بحب جدًا آية: "وَلَقَد مَننَّا عَلَيكَ مرَّةً أُخرَى"
علشان بتفكرني دايمًا إن ربنا ما أنعمش عليا مرة
،ولا رزقني مرة، ولا كرمني مرة، ولا لطف بيا مرة
بل حياتي كلها نِعَم وأرزاق وكرم وألطاف متجددة، في كل يوم وكل وقت
استشعارك لمَنّ ربنا عبادة، وفي إيمانك بعطاياه طمأنينة لا تنقطِع
علشان بتفكرني دايمًا إن ربنا ما أنعمش عليا مرة
،ولا رزقني مرة، ولا كرمني مرة، ولا لطف بيا مرة
بل حياتي كلها نِعَم وأرزاق وكرم وألطاف متجددة، في كل يوم وكل وقت
استشعارك لمَنّ ربنا عبادة، وفي إيمانك بعطاياه طمأنينة لا تنقطِع
❤38💘9🥰4
وتظن أنك لا تعاقب بذنبك وانت حرمت قيام الليل ووردك من القرآن حرمت السنن والرواتب وانعقد لسانك عم ذكر الله! طُبع علي قلبك شيئا فشيئا وانت لا تشعر وتظن أنك لا تعاقب لانك لست مبتلي في دنياك واي ابتلاء أشد من أن يحرم الإنسان الوصول مع الله .
❤29🥰2💘1
جاؤوك بكثرة قيام وقرآن وجئت إليك اجر قلبي المثقل اتمني الا تتخطاني سحائب رحمتك 😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️.
🥰26❤3💘3
لا بدّ للمؤمن أن تكون له عناية خاصّة بخلوته مع ربّه، يُحاسب فيها نفسه، ويستغفر من ذنوبه التي اقترفها، فإنّ الخلوة مع الله أعظم سبب ينال به حياة القلب، فكيف لو كانت خلوته في وقت يُحبّ الله فيه أن يُسأل، وفي وقت السّحر موطن مغفرة، وإجابة للدعوة، وكشفٌ للهمّ والكربة، وزوالٌ لها!
❤21💘6🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خلاص كده انا عرفت ازاي هعلم اطفالي 🥹❤️.
❤25🥰5💘4
تخيفني فكرة أنني سأسل عن عمري فيما افنيته!
فاعني يا الله لاصنع من ايامي جوابا يرضيك ❤️.
فاعني يا الله لاصنع من ايامي جوابا يرضيك ❤️.
❤24💘6🥰2
- واهْدِني .
- واغفِر لي .
- وارضَ عني .
- واربُط على قلبي .
- وقرّ عيني بما أتمني يا اللّه.
- واغفِر لي .
- وارضَ عني .
- واربُط على قلبي .
- وقرّ عيني بما أتمني يا اللّه.
❤27💘4🥰2
Forwarded from عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋ (⤶يُـمْـنَـۍ, سُڪرة 🎀↻)
كنت ابحث عن الحب حتي أدركت أنني ابتسم للغرباء وألوح للاطفال واتمني الخير لكل من حولي واقول ما شاء الله كلما رأيت شيئا جميلا عندها فهمت أنني انا الحُب.
❤31🥰10💘6
Forwarded from عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋ (⤶يُـمْـنَـۍ, سُڪرة 🎀↻)
احب افكرك يا عزيزي انك ممكن تراجع معلومة ١٠٠ مرة وبرضه تغلط فيها في الامتحان
وبرضه احب افكرك إنك ممكن تقرأ معلومة مرة وتحلها صح عادي
يعني يا عزيزي كلها بتوفيق ربنا في الاخر وانت بس عليك تحاول
يعني ممكن تشتغل بدون توتر وتحافظ علي نفسيتك وتحسن الظن بالله .
وبرضه احب افكرك إنك ممكن تقرأ معلومة مرة وتحلها صح عادي
يعني يا عزيزي كلها بتوفيق ربنا في الاخر وانت بس عليك تحاول
يعني ممكن تشتغل بدون توتر وتحافظ علي نفسيتك وتحسن الظن بالله .
❤30💘10🥰2
- أنِر ظُلمتي، وامحُ خطيئتي، واقبل توبتي وأعتِق رقبتي، تحبُّ العفوَ؛ فاعفُ عني يا الله 🤎 >>>>
💘29🥰2
من الـ Love languages عندي هي " الدعاء " بجد.
انا حاليًا قاعدة بدعي لناس ميخطرش عَ بالهم إني فاكراهم اصلًا ويمكن هما مش عارفني أو ناسيني وبدعيلهم بكُل اللِ بحبه لنفسي واتمناه.
ربنا يجبر بخاطر حبايبي كُلهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبوا ومشوفش فيهم سوء ابدًا .
انا حاليًا قاعدة بدعي لناس ميخطرش عَ بالهم إني فاكراهم اصلًا ويمكن هما مش عارفني أو ناسيني وبدعيلهم بكُل اللِ بحبه لنفسي واتمناه.
ربنا يجبر بخاطر حبايبي كُلهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبوا ومشوفش فيهم سوء ابدًا .
💘22❤10🥰2
حاسبُو أنفسكم قبل أن تحاسبُوا وزنُو أعمالكم قبل أن توزنُو وتأهبُوا للعرض الأكبر عليٰ الله فإن اليوم عملٌ ولا حسَاب وغدًا حسابٌ ولا عمل 💗>>> .
وكما قال اللهُ في كتابِه الحكيم:
﴿يَوۡمَئِذ تُعۡرَضُونَ لَا تَخۡفَىٰ مِنكُمۡ خَافِيَةٞ﴾
وكما قال اللهُ في كتابِه الحكيم:
﴿يَوۡمَئِذ تُعۡرَضُونَ لَا تَخۡفَىٰ مِنكُمۡ خَافِيَةٞ﴾
❤22💘4🥰2