شفتك بالحلم فزيت أدور عليك
نسيت آني صحيت وبالحلم عفتک
أعاين بالوجوه وأنت ماموجود
مامعقوله يمي وآني ما شفتك
..
#
نسيت آني صحيت وبالحلم عفتک
أعاين بالوجوه وأنت ماموجود
مامعقوله يمي وآني ما شفتك
..
#
انته يلكلك أحبك مدري ليــــــــش😍
ومدري ليش بروحي حبك مشتعل🔥
فضل من الله محبتك عندي هـــاي😍
بكل ربع ساعه تزيـــــــــد وما تقــل💖
شما اهز بگلبي شوگك يبقى بي💕
وكلها منه اطيح بس انت التظــــــل😘
# ٴ
ومدري ليش بروحي حبك مشتعل🔥
فضل من الله محبتك عندي هـــاي😍
بكل ربع ساعه تزيـــــــــد وما تقــل💖
شما اهز بگلبي شوگك يبقى بي💕
وكلها منه اطيح بس انت التظــــــل😘
# ٴ
ڪسر الخوآطر ماتجبرها الٲعذار ،، مثل التعازې ماترد المصيبه ، ∞🙁
سيضل اسمك عادياً حتى تجد من تحب يلفظه ستعتقد بأنك الوحيد الذي سمي بهذا الاسم♥️".
إن دقيقتين تُمسكين فيها هاتفكِ وتكتُبين لي عن ما يحدُث معكِ، ماذا تناولتي؟ وأي من قمصانكِ أرتديتي؟، كفيله بأن تبقيني في مزاج جيّد لبقية اليوم.💙
هو واحدٌ من الأصدقاء الذي بلطفِه يلمس شعورك بصدق، ثم يكون مثل روحك، صادقٌ وعميق، ولا يمكن للأيام أو الظروف أن تخدش هذا النقاء فيه، يعرفك مهما مالت بك الحياة، هو واحد من الاصدقاء الذي يُحبك بسعة السماء، واحد ونادر جدًا ولا يُعوض أبدًا.♥️
"أتمنى أن يظل قلبي هكذا وإلى الأبد،من سأل أهلًا بـهِ،ومن غاب عذره معه،أتمنى أن لايشغل فكري وقلبي يومًا أحدهُم،أن لاأنام وأصحو على أمل أن أجد رسالة من أحدهُـم،أتمنى أن تسِير حياتي بسـلام،أن لايغزوها أحدهُم فيُغير تفاصيل أياميّ💜".
" وإنّه لا يهون عليّ أن تُعاني
فبِسم الله على قلبكِ حتى يهدأ "💜
فبِسم الله على قلبكِ حتى يهدأ "💜