إن كنت لاتريدني ..فأنا أريدك بالروح،
وإن لم تفتح لي الباب، فأنا مقيم على أعتابك.
فأنا كالسمكة إذ يلقيها الموج خارج البحر،
لا ملجأ لي إلا الماء
ولا مطلب لي من إياه إلاه.
وإلى أين أمضي .. ولي قلب !؟
وما أنا و جسدي و قلبي إلا مجرد ظل للمليك.
فأنا بك منفصل عن ذاتي ,إن كنت مهدماً ثملا ،
وبك أيضاً يكون وعيي إن كنت واعياً.
ألست فاتن قلبي.. إن كـان قد بقى لي قلــب؟
💜 ❤️💜
وإن لم تفتح لي الباب، فأنا مقيم على أعتابك.
فأنا كالسمكة إذ يلقيها الموج خارج البحر،
لا ملجأ لي إلا الماء
ولا مطلب لي من إياه إلاه.
وإلى أين أمضي .. ولي قلب !؟
وما أنا و جسدي و قلبي إلا مجرد ظل للمليك.
فأنا بك منفصل عن ذاتي ,إن كنت مهدماً ثملا ،
وبك أيضاً يكون وعيي إن كنت واعياً.
ألست فاتن قلبي.. إن كـان قد بقى لي قلــب؟
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🕊1🐳1
في مكانٍ ما داخلها ......
كانت طفلة تنتظر حضنًا ...!!!
مرّت السّنوات ... كبرت... لكنّها لم تنس ......
اليوم ... عادت إليها ...!!
مدّت ذراعيها برفق ... و احتضنت وجعها الصّغير
و لأوّل مرّة ... شعرت بالأمان ............🤍🤍💜 💜 🥹
كانت طفلة تنتظر حضنًا ...!!!
مرّت السّنوات ... كبرت... لكنّها لم تنس ......
اليوم ... عادت إليها ...!!
مدّت ذراعيها برفق ... و احتضنت وجعها الصّغير
و لأوّل مرّة ... شعرت بالأمان ............🤍🤍
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🥰2🐳1
اللّهم صبّحنا ببشائر خيرك و أمدّنا
بوافر جُودك ، و اجعل لنا مع نسمات
هذا الصباح رزقاً و سعادة و عافية♡
#صباح_الخير
بوافر جُودك ، و اجعل لنا مع نسمات
هذا الصباح رزقاً و سعادة و عافية♡
#صباح_الخير
❤4
"بِمُجَرَّدِ أَنْ تُدْرِكَ أَنَّكَ تَسْتَحِقُّ الأَفْضَلَ، لَنْ تُؤَثِّرَ عَلَيْكَ خَسَارَةُ أَيِّ شَيْءٍ."
🌷 🌷 🌷 🌷 🌷 🌷
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3