انت بحياتي كل شي ♡■
ماعيش من دونك اكيد♡●
احس قلبي فيك حي ♡■
وكل يوم حبك بي يزيد♡●
ماعيش من دونك اكيد♡●
احس قلبي فيك حي ♡■
وكل يوم حبك بي يزيد♡●
😔ولله گلبی یوجعنی😔
احبک والیحب یتحمل الضیم
وانه ابحبک شفت کل المئاسی
گلبی اعلیک ینتگ ماسکت یوم
مدری اشبی دلیلک علی قاسی
احبک والیحب یتحمل الضیم
وانه ابحبک شفت کل المئاسی
گلبی اعلیک ینتگ ماسکت یوم
مدری اشبی دلیلک علی قاسی
اتنفسك بالروح وشهك وشم بيـ❤️ـک
وعيوووني من تنام تغفه على طاريـ❤️ـک
وعيوووني من تنام تغفه على طاريـ❤️ـک
من أحضنك ماأمـ❤️ـل
عازف ويحضن عـ❤️ـود
شما زاد اللحن تزداد حنيـ❤️ـته
عازف ويحضن عـ❤️ـود
شما زاد اللحن تزداد حنيـ❤️ـته
اگدر ما اذكــ🥀ـــرك
وماافكر بيــ🥀ــك
واگدر مااجيب اسمــ🥀ــك
- على لسانــ🥀ـــي
بس هي المصيبــ🥀ـــه
الگلب من يشتــ🥀ـــــاگ
قابل اكض گلــ🥀ــــبي
واگص شريانـــ💔ـي
وماافكر بيــ🥀ــك
واگدر مااجيب اسمــ🥀ــك
- على لسانــ🥀ـــي
بس هي المصيبــ🥀ـــه
الگلب من يشتــ🥀ـــــاگ
قابل اكض گلــ🥀ــــبي
واگص شريانـــ💔ـي
انا ابصف الـ🌺ـدرس
صافن او افکر بیـ🌺ـک
نادانی المعلم گتله هاا حبـ❤️ـی
صافن او افکر بیـ🌺ـک
نادانی المعلم گتله هاا حبـ❤️ـی
صباح الخير ، لا اعلم حقًا ما واجهته خلال ليلتك السابقة لكني على يقين انك قادرٌ على المقاومة، وأن صباحك سيكون بداية حياة جديدة 💜.
- ما هو الحب ؟
- لا أعلم
- كيف لا تعلم ؟
- لا أعلم لأني بلغت الأربعين من عمري ولا زلت أسأل أين أمي في كل لحظة أدخل بها الى المنزل ولا أريد منها شيء ، ولا أعلم لماذا سألت ولكن شعوراً في داخلي دفعني للسؤال وأعتقد أن هذا الشعور هو الحب الذي لا أعلمه 💙
- لا أعلم
- كيف لا تعلم ؟
- لا أعلم لأني بلغت الأربعين من عمري ولا زلت أسأل أين أمي في كل لحظة أدخل بها الى المنزل ولا أريد منها شيء ، ولا أعلم لماذا سألت ولكن شعوراً في داخلي دفعني للسؤال وأعتقد أن هذا الشعور هو الحب الذي لا أعلمه 💙
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شوفو های قصة الحب