رقيقةٌ أنتِ ك #ياسمينة بيضاء ,,♡
إن تبسمت ضحكت السماء ,,♡
وتساقط العطر حريراً ناعماً من جنح غيمة بيضاء ,,♡
لتكتمل حكاية الجمال ,,♡
🌿💚
إن تبسمت ضحكت السماء ,,♡
وتساقط العطر حريراً ناعماً من جنح غيمة بيضاء ,,♡
لتكتمل حكاية الجمال ,,♡
🌿💚
❤3🥰1🕊1
بنت كاتبه حبيبي أتمنى كل الناس تموت وانت تبقى لي
يلا يَـ جماعة معليش كل واحد
على قبره وبدون صوت 🥹💔.
> ❤
يلا يَـ جماعة معليش كل واحد
على قبره وبدون صوت 🥹💔.
> ❤
❤2
انا لا أنسى أبدا ولكنني تعلمت كيف اتخطى
لا تتردد في الرحيل إذا لم يكن وراءك شيء يستحق البقاء
ليس لنا الحق أن نجبرهم علينا ، من يريدنا يعرف طريق الوصول إلينا
لقد قطعت على نفسي عهداً بأن لا أتعشم فى أي أحد نهائيا
فأنا لا أستطيع أن أتحمل خذلاناً جديداً ، و لو كان خذلاناً تافهاً
فالقلب الذي يتحمل كثيراً حين يتغير لن يعود كما كان أبداً
قد ننسى أيامنا الصعبة، لكننا لا ننسى أبدًا من هَوَّنها علينا
لا تتردد في الرحيل إذا لم يكن وراءك شيء يستحق البقاء
ليس لنا الحق أن نجبرهم علينا ، من يريدنا يعرف طريق الوصول إلينا
لقد قطعت على نفسي عهداً بأن لا أتعشم فى أي أحد نهائيا
فأنا لا أستطيع أن أتحمل خذلاناً جديداً ، و لو كان خذلاناً تافهاً
فالقلب الذي يتحمل كثيراً حين يتغير لن يعود كما كان أبداً
قد ننسى أيامنا الصعبة، لكننا لا ننسى أبدًا من هَوَّنها علينا
❤6🕊1🐳1
الصمت عالم واسع لا يُدركه إلا من جربه…
هو سلاح العاقل وملجأ...المتألم
ورسالة التي لا تحتاج إلى حروف....
في الصمت نكشف أحيانًا
عن صدق مشاعرنا أكثر من أي كلام...
ونخفي أوجاعًا لا يستطيع اللسان حملها. ...
قد يراه البعض ضعفًا أو تجاهلًا...
لكنه في الحقيقة قوة صبورة...
وصرخة مكتومة...
واعتراف ناعم لا يُقال."🦋🦋
هو سلاح العاقل وملجأ...المتألم
ورسالة التي لا تحتاج إلى حروف....
في الصمت نكشف أحيانًا
عن صدق مشاعرنا أكثر من أي كلام...
ونخفي أوجاعًا لا يستطيع اللسان حملها. ...
قد يراه البعض ضعفًا أو تجاهلًا...
لكنه في الحقيقة قوة صبورة...
وصرخة مكتومة...
واعتراف ناعم لا يُقال."🦋🦋
❤5👍2🕊1