💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.4K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
نحنُ نتعافى يومًا تلو الآخر ، نتقبّل الحقائق التي أوجعتنا سابقًا ، نتوقّف عن الهروب منها ، ونفتخر أنّنا مررنا بها ولم تُغيرنا ... ما زال القلب يتسع للحبِ ، ما زالت النّفسُ تبذلُ الخير دون انتظار المُقابل ، ما زالت الكلمة إن نُطقت عهدًا علينا أن نوفيه ، ما زال النقاء غايتنا ، والسّلام أجمل أُمنياتنا 💜
5
يُقلقني أن أراكَ تضحك
و ليس بمقدوري تقبيلُ ضحكتك؛
أجدها معاناة أن لا ألمسَ شيئًا أحبّه ❤️‍🔥.
5
"كل ما توزّع كلام حلو ،
رح تلاقيه راجعلك بشكل وفِعل أجمل..
"الكلمة الطيبة لا تُنسى ..💚
قد تُنقذ قلبًا من ثقل لا يُحتمل !
إيجابيتك وكلماتك الحلوة دليل على أنك شخص جميل..💚
7
"بعض الحروف تحمل في صمتها نبضًا عميقًا
" لا يُكتب بل يُنسج من أعماق الروح
..كأنها تعبير صامت عن مشاعر لا تُقال..
9
وإنك الصديق الأقرب لِقلبي
حبيبي الأبدي عائلتي الصغيرة
وكل ما أحب ♥️♥️♥️♥️🫂.
6🕊5🥰1
وما رددت لهم
تجريحهم أَبداً ..
أُلملم الجرح في
قلبي وأرتحل ...💜
💜
💯72🥰1🕊1
‏أحببتُكِ من بعيد
بدون رائحتكِ
بدون عناقكِ
بدون لمسكِ
هكذا أحببتُكِ . . .🤍🦋
💯63🥰2🕊1
لو تعلمينَ الذي قالته عيناكِ
عذرتِ ما كانَ مني حينَ ألقاكِ

عيناكِ عمّا تضمُّ الروحُ مخبرةٌ
وليسَ تكذبُ يا عينيَّ عيناكِ

كشفتِ في  بسمةِ العينينِ  عن أملٍ
يهدي الحياةَ لمن عينيهِ أهداكِ

هما السكينةُ حلّت في الفؤادِ وما
أحلى السكينةَ في قلبي وأحلاك !

لولاكِ ما كانَ ما قد كانَ بي وبها
هذي الحروفُ فليسَ الحبُّ إلاك.....

💜❤️💜🫂
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7🕊1🐳1
نرتدى وجوه الصامدين
لكن داخلنا مدن مدمرة
نبنى جدرانًا عالية كى
لا يرى أحد هشاشتنا
نضحك بصوت عالٍ لنغطى
على وجع ينهش أعماقنا
نحمل قلوبًا متعبة  أثقلتها الخيبات
و أرواحًا مهترئة من كثرة
المحاولات الفاشلة
نكتم الصراخ فى صدورنا
حتى لا ينكشف ضعفنا
نبتلع الألم كأنه قدر محتوم
نغرق فى الوحدة حتى
و نحن بين الجميع
لا نطلب شيئًا  لا إنتظار
لا أمل  لا معجزة
فقط نريد أن يتوقف
هذا النزيف الداخلى
أن ينتهى هذا العبء الذى سحقنا حتى صِرنا أشباه أحياء !!🙂
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7👍1🕊1
أتُراكَ غرّك أنَّ قلبي طيّبُ
و بِأنني في الحُبِّ لا أتعتّبُ ؟
تنأى فَأدنو ، تستبدُّ فأشتكي
ما كان يخطُر لي بِأنّك تلعبُ!
ذنبي عشقتُكَ صادقًا ما كان في
ظنّي وَ حُسباني حبيبي يكذِبُ!
غِب كيفَّ شِئتَ فسوفَّ أبقى طيّبًا
وَ الطّيبُ إبنُ الأصلِ لايتقلّبُ
💜💜
10👍1🐳1
و إذا الحزينُ بكى ولم يكُ شاعِراً
فالشِعرُ ما نَطَقَت بهِ عبراتُهُ.🥹💓
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7🕊1🐳1
الحياة تختبرك أولًا ثم تُخبرك بالجواب لاحقًا. وكل تجربة مؤلمة تمرّ بها، تُنبت في داخلك وعيًا جديدًا لم تكن تملكه من قبل.🤍
🕊62
ثـم مـآذآ ثـم ننفض غبــآر آلمـآضـي، وننهض بــعزم،
فنحن لم نخلق لننظـر خلفنآ.. 👌
9
🌿قالت :
يا ريتني #جورية حمرة 🌹
و بقلبك تزرعني ،
و #ياسمينة بيضا ...
ع صدرك زينة تشكلني ..
هيك بحب أنا كون ..
قريبة منك ع طول ،
أبداً ما تبعدني . ♥️
6🥰1🕊1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"سأكون لك قلباً يُحبك بشكل لايوصف، سأكون لك روحاً أوجاعها من اوجاعك، سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون مَعك في جميع حالاتك، حزنك وفرحك، ولن أتركك مهما حصل لأنني حقاً أحببتك من كل قلبي وروحي ...
كنت أخشى أن تلمع عينيّ أثناء حديثي عنك، أو أن يبتسم وجهي عندما يثني أحدهم عليك، أو أن ترتجف يديّ ويرتعش جسدي عندما يمر صوتك على سمعي، كنت أخاف من براءة مشاعري المفرطة، وعفوية ملامحي البريئة، كنت أخاف أن يلمحك أحدهم في تفاصيلي ومشاعري دون أن أدري.
ولروح أحبها قبل أن تنام: كتذكير لقلبك، أقول:
أنا بكل ثانية من ثواني الحياة أحبك، وسوف تبقى حَبيب قلبي، والثابت يسار صدري للأبّد." ...❤️
🕊53🥰1
"لَا تُجْبِرْ نَفْسَكَ عَلَى شَيْءٍ لَا يُنَاسِبُكَ، وَلَا تَسْعَى وَرَاءَ شَيْءٍ فَاتَ أَوَانُهُ."
👏5🥰2🕊1
لاذنب للمبتدأ .. أن خانهُ الخبر !!
ماكُلُ بارقةِِ في كفها مطر ..!!
👏4🥰2🕊1
العابرون في حياتنا كُثرُ
لكن
أصحاب البصمات عملة نادره

💜💜🌸🌸
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
8🕊1