💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.3K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
أحبّ أن ألقاك
فَ داء الشوق ما عاد يشفيه الصّور .❤️❤️❤️❤️❤️🫂
5👍1🥰1🕊1
وجودك في محيطٍ يفهمك و تفهمه..
يغنيك عن نصف أدويتك
و يغنيك عن ثلثي قلقك
و ثلاثة أرباع ترددك
و ربما يهبكَ الطمأنينة كاملة
💯3👍21🕊1
تعلمت صغيراً أن القلب الذي يسكننا يعادل "قبضة اليد"! وأدركت كبيراً أن فراق من يسكنوه يعادل"قبضة الروح"
4👏1🕊1
- هو اَللَّهُ ﷻ ‌‏أَمَانُ الخائفين من كل شيء، وَمَعاذ العائذين من كل شيء، ومغيث المسْتغيثين من كل شيء، من اِلتجَأ إِلَيه اِطمأَن وهو كان عدوه من كان، وَمن عاذ بِه سكن ورتاح، لََا حِصْن أَعظَم مِن حِصْنِه الذي لا يمس بسوء، ولَا جُنْد أَقوَى مِن جندَه الذي لا يعلمهم إلا هو، غَالِب لََا يغلِب، وعزيز لََا يطلُب، فيَا فَوْز الواقفين بِبابه الكريم العظيم، اللَّائذين بِجنابه وهو أرحم الراحمين بعبادة الموحدين 🔖.
5
هُناك أشْخاص لَو كَان بِوسعي أنْ أمْنحهم شَيئاً وَاحداً فِي هَذه الحَياة فَسأختار أنْ أمْنحهم القُدرة عَلى رُؤية أنْفسهم فِي قَلبي
: ~ )
~
7🕊1🐳1
3
لَوّ أَحبَّ الإنسانُ إنسانًا لَبَاعَ مَا تَبقى مِن عُمرهِ مُقَابِلَ لَحظاتٍ يَرى فِيها وَجهَ مَن أَحَبّ.💜
5💯3🥰1🕊1
اؤمن بانك انقى الصدف واحبها الي
4🕊2🥰1🐳1
‏القـلوب التي تعشق ، الياسـمين
تبقى مزهـرة مهما ، عصفـت بها السنيـن . .🤍
🕊4🐳21🥰1
عزیز
" النفس لا ينتقم، بل يعيد الأشخاص غرباء كما كانوا
👍2💯2
‏هالفتره بعنوان Skip لِكل المَشاعر والأشخاص
و welcome للشتاء وأجواءه .
4
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"كل حظ حدث معي، يمر مرور الكرام ... إلا حظي ووجودي معك؛ فهو حظ رائع وجميل وعظيم، وغرقي بك راحة لقلبي تسلبني من نفسي إلى حلمٍ لا مثيل له ...
معك أشعر أن كل حظوظ الدنيا سواك لاشيء، وأن لذة الحياة لا تدرك إلا بحضورك في يومي كي تزيد بهجتها ورونقها ورقتها. وإنني معك وبين مشاعرك؛ قد نِلت نصيباً كبيرا من السعادة والفرح والسرور، وبقربك أيقنتُ أن معي كل ما تتبتغيه نفسي وأنفاسي.
حبيبي ... أريدك." ...❤️
5
لنفسك عليك حق...
وأهم حق أن تبتعد عن كل
من لا يدرك قيمتها
فاحفظها عمن يستهين بها💜
6
1
2
‏أُشرع نافذة قلبي ‏كُل صباح
‏فأجدك أنت ‏في كُلّ مرة ‏ضيائِي الوحيد .!💙💙💙🫂
2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ويبقى الياسمين أبيضاً مهما خانته الفصول
💜صباحكم فيروزي معطر بعبق الياسمين 💜
1
لا أخفي عليكم سرًا..
بشكل عام.. الإنسان مابقى محتاج في حياته إلا الناس المريحة اللي بتقدر تهون الدنيا عليه بوجودها..
ومابقى عنده أي طاقة للأشخاص اللي ممكن يأثروا على نفسيته بشكل سلبي..
فَـ مو مهم أبداً كمية الناس والأصدقاء في حياتنا...
المهم يكون بحياتنا الناس الإيجابيين..
#القلّةالصادقة..
اللي قلبهم أبيض متل هالياسميين.. 🤍
والجورية الحمراء للطيبين.. 🌹
1💯1