"الصداقه هي العروَّةُ الوثقى، الصداقة إبتهاج في القلب وسخاء في النفس وعون على تخفيف أعباء الحياة، الصداقة جسر المحبة بين القلوب، الصداقه إختيار وإصطفاء أساسها الحب وعمادها الإحترام."🫂💜 ❤️💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤2🐳2🥰1💯1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أحبّك ترتيلاً وتفصيلاً وسلاماً وتغزُلاً وهِياماً وإِشراقاً ونُوراً وعِشقاً وإلقاءً ، بليت بك فما أنت إلا ألذّ بلاء أحبه جدااا
وأنا لا أنتمي لشيء بمقدار انتمائي إليك ...
أحتاجك معي مثل ظلّي، مثل شيء لا يفارقني، أحتاج أن أشعر بوجودك دائمًا، أن أطمئن لفكرة أنني معك أكثر من أي شيء آخر ...
ولأني أحبك ... فأنا امرأة لا تقوى على الفطام منك؛ اتسلطن بنبض تفاصيلك معي؛ وسأعشقُك بالطريقة التي لمْ يفعلها الأخرين، وبالحَجم الذي لايسعك تخيله، ولا أجدُ ما أملأ به صدري حباً ولطفاً وحنانا غيرك يا كُل الآخرين ." ...❤️
"أحبّك ترتيلاً وتفصيلاً وسلاماً وتغزُلاً وهِياماً وإِشراقاً ونُوراً وعِشقاً وإلقاءً ، بليت بك فما أنت إلا ألذّ بلاء أحبه جدااا
وأنا لا أنتمي لشيء بمقدار انتمائي إليك ...
أحتاجك معي مثل ظلّي، مثل شيء لا يفارقني، أحتاج أن أشعر بوجودك دائمًا، أن أطمئن لفكرة أنني معك أكثر من أي شيء آخر ...
ولأني أحبك ... فأنا امرأة لا تقوى على الفطام منك؛ اتسلطن بنبض تفاصيلك معي؛ وسأعشقُك بالطريقة التي لمْ يفعلها الأخرين، وبالحَجم الذي لايسعك تخيله، ولا أجدُ ما أملأ به صدري حباً ولطفاً وحنانا غيرك يا كُل الآخرين ." ...❤️
🥰4❤1🕊1
لا أحد يسد مكان أحد. ... لكل مكان شخص كان قد رسم له... اذا اختفى قد نتقبل الصورة... أما اذا حاولنا وضع شخص آخر مكانه فلن يناسبه وتصبح الصورة مشوهه .
الأشياء "الصادِقه" فقط هي التي تَـسـتـمر رغم بساطتها ..
الأشـخاص .. المَـشــاعر .. الإهـتــمام ..🥹 💖 💜 💜
الأشياء "الصادِقه" فقط هي التي تَـسـتـمر رغم بساطتها ..
الأشـخاص .. المَـشــاعر .. الإهـتــمام ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🥰5💯4❤3🐳1
"الأشياء، والأشخاص، والعلاقات، والأزمنة، والأمكنة التي تستخرج منك #أحسن ما فيك، هي وحدها التي تستحق أن تسعى إليها..
وتتمسك بها..
وأن تبذل فيها ولأجلها عمرك..
لأننا دائمًا "نلمع بشكل استثنائي حول ما نحب .. وننطفئ حول كل شيء خاطىء".🌼
وما أجمل الياسمين بصحبة القمر.. 💛
وتتمسك بها..
وأن تبذل فيها ولأجلها عمرك..
لأننا دائمًا "نلمع بشكل استثنائي حول ما نحب .. وننطفئ حول كل شيء خاطىء".🌼
وما أجمل الياسمين بصحبة القمر.. 💛
❤3
عندما نحب بصدق
تأسرنا مشاعرنا تجاه من نحب
و نشعر بأننا نتملّكهم
نتمنى دوما أن نظل نستحوذ على قلوبهم
نخاف علي أحاسيسهم من أي خدش
نتحرّى ألا يصيبهم أي مكروه يبكينا قبلهم
نغار عليهم حتى من النسمة
التي تداعب وجنتيهم
من كل شئ حولهم يلهيهم عنّا
و نشعر بالحنين و الشوق إليهم
نشعر بحبهم يملأ كياننا
بأحاسيس رائعة تحتوينا
تتجدد الحياة كل يوم بأعيننا
ترى هل يشعرون بنفس الشعور تجاهنا !؟🥹 🌸💜
تأسرنا مشاعرنا تجاه من نحب
و نشعر بأننا نتملّكهم
نتمنى دوما أن نظل نستحوذ على قلوبهم
نخاف علي أحاسيسهم من أي خدش
نتحرّى ألا يصيبهم أي مكروه يبكينا قبلهم
نغار عليهم حتى من النسمة
التي تداعب وجنتيهم
من كل شئ حولهم يلهيهم عنّا
و نشعر بالحنين و الشوق إليهم
نشعر بحبهم يملأ كياننا
بأحاسيس رائعة تحتوينا
تتجدد الحياة كل يوم بأعيننا
ترى هل يشعرون بنفس الشعور تجاهنا !؟
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🥰2🕊1
أيا رجلا
ينقش الفرح على أذيالِ الشمس
ويجعلني باسقة العشق كل عام
تشطر الدقائق بعسل هيبتك
تعتصر المسافات
تغير مجرى الأنهار
تسقط كل القصائد
واتنازل عن عبءِ الشعر
لأكون كل قيامات لهفتك ❤️💜💜
ينقش الفرح على أذيالِ الشمس
ويجعلني باسقة العشق كل عام
تشطر الدقائق بعسل هيبتك
تعتصر المسافات
تغير مجرى الأنهار
تسقط كل القصائد
واتنازل عن عبءِ الشعر
لأكون كل قيامات لهفتك ❤️💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤8🥰2🕊1🐳1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤4💯4🥰1🕊1🐳1