صباح الخير
لمن دخلوا حياتنا
وأضافوا لقلوبنا الدفء
صباح الخير للبعيدين
والقريبن بأرواحهم
صباح الخير لمن يزاحمون
الشمس في اشراقتها
صباح الخير
لمن كان حضورهم
كشذى الياسمين
يعطر قلوبنا
صباح الخير للذين
اذا حلواحل معهم الامل
والتفاؤل والنقاء
صباح الخير لكل من يحترمهم القلب ويانس بوجودهم...صباح الورد وعطر الورد ونبض الورد لناس الورد.....💜💜 💜💜
لمن دخلوا حياتنا
وأضافوا لقلوبنا الدفء
صباح الخير للبعيدين
والقريبن بأرواحهم
صباح الخير لمن يزاحمون
الشمس في اشراقتها
صباح الخير
لمن كان حضورهم
كشذى الياسمين
يعطر قلوبنا
صباح الخير للذين
اذا حلواحل معهم الامل
والتفاؤل والنقاء
صباح الخير لكل من يحترمهم القلب ويانس بوجودهم...صباح الورد وعطر الورد ونبض الورد لناس الورد.....💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤8🥰1🐳1
عندما تصفو
الحياة ويتبدّدُ الحُزن كطيف خائف
حين تتحقّقُ الأحلامُ
لن أطلب الكمال !
سأدعو اللّه بقلب مطمئنّ
أن أظلّ طيّبة نقيّة
لن أرغب بالمزيد من الجمال...💜 💜🌸
الحياة ويتبدّدُ الحُزن كطيف خائف
حين تتحقّقُ الأحلامُ
لن أطلب الكمال !
سأدعو اللّه بقلب مطمئنّ
أن أظلّ طيّبة نقيّة
لن أرغب بالمزيد من الجمال...
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🥰3🕊1🐳1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أُناديهِ عسلي
منذُ أن ذابَ في قلبي
أصابَ الحلا
وجهي
وملامحي
وحياتي
و أنا
💜💜💜💜
منذُ أن ذابَ في قلبي
أصابَ الحلا
وجهي
وملامحي
وحياتي
و أنا
💜💜💜💜
❤6🥰2👍1🕊1🐳1
"من أعظم سِمات النُضج والوعي وقوّة الشخصية هي قدرة الإنسان على التجاهل، تجاهل الجاهل، تجاهل المُستفز ومن يرمي الكلام بلا هدف، تجاهل الهَفوات وتجاهل المُتجاهل، قِمّة النُضج هي قُدرتك على معرفة النفايات العقلية التي يجب ألا تُلوث دماغك بها ومعرفة ما الطّيبات التي يجب أن ينشغل بها."🖤
❤3
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤8🥰2🐳1
أغابَ طيفُكَ عن عيوني عمداً ..؟
أم كانَ غيبُكَ يا حبيبُ تَعمُّدا ..؟
أعذرُ شُغلٍ ما لهُ مِنْ آخرٍ ..؟
أم في الفؤادِ لغيرِ قلبي مَقعَدا ..؟
قد كنتَ تسكنُ في الضلوعِ مُهيمِناً
واليومَ غادرتَ الحنايا مُبعدا
ما لي أراكَ كأنَّ قربكَ حِلمُنا
أضحى سراباً في المدى مُتبدِّدا ..؟
إن كانَ غيبُكَ مِن قضاءٍ عارضٍ
فلقد رضيتُ، فحكمُ ربّي أعبُدا
لكنْ وإنْ كانَ الغيابُ تعمُّداً
فالعُذرُ عن جرحِ الغرامِ مُبدَّدا....🌸💙 🌸 🌸
أم كانَ غيبُكَ يا حبيبُ تَعمُّدا ..؟
أعذرُ شُغلٍ ما لهُ مِنْ آخرٍ ..؟
أم في الفؤادِ لغيرِ قلبي مَقعَدا ..؟
قد كنتَ تسكنُ في الضلوعِ مُهيمِناً
واليومَ غادرتَ الحنايا مُبعدا
ما لي أراكَ كأنَّ قربكَ حِلمُنا
أضحى سراباً في المدى مُتبدِّدا ..؟
إن كانَ غيبُكَ مِن قضاءٍ عارضٍ
فلقد رضيتُ، فحكمُ ربّي أعبُدا
لكنْ وإنْ كانَ الغيابُ تعمُّداً
فالعُذرُ عن جرحِ الغرامِ مُبدَّدا....🌸
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🥰2🕊1🐳1
إنّي أحبّكَ هادئًا وخجُولاَ
وأحبُّ فِيكَ براءةً وفضُولاَ..
يأيّها الطّرف الخجول قتلتني
للّهِ درّكَ قاتلاً وخجولاَ
من ذا سينصِفُني فأصبحُ قاتلاً
وأراك ما بين الحروفِ قتيلا
يا أنتِ يا كلّ النّساء أنا الذي
خلق القصيدةَ أشهرًا وفصولاَ
وأنا الذي أنزلتُ منكِ شريعتي
وجعلتُ هذا الحرفَ فيكِ رسُولاَ
وأنا الذي سوّيتُ منكِ حديقتي
وزرعتُ فيك سنابلاَ وحقولاَ
إنّي أحبّكِ طفلةً غجريةً
وأحبُّ فيكِ تمَنُّعًا وقبُولاَ
وأنا أحبّك زورقًا مُتردِّدًا
ومُغامِرًا قد لا يطيقُ وُصُولاَ
وأنا أحبّكِ وردةً مغرورةً
وأحبُّ فيكِ تفَتُّحًا وذُبُولاَ
من علّمَ الإكليل أنّكِ وردتي؟
يا وردتي... من علّمَ الإكلِيلاَ..!!
أوَ تجهلينَ حقيقتي وأنا الذي
ما كنتُ فعلاً ماضيًا مجهولاَ!!
قنديلُ وجهكِ ضاحِكٌ مُبتَسِمٌ
لا تُطفئي من أجلِنا ...القنديلاَ..!💜 💜🌸❤️
وأحبُّ فِيكَ براءةً وفضُولاَ..
يأيّها الطّرف الخجول قتلتني
للّهِ درّكَ قاتلاً وخجولاَ
من ذا سينصِفُني فأصبحُ قاتلاً
وأراك ما بين الحروفِ قتيلا
يا أنتِ يا كلّ النّساء أنا الذي
خلق القصيدةَ أشهرًا وفصولاَ
وأنا الذي أنزلتُ منكِ شريعتي
وجعلتُ هذا الحرفَ فيكِ رسُولاَ
وأنا الذي سوّيتُ منكِ حديقتي
وزرعتُ فيك سنابلاَ وحقولاَ
إنّي أحبّكِ طفلةً غجريةً
وأحبُّ فيكِ تمَنُّعًا وقبُولاَ
وأنا أحبّك زورقًا مُتردِّدًا
ومُغامِرًا قد لا يطيقُ وُصُولاَ
وأنا أحبّكِ وردةً مغرورةً
وأحبُّ فيكِ تفَتُّحًا وذُبُولاَ
من علّمَ الإكليل أنّكِ وردتي؟
يا وردتي... من علّمَ الإكلِيلاَ..!!
أوَ تجهلينَ حقيقتي وأنا الذي
ما كنتُ فعلاً ماضيًا مجهولاَ!!
قنديلُ وجهكِ ضاحِكٌ مُبتَسِمٌ
لا تُطفئي من أجلِنا ...القنديلاَ..!
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🥰2🐳2
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🐳2🥰1🕊1