💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.3K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
الأماكن .. لا تساوي شيئًا و هي خالية ممن نحب
و الحنين هو إحساسنا الدافىء بالشوق إلى أنسانٍ ما
إلى مكان ما ... إلى شعور ما ... إلى حلم ما
إلى أشياء تلاشت و أختفت
و لكن عطرها ... مازال يملأ ذاكـرتنـا
أشياء نتمنى أن تعود إلينا و أن نعود إليها
في محاولة بائسة منا لإعادة لحظات جميلة
و زمان رائع أدار ظهرهُ لنا و رحل كالحلم الهادئ
فإذا .... كان النسيان قافلة تَـسـيـر
فالحنين ... قاطع طريق 💚💙
ياسمينة عابرة 💜🌸
5🕊2🥰1🐳1
"قد كنتُ غريبًا أبحث عن وطن
وكانت غريبة مثلي
والتقينا
فأنِستُ بها أُنس الغريب بالغريب!"♡⁩
🕊51🥰1
وأنت الذي بين القلب.... والرووح سر.....
وبين العين والجفن حلم.....
وبين النبضه والنبضة حيااااااة....⁦

فسلااااما لمن غاااب عن عيني ...
وحضوووره في القلب مكتمل.... ⁦

وسلاااما على رووحا ملأت رووحي دوون لقاااء.....

وسلاااما لمن تشتاااق له الروووح ....
وهو بالقلب سلطااانا ........

🌺
🕊81🥰1
لا تحزن على ما رحل، ولا تترك قلبك أسيرًا لظلام الأمس.
ارفع رأسك للأفق، ففي كل يوم شمس جديدة تشرق على روحك..
وفي كل لحظة نسمة أمل تهب لتذكرك بأن الخير قادم بلا موعد،
وأن الفرح الذي لم يأتِ بعد، يحمل في طياته وعدًا بحياة أجمل🕊🦋
🕊21🥰1🐳1
🥰3
‏صباح الخير، ثمّ أني أحبك عند كلّ شروق شمس.❤️
4🥰1🕊1
‏أصدق عبَارة قَرأتها:

"ما يُزرع داخِل النفسِ ينبتُ في ملامِحنا"

وباقة الياسمين لمن يشبهها.. 🤍
🥰61🕊1
. لو سألت عيوني عن حدود التمني
. ‏قالت لقى وجهك و نظرة عيونك🤍🫀
4🥰1🕊1
"يـدٌ على الـخـدِّ والأفكارُ هائمةٌ
وفي العيونِ شتاتٌ لستُ أُخفيهِ.!"

💚🍃
4🥰1🕊1
،
هلٱ بلي على خدهۂ علٱمهۂ
غريب الوصف شٱمه فوق شٱمهۂ"🖤
6🥰1🕊1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"تطمئن روحي لأنك معي، لأن أيامي لا تخلو منك، لا أعلم كيف أشعر معك بكل هذه السكيّنة و بيني وبينك مسافات لا تُعد.
أحببتك بطريقه غير معتادة،نظرة واحدة لعينيك قادرة على محو كل ٱلٱلآم في جسدي، ابتسامتك تجعل العالم كله يضحك في عيني، والحديث معك يكفيني عن كل من حولي ...
لا أعلم كيف أحبّك كل يوم بهذه الكثرة رغم أنني لا أراك أو ألمسك ... سيدي ومولاي ما أعرفه أننا بنينا أشياء كثيرة معًا لا يمكن أن تغيّبها المسافات ولا أن تهدمها القطيعة، أحبك أحبك أحبك دائمآ." ...❤️
3🥰1🕊1
"الفَرَاشَةُ لا تَقِفُ طَويلًا في مَكانٍ واحِدٍ، فَكَذَلِكَ حَياتُكَ؛ فَاجْعَلْها مَلِيئَةً بِالتَّجَدُّدِ وَالانطِلاقِ، وَبِالألْوَانِ وَالبَهْجَةِ."♡
4👍1🥰1🕊1
"جاوِر من يحبون الورود ، ويجعلون قلبك يُزهر في كلّ مرة"
5🕊1🐳1
ليست الكلمة وحدها من تصنع الأثر
بل موضعها، توقيتها، نبرة قائلها
فـ "أحسنت" قبل الجهد مجاملة، لكنها بعده تتويج
و "شكراً" على عجل عادة ، لكنها من عين ممتنة
صدق يداوي القلوب.
حتى الصمت إن وضع في مكانه
كان أبلغ من كل لغات العالم
6🥰1🕊1
لماذا جاء بك القدر إلي ؟؟؟؟
مازلت أسأل نفسي هذا السؤال
وابتسم كل مره دون إجابه واضحه
كأن وجودك في حياتي لغز لطيف
لا أريد حله بل أريد أن أعيشه

جاء بك القدر
بهدوء نسمه في مساء صيفي
لا طرق بابي ، ولا استأذن قلبي
لكنه حين دخل غير كل شي
لون الأيام ، ايقاع الوقت
وحتى صوت احلامي

كأنك كنت
مفقوداً في زحام العمر
وجاء بك القدر
حين تعبت من البحث
كأن السماء قررت أن
تمنحني دفئها فأرسلتك

لا أعلم لماذا
أتى بك القدر الي ..
لكنني اعلم أنك
أتيت في اللحظه التي
كنت احتاجك فيها
لكي أشعر بالحياه
أتيت لاعيش
العشق معك وبك.
3🥰1🕊1
التناسب بين الأرواح"من أقوى أسباب المَحبة
وكل روحٍ تبحث عمّن يُشبهها لتلجأ لهُ ❤️
2🕊1🐳1
لازلت أؤمن
أن لاشيء أجمل من
أن تجد شخصَاً ينتظرك
يفتقدك اذا غبت
ويبحث عنك حتى يجدك....
الشخص الذي يغضب منك ,
ثم يعود ليتحدث معك دون مقاومة ,
ذاك هو الشخص الذي يعشقك بقلب أبيض ,
فلا تخسره او تجرحه ..
3🥰1🕊1
أحبك...
سؤال ظل يطرق بابي كل ليل..
هل كان ما حدث بيننا..
يستحقّ هذا الخراب..
هل كنت أستحق أن أُلقى ..
في العتمة بهذا الجفاء..
أما سألك قلبك عني مرة .
أما مر طيفي بذاكرتك وسألك أين هي..
أحقا لم يبقى لي عندك شفيع..
ولا حتى ذكرى دافئة في زاوية من روحك..
أكنت حلما مر بي عابرا..
أم أنني كنت السراب..
الذي صدقته لحظة ثم أنكرتَ وجوده..
أفكر أحيانا...
لو أني قلت لك من جديد مرحبا..
هل كنت ستأتي هذه المرة..
أم أنك أصبحت رجلا لا يعود..
حتى وإن سمع النداء..
الذي خُلِقَ من أجله..💞
3🥰1🕊1
‏أحياناً كلمة -أنا معك- تكفيك عن كَّل الأمان
‏الذي تحتاجه وسط فوضوية الحياة... 💙!
4🥰1🕊1
بعض التنازلات تأتي حُباً 🤎
وليس ضعفاً....
ولابد أن ندرك الفرق في ذالك !!
و لا تَستهينوا أبدا بـقلوبِ وضَعتكُم
بمقامِ الرَوح,
5🥰1🕊1