🌸من أروع مكاسب العمر
حينما تقف ذاكرتك بمحطات أخوة وأصدقاء عزيزين على قلبك ..♡
🌸 و تكتشف يوماً بعد يوم أنهم كنوز تبقيهم في رصيد حياتك ..
🌸فتأنس بهم و تسأل الله صادقاً أن يسعدهم ويحفظهم ..
🌸فالرصيد ليس فقط مال تودعه لوقت الحاجة ..
🌸وإنما قلوب طاهرة تدعو لك في ظهر الغيب في حلك وترحالك.
أسعد الله ايامكم💜 💙❤️💜🌸🫂
حينما تقف ذاكرتك بمحطات أخوة وأصدقاء عزيزين على قلبك ..♡
🌸 و تكتشف يوماً بعد يوم أنهم كنوز تبقيهم في رصيد حياتك ..
🌸فتأنس بهم و تسأل الله صادقاً أن يسعدهم ويحفظهم ..
🌸فالرصيد ليس فقط مال تودعه لوقت الحاجة ..
🌸وإنما قلوب طاهرة تدعو لك في ظهر الغيب في حلك وترحالك.
أسعد الله ايامكم
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7👍1🕊1
أَمُرُّ عَلى الدِيارِ دِيارِ لَيلى
أُقَبِّلَ ذا الجِدارَ وَذا الجِدارا
وَما حُبُّ الدِيارِ شَغَفنَ قَلبي
وَلَكِن حُبُّ مَن سَكَنَ الدِيارا💜 ❤️💜🫂
أُقَبِّلَ ذا الجِدارَ وَذا الجِدارا
وَما حُبُّ الدِيارِ شَغَفنَ قَلبي
وَلَكِن حُبُّ مَن سَكَنَ الدِيارا
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🕊1🐳1
Forwarded from "تـَـــرانــِــيــم الـــــرووح🕊🌷🤍" (🦋Shamoo🦋)
"أَنَا النُّسْخَةُ الَّتِي تُقْتَبَسُ، وَلَا تُسْتَنْسَخُ."🌝🌼
❤4
إن كنت لاتريدني ..فأنا أريدك بالروح،
وإن لم تفتح لي الباب، فأنا مقيم على أعتابك.
فأنا كالسمكة إذ يلقيها الموج خارج البحر،
لا ملجأ لي إلا الماء
ولا مطلب لي من إياه إلاه.
وإلى أين أمضي .. ولي قلب !؟
وما أنا و جسدي و قلبي إلا مجرد ظل للمليك.
فأنا بك منفصل عن ذاتي ,إن كنت مهدماً ثملا ،
وبك أيضاً يكون وعيي إن كنت واعياً.
ألست فاتن قلبي.. إن كـان قد بقى لي قلــب؟
💜 ❤️💜
وإن لم تفتح لي الباب، فأنا مقيم على أعتابك.
فأنا كالسمكة إذ يلقيها الموج خارج البحر،
لا ملجأ لي إلا الماء
ولا مطلب لي من إياه إلاه.
وإلى أين أمضي .. ولي قلب !؟
وما أنا و جسدي و قلبي إلا مجرد ظل للمليك.
فأنا بك منفصل عن ذاتي ,إن كنت مهدماً ثملا ،
وبك أيضاً يكون وعيي إن كنت واعياً.
ألست فاتن قلبي.. إن كـان قد بقى لي قلــب؟
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🕊1🐳1