𝐌𝐘 𝑳𝐎𝐕𝐄 f𝐎𝐑 𝐘𝐎𝐔˼ ❥
واضم الحچي بگلبي وأگولن يلا تهون💔
الحياة لم تأتي على مزاج أحد
سنعيشها بحلوها ومرها فلا تؤلموا أحد
فكل القلوب مليئه بما يكفيها 😒
سنعيشها بحلوها ومرها فلا تؤلموا أحد
فكل القلوب مليئه بما يكفيها 😒
فد مرَه صدفة بلشِقه
مدري شكلتُ غثيتها؟
جريت حسَره من بچُت
لا روحي احسَ جريتهه
من كلبيَ مدري شطلعُت
فد شي حلو ورضيتهه؟💜
مدري شكلتُ غثيتها؟
جريت حسَره من بچُت
لا روحي احسَ جريتهه
من كلبيَ مدري شطلعُت
فد شي حلو ورضيتهه؟💜
ذهبت الى قبر حبيبها وقالت :
أنت اصلا لـوو مهتم بيـة چـاان مامتت 😂💔
أنت اصلا لـوو مهتم بيـة چـاان مامتت 😂💔
كانت طريقتها في الكلام مميزة وجميلة جدًا تنطق الكلمة بنبرة تشرح المعنى وتوّضحه، بحيث لو قالت: "وردة"، تشم العطر في صوتها، وترى شكل الوردة بحركة يدها في الهواء💜
إنها فكرة مذهلة أن يعانقك أحدهم، ثم تشعر أنك خسرت ثلاثة كيلو غرامات من الحزن ᴗ̈💙
𝐌𝐘 𝑳𝐎𝐕𝐄 f𝐎𝐑 𝐘𝐎𝐔˼ ❥
من يأتيك من تلقاء قلبـه ،ضعه بقلبـك، ∞
لقد تاه قلبي ..🖤
ولكن قولي لي: ماذا يستحق أن نخسره في هذه الحياة العابرة ؟ تدركين ما أعني... إننا في نهاية المطاف سنموت.
-غسان كنفاني
-غسان كنفاني
يا حبيبي ...
نامت الناس بعشكها
واني و عيوني الغريبه تايهين بليل حزنك
💙🚶🏻♂️🐅
نامت الناس بعشكها
واني و عيوني الغريبه تايهين بليل حزنك
💙🚶🏻♂️🐅
إذا ميت إحساسك كلي حته ارتاح
علمن بعد شاغل فكري بس بيك
واذا متحبني كلي روح الله وياك
اكص لساني بعد إذا بيوم يحاجيك
علمن بعد شاغل فكري بس بيك
واذا متحبني كلي روح الله وياك
اكص لساني بعد إذا بيوم يحاجيك
احله شي بالدنيا (النت)😍
واحله شي بالنت(التلي)😘
واحله شي بالتلي (قناتنه) 😮
واحله شي بالقناه(اني)😎😂
أحد عنده اعتراض خلي يجي يكلي😂😂😂😂👍✌️👌
#
واحله شي بالنت(التلي)😘
واحله شي بالتلي (قناتنه) 😮
واحله شي بالقناه(اني)😎😂
أحد عنده اعتراض خلي يجي يكلي😂😂😂😂👍✌️👌
#