عليك هواي نسئل..... .....شاره
بينــ🌷ــه
وحملنه الصبر لجلك.... ....شاره
بينــ🌷ــه
نحب ننشد عليكم ..........شاره
بينـ🌷ــه
وشارتنه الوفه وماعدنه اذيـ🌸ـه..
بينــ🌷ــه
وحملنه الصبر لجلك.... ....شاره
بينــ🌷ــه
نحب ننشد عليكم ..........شاره
بينـ🌷ــه
وشارتنه الوفه وماعدنه اذيـ🌸ـه..
الـحب هـ❤️ـو
من يحمل هـ❤️ـمك .. !
ۆ يسأل عنـ❤️ـك .. !
ۆ لا يمل مـ❤️ـنك .. !
ۆ إذا زعلت مـ❤️ـنه ..!
ما ينام حتى يعتذر ﻣـ❤️ـنك
هـذا هـو الحـب
من يحمل هـ❤️ـمك .. !
ۆ يسأل عنـ❤️ـك .. !
ۆ لا يمل مـ❤️ـنك .. !
ۆ إذا زعلت مـ❤️ـنه ..!
ما ينام حتى يعتذر ﻣـ❤️ـنك
هـذا هـو الحـب
يگولون اليحب ينذل
أشو كلمآ احبك حيل ،
اصيراً واحد معدل !
أشو كلمآ احبك حيل ،
اصيراً واحد معدل !
ها يگلبي ،،؟
عوفني بدخاني گاعد ،
والشبابيچ القديمه ً،الضاله اثاره عليها
خلني حاضنهن وإغني
هو اني شباقي مني ..؟
عوفني بدخاني گاعد ،
والشبابيچ القديمه ً،الضاله اثاره عليها
خلني حاضنهن وإغني
هو اني شباقي مني ..؟
وإذا كان حُبك هو المرضُ اللّعينُ الذي أصابني،فَـأنا أعلن ُإعتصّامي عن الشفاء؛(
درّيت بروحِي آحبك من صعّد دخآن
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
فوگ عيوني چي غيري گعد يمك 💔."
گالولی عوفه اشبیک ما شایف انـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته
.گتلهم شلع ترحون فدوه الضحکـ🌹ته