💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.4K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
ليس عيب الياسمين 🌸
بأنه شديد الرقة،🦋
ليس عيب الياسمين بأنه بالغ الجمال والرهافة،
إن عيبه الوحيد ، هو أنه ليس في عيب .🍂🍁
4🥰2👏1🕊1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
" أمَّا أنا فكل الذي أريد قوله؛ أن الأماكن لا تسعني دونك، أشعر بعبء ثقيل على قلبي، أشعر أنني أتنفس بصعوبة، والوقت لا ينقضي، ولاشيء على يسير على ما يُرام، فأنا مُتعب وبشدة من حقيقة أننا بعيدين جدًا وبأنك حاضرٌ فيّ وأقرب مني إلي رغمًا عن كل ما يحدث.
‏أنا الذي أقع في حبك كل يوم ولا أقف إلا بين ذراعيك، وأنا الغارق في تفاصيلك ولا أريد ان أنجو منك، وأنا المغرم بابتسامتك وتفاصيل يديك؛
خذيني حيث قد أنسى نفسي ووجودي وكُل العالم، خذيني بجوارك إلى حيث لا أريد أن أعود إلا وأنت تحتلني كلي ..
يا كل لهفتي؛ أحببتك دون أن أنتبه، دون أن أتوخى الحذر، ودون أن أحصرك في مكان واحد بقلبي؛ بل بكل أجزائي ومساماتي ومفاتني؛ وعندما أدركت كم أحبك؛
كان أوان العودة قد فات،
ولم يعد ثمة طريق آخر إلا أنت؛
لأمضي إليك بنبضي
وترافقني أنفاسك الدافئة حتى النهاية ." ...❤️
6🕊2👍1🥰1🐳1
*العبادة الوحيدة اللي هتغير حياتك هي قيام الليل!*

*العبادة اللي ربنا بيتنزل فيها تنزلًا يليق بجلاله وعظيم سلطانه وينادي سبحانه: ".. هل من سائلٍ فأُعطيَه؟ هل من داعٍ فأستجيبَ له؟ هل من تائبٍ فأتوبَ عليه؟ هل من مستغفِرٍ فأغفرَ له؟ حتى يَطْلُعَ الفجرَ".*

*خسران اللي يفوت عليه فتوحات قيام الليل💜!*
3👍1🕊1
حتى وسط رمادية الايام
   يكفي لون واحد صادق
ليصنع الحياة من جديد

.        🥹❤️💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7👍1🕊1
وما يحزن القلب : أن من بين آلاف الأرواح التي تعبرنا لا نسقط إلا في حُبّ الروح التي لن نسكن إليها إلا في غفوتنـا !! ومن بين ڪل الوجـوه التي طـرقـت أبـواب قلـوبنـا لا نفتح سوى لوجه لا نملك أن نتأمل ملامحه الا بشق الأنفس ، ومن بين ڪل الأڪتاف الملاصقة لنَـا لا نسقط رأسنـا إلا على ڪتف بيـننـا وبـينـه مسـافـة الأرض والسـمـاء ، ويقين تسڪنـه الاحتمالات !!

❤️💜🥹
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7🐳2
نحنُ نتعافى يومًا تلو الآخر ، نتقبّل الحقائق التي أوجعتنا سابقًا ، نتوقّف عن الهروب منها ، ونفتخر أنّنا مررنا بها ولم تُغيرنا ... ما زال القلب يتسع للحبِ ، ما زالت النّفسُ تبذلُ الخير دون انتظار المُقابل ، ما زالت الكلمة إن نُطقت عهدًا علينا أن نوفيه ، ما زال النقاء غايتنا ، والسّلام أجمل أُمنياتنا 💜
5
يُقلقني أن أراكَ تضحك
و ليس بمقدوري تقبيلُ ضحكتك؛
أجدها معاناة أن لا ألمسَ شيئًا أحبّه ❤️‍🔥.
5
"كل ما توزّع كلام حلو ،
رح تلاقيه راجعلك بشكل وفِعل أجمل..
"الكلمة الطيبة لا تُنسى ..💚
قد تُنقذ قلبًا من ثقل لا يُحتمل !
إيجابيتك وكلماتك الحلوة دليل على أنك شخص جميل..💚
7
"بعض الحروف تحمل في صمتها نبضًا عميقًا
" لا يُكتب بل يُنسج من أعماق الروح
..كأنها تعبير صامت عن مشاعر لا تُقال..
9
وإنك الصديق الأقرب لِقلبي
حبيبي الأبدي عائلتي الصغيرة
وكل ما أحب ♥️♥️♥️♥️🫂.
6🕊5🥰1
وما رددت لهم
تجريحهم أَبداً ..
أُلملم الجرح في
قلبي وأرتحل ...💜
💜
💯72🥰1🕊1
‏أحببتُكِ من بعيد
بدون رائحتكِ
بدون عناقكِ
بدون لمسكِ
هكذا أحببتُكِ . . .🤍🦋
💯63🥰2🕊1
لو تعلمينَ الذي قالته عيناكِ
عذرتِ ما كانَ مني حينَ ألقاكِ

عيناكِ عمّا تضمُّ الروحُ مخبرةٌ
وليسَ تكذبُ يا عينيَّ عيناكِ

كشفتِ في  بسمةِ العينينِ  عن أملٍ
يهدي الحياةَ لمن عينيهِ أهداكِ

هما السكينةُ حلّت في الفؤادِ وما
أحلى السكينةَ في قلبي وأحلاك !

لولاكِ ما كانَ ما قد كانَ بي وبها
هذي الحروفُ فليسَ الحبُّ إلاك.....

💜❤️💜🫂
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7🕊1🐳1
نرتدى وجوه الصامدين
لكن داخلنا مدن مدمرة
نبنى جدرانًا عالية كى
لا يرى أحد هشاشتنا
نضحك بصوت عالٍ لنغطى
على وجع ينهش أعماقنا
نحمل قلوبًا متعبة  أثقلتها الخيبات
و أرواحًا مهترئة من كثرة
المحاولات الفاشلة
نكتم الصراخ فى صدورنا
حتى لا ينكشف ضعفنا
نبتلع الألم كأنه قدر محتوم
نغرق فى الوحدة حتى
و نحن بين الجميع
لا نطلب شيئًا  لا إنتظار
لا أمل  لا معجزة
فقط نريد أن يتوقف
هذا النزيف الداخلى
أن ينتهى هذا العبء الذى سحقنا حتى صِرنا أشباه أحياء !!🙂
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7👍1🕊1
أتُراكَ غرّك أنَّ قلبي طيّبُ
و بِأنني في الحُبِّ لا أتعتّبُ ؟
تنأى فَأدنو ، تستبدُّ فأشتكي
ما كان يخطُر لي بِأنّك تلعبُ!
ذنبي عشقتُكَ صادقًا ما كان في
ظنّي وَ حُسباني حبيبي يكذِبُ!
غِب كيفَّ شِئتَ فسوفَّ أبقى طيّبًا
وَ الطّيبُ إبنُ الأصلِ لايتقلّبُ
💜💜
10👍1🐳1
و إذا الحزينُ بكى ولم يكُ شاعِراً
فالشِعرُ ما نَطَقَت بهِ عبراتُهُ.🥹💓
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7🕊1🐳1
الحياة تختبرك أولًا ثم تُخبرك بالجواب لاحقًا. وكل تجربة مؤلمة تمرّ بها، تُنبت في داخلك وعيًا جديدًا لم تكن تملكه من قبل.🤍
🕊62
ثـم مـآذآ ثـم ننفض غبــآر آلمـآضـي، وننهض بــعزم،
فنحن لم نخلق لننظـر خلفنآ.. 👌
9