جر حسره كلبي عليج ما جرهه يعكوب حسرة يتيم اوصاح وين امي الغروب 😔💔
الحب؟؟
زمان تضحيه
واليوم: لعبه
الاصدقاء؟؟
زمان. كنز
واليوم مصلحه
الاقارب؟؟
زمان. سند
واليوم حقد وحسد
بل فعل حقيقه 💔👌لاكن لبعض 🙂
زمان تضحيه
واليوم: لعبه
الاصدقاء؟؟
زمان. كنز
واليوم مصلحه
الاقارب؟؟
زمان. سند
واليوم حقد وحسد
بل فعل حقيقه 💔👌لاكن لبعض 🙂
عبالي هاي الناس عشرتهم تدوم💔
ثاريها لعب قمار واليخسر يگوم👌
ثاريها لعب قمار واليخسر يگوم👌
الأشخاص الذين تحبهم "محبة مميزة وعميقة" لابد أن يحدث ما يكسر هذه "المحبة" موقف، فراق، موت.. إلى آخره...
أحب الجميع باعتدال.💙
أحب الجميع باعتدال.💙
𝐌𝐘 𝑳𝐎𝐕𝐄 f𝐎𝐑 𝐘𝐎𝐔˼ ❥
عيشو بــمزاج مرح روح حــلوه وآلڪثير من الــحب 💙.
تزدادُ وحدتهم ، كُلّما أحبّوا.💔
- ناوليني الملح ..
- هل أرُشُّ لك ؟
- لا ، أنا أرُشُّ بنفسي ، فبأصابعكِ سيُصبح الملح سُكّر .💜
- هل أرُشُّ لك ؟
- لا ، أنا أرُشُّ بنفسي ، فبأصابعكِ سيُصبح الملح سُكّر .💜
يحتاج الإنسانُ إلى إنسانٍ بسيطٍ جدا مثله، طبيعي إلى أقرب درجة، عاديّ لا يملك قلبًا ثانيًا ولا يدًا ثالثة، خفيف الروحِ، خفيف الظل، ثقيل الحضور، ثقيل الوجود، عازفٍ على طبول الحرب أغاني الحب، يعرف متى يلين وكيف يلين، يخفض جناحه حين تنقطع الأيادي، ويطيل النظر حين يغض الآخرون أطرافهم، ويبوح حين يصمم الجميع على السكوت.
..
يحتاج كلٌّ منا إلى شعور "الانبهار"، هل فعلتَ شيئًا؟ لا، لكنني منبهر بك، هل طِرتَ من فوق جبل؟ لا، لكنني أرى جناحيك، هل أنتَ مخلوقٌ من نور؟ لا، من طينٍ لازب، لكنني أراك ملاكًا، هل أنتَ أكثر من فردٍ واحدٍ؟ لا، لكنني أجد فيك تعداد السكان ومواليد العالم ♥️
..
يحتاج كلٌّ منا إلى شعور "الانبهار"، هل فعلتَ شيئًا؟ لا، لكنني منبهر بك، هل طِرتَ من فوق جبل؟ لا، لكنني أرى جناحيك، هل أنتَ مخلوقٌ من نور؟ لا، من طينٍ لازب، لكنني أراك ملاكًا، هل أنتَ أكثر من فردٍ واحدٍ؟ لا، لكنني أجد فيك تعداد السكان ومواليد العالم ♥️