Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3🥰1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🥰1🕊1
سَتَزُهْرَيْن يَا سُورِيَّة .. وَرَدًّا وَعَشَقًا و يَاسَمِينًا سُورِيَّة الْيَاسَمِين… إِذَا تَنَفَّسَتْ أَزْهَرَتْ الْحُرِّيَّة 💚✌️ 🌿
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤4🕊3🥰1
وما أحلاك يا بلدي بلا بعثٍ ولا أسدِ
ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ
ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ
مضى عمري بلا عُمرٍ، وهل عمرٌ مع الاسدِ؟
ولِّدتُ بشهرِ كانونٍ بثامنِ نصرنا الرغدِ
فعمري اليوم أيامٌ وزالَّ مواجعُ الكبدِ
🌷 ✌️
ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ
ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ
مضى عمري بلا عُمرٍ، وهل عمرٌ مع الاسدِ؟
ولِّدتُ بشهرِ كانونٍ بثامنِ نصرنا الرغدِ
فعمري اليوم أيامٌ وزالَّ مواجعُ الكبدِ
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🕊2🥰1
❤️٠٠٠ أُحِبُك ٠٠٠
وجودك صار هويتي،
وتاريخي وميلادي وانتمائي،
وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة،
وإنك أماني عندما يحاصرني الخوف،
وجبيني عندما تضيع الأفكار،
وزفيري عندما يدخل صدري شهيقٌ لا طريق له ...
لقد قبلت بك عهداً جديد وميثاقاً غليظاً وعقدةً لا تنحل أبداً ...
فعليك أن تعي أنني أحبّك مهما جرفتنا الأيام بعيدًا عن بعضنا، ومهما صيرّتني الظروف وحولتني إلى شخصٍ آخر لا تعرفه ... أحبّك أنت دونما خوف من فراق،
أو لوعة حب لا تطاق ...
ولايزال شعوري نحوك يتجدد في كل صباح ومساء،
لذا؛ أحبّك ...
لكن كلماتي لا تسعفني لشرح هذا الحُبّ،
أحبّك كثيرًا ... وأجدك شخصاً ...
الكلمة منك حضن، والجلوس برفقتك راحة،
والإرتماء في حضنك سند وشغف وشغب للعزلة فيك " ...❤️
وجودك صار هويتي،
وتاريخي وميلادي وانتمائي،
وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة،
وإنك أماني عندما يحاصرني الخوف،
وجبيني عندما تضيع الأفكار،
وزفيري عندما يدخل صدري شهيقٌ لا طريق له ...
لقد قبلت بك عهداً جديد وميثاقاً غليظاً وعقدةً لا تنحل أبداً ...
فعليك أن تعي أنني أحبّك مهما جرفتنا الأيام بعيدًا عن بعضنا، ومهما صيرّتني الظروف وحولتني إلى شخصٍ آخر لا تعرفه ... أحبّك أنت دونما خوف من فراق،
أو لوعة حب لا تطاق ...
ولايزال شعوري نحوك يتجدد في كل صباح ومساء،
لذا؛ أحبّك ...
لكن كلماتي لا تسعفني لشرح هذا الحُبّ،
أحبّك كثيرًا ... وأجدك شخصاً ...
الكلمة منك حضن، والجلوس برفقتك راحة،
والإرتماء في حضنك سند وشغف وشغب للعزلة فيك " ...❤️
❤4🕊2🥰1
"هناك لحظات يشعر فيها الإنسان أن أفضل ما يمكنه فعله هو التراجع خطوة إلى الخلف، والجلوس مع نفسه بصمت، فالعزلة ليست ثِقلًا، بل مساحة يتنفس فيها القلب، ويستعيد فيها العقل وضوحه، وفي هذا الهدوء الخفيف، يعيد ترتيب أفكاره، ويُلملم شتاته، ليعود أقوى وأكثر فهمًا لما يريد أن يكونه."
وَيَجهَدُ الناسُ في الدُنيا مُنافَسَةً
وَلَيسَ لِلناسِ شَيءٌ .. غَيرَ ما رُزِقوا
وَيَجهَدُ الناسُ في الدُنيا مُنافَسَةً
وَلَيسَ لِلناسِ شَيءٌ .. غَيرَ ما رُزِقوا
❤8👍1
*مَـن ظـنَّ أن الإبتعـاد عـن اللّٰـه لـيـس لـه عـلاقـة بـِ حـالـتـه الـنـفـسـيـة ..*
*
*﴿ وَ مَـنْ أَعْـࢪَضَ عَـن ذِڪْـࢪِۍٖ فَـإِنَّ ݪَـهُ مَـعِـيـشَـةً ضَـنْـڪـًا ﴾*
*
*
والـلّٰـه يـقـول🤍**﴿ وَ مَـنْ أَعْـࢪَضَ عَـن ذِڪْـࢪِۍٖ فَـإِنَّ ݪَـهُ مَـعِـيـشَـةً ضَـنْـڪـًا ﴾*
*
تـأمـݪـهـا جـيـداً🤍🌱*👍4❤1