏼♀️دنجبي لج .. اصلا ارتب من خلقتج 😹
🙎🏼♀️اكلج شالي عدل
👱🏻♀️اي عدل
🙎🏼♀️احجي الصدك لج
👱🏻♀️اوكي مخربط
🙎🏼♀️دنجبي لج .. اصلا ارتب من خلقتج 😹
عيني وي جمر الجكاره ⁉
ثنينهن نفس الصنف 😔✋
هــاي كاتلها القهر ❌
وذيج حاركها الولف 🚶
ثنينهن نفس الصنف 😔✋
هــاي كاتلها القهر ❌
وذيج حاركها الولف 🚶
حـيـﺮﺗﻨﻲ ﺩﻣﻮﻉ عـﻴﻨﻲ ..
ﺳﺎﻋﻪ ﻳﻌﺮﺿﻠﻲ ﻋﺬﺍﺑﻚ
ﻭأبچي_ﻣﻨﻚ
ﻭﺳﺎﻋﻪ أﺣﻦ ﻟﺸﻮﻓﺘﻚ
وأبچي_ﻋﻠﻴﻚ........
ﺳﺎﻋﻪ ﻳﻌﺮﺿﻠﻲ ﻋﺬﺍﺑﻚ
ﻭأبچي_ﻣﻨﻚ
ﻭﺳﺎﻋﻪ أﺣﻦ ﻟﺸﻮﻓﺘﻚ
وأبچي_ﻋﻠﻴﻚ........
وين الله ويحِن گلبك
وتجيني مبلل بـ دمعك ..
وآگلك بآبي سديته
نساك الچآن منتظرك
وتجيني مبلل بـ دمعك ..
وآگلك بآبي سديته
نساك الچآن منتظرك
شكـتبلهـم….
والله مليت الكتابة
وگلبي ما يقبل يملهم.
شرد أگلهم؟
وأنه صغت عيوني كلمة
وگطره گطره ابچي الهم
روحي عافتني ( وتبدت )
يم أهلهم
والله مليت الكتابة
وگلبي ما يقبل يملهم.
شرد أگلهم؟
وأنه صغت عيوني كلمة
وگطره گطره ابچي الهم
روحي عافتني ( وتبدت )
يم أهلهم