💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.4K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
"كَطائِرٍ مُثْقَلٍ بِالْهَمِّ، لا أَحَدَ يَعْلَمُ أَنَّ غِنَاءَهُ صَدَى حُزْنٍ عَمِيقٍ." 🥀
5👏2🥰1🕊1
وبڪل نرجسيه..
أستطيع_أن_أحبڪ... بطريقه تجعلك تقول هذه الغبيه لا تستطيع العيش بدوني..
وأستطيع_أن_أتجاوزڪ... بطريقه تجعلك تقول هذه الخبيثه ڪانت تدعي الحب ولم تحبني يوماً..

لست مغروره ولا اتصنع الڪبريا۽...
أنـا بٳختصار...
أجيد وضع_الحدود لمن لا يعرفها..!!

🖤
6🕊1🐳1
سوف يأتي يومٌ تدركُ فيه ، أن طَـيّ صفحةٍ ، هو أفضلُ شعورٍ في العالم ..💛
6🕊1🐳1
الدنيا ما بتمشي متل ما بدنا، بس فينا نمشي فيها متل ما منقدر..
فيها لحظات بتكسرنا، وفيها لحظات بتبني فينا قوة ما كنا نعرفها..
بتمر علينا قصص صعبة منفكر فيها الدنيا انتهت خلص.. ولكن.. الحياة مستمرة..
ولازم ما نوقف أبداً..
يلي بيوقف، بيموت وهو عايش
أما يلي بيكمّل، بيصير عندو ألف حكاية يحكيها..وبزيد قوة وصلابة..
وبيقدر يوصل للمستحيل..

#كن_قوياً.. أنت قدهاا..

وهالياسمينة الحلوة إلكم بالذااات.. 💚
11🥰1🕊1
إنني أذهب إليك كلما أردت العزلة ،
و أتحدث إليك عندما أود الصمت ،
و أحبك عندما لا أُطيق أحد .🌿
9🥰1🕊1🐳1
لا يحق للذين أفلتوا يدك حينما ذبلت
أن يعودوا عندما تزهر.
5💯1
لا تُعاتب أحداً…
فالقَلوب إن أحبتْ تفهَم، وإن مالتْ لا يُجدي الكلام .
🕊4
وَكُلَّما حَاوَلتُ أَن أَخلُو مِنك "
خَلوتُ بِـــك
"وَكأَنهُ لاَ يُوجَد بِالعَالم غَيرُك "
ثُـــم
تَهزِمنِي حَقِيقَة أَننِي أُحِبك ♥️..
7
الحُب.، كل الحُب....
للذي نريد أن نشرح له تصرفاً
فيقول:
أنا أعرفك ..!
💯7
الطف مناظر الدنياا لقلبي العيون الخضراء 🌻🐥
5
لم أعد أطارده…
ولم أعد أنتظر.
كلما اشتقت، أغمضت عيني،
وتركت صورتَه تزورني كحلمٍ جميل،
حلم أعرف أنّه لن يكتمل، ومع ذلك أحبّه.
لم يعد حضوره شرطًا لسلامي،
يكفيني أن أراه في داخلي…
حيث لا يخذلني أحد، ولا يغادرني أحد.
🎀🎀🎀
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3🕊2🥰1🐳1
كلما اطمأنت الروح ..
اتسعَ القلب كـ سماء
لا يضيق بـليل ..
ولا يثقله انتظار .............!!!
3🕊3🥰1🐳1
أغمض قلبك قبل عينيك،
ودع الليل يداوي ما أرهقك،
فالغد يولد من رحم الرجاء. 🌙💫
5🥰1🕊1
جمعة مباركة 🌹
اللهم ارزقنا في هذه الجمعة نورًا في القلب، وسعةً في الرزق، وصحةً في الجسد، وبركةً في العمر، وراحةً في البال، وطمأنينةً في النفس، ومغفرةً لما مضى، وتوفيقًا لما هو آتٍ، وجنةً عرضها السماوات والأرض.
6🕊2
يكمن جمال الصباح في أننا طوينا يوما من التعب والهموم ومحونا حزنا كان يورقنا وبدانا بداية جديدة مع امال جديدة مع إشراقة الشمس...

صباح الخير والسعادة 🤍🌼
5🥰2🕊2
4
لا عتاب هذه المرّة...
ليس لأن القلب لم يتألم، بل لأن الألم تجاوز مرحلة البوح.
كنتُ أعاتبهم لأني كنتُ أرجو أن يُصلحوا ما كُسر،
أما الآن، فقد قررت أن أترك الكسر حيث هو، وأمضي.

الرحيل لا يحتاج إلى ضجيج،
يكفي أن تُغلق الباب خلفك دون أن تلتفت.
فبعض الأبواب لا تُطرق مرتين،
وبعض الجراح لا تُشفى، بل تُنسى.

أنا لا أهرب، بل أختار النجاة.
أُبقي ما تبقّى منّي في كفّي،
وأمضي نحو الضوء، حتى لو كان يتيمًا.❤️‍🔥
البعد راحة والتجاهل فن ❤️‍🔥
.
.
4🐳2
🌹💞هنالك فعل لا يُغتفر ..
ڪأن تعبث بالضوء في قلب أحدهم فتطفئه ..💞🌹
3
غريبٌ هذا الغياب…
لا يشبه الغيابَ الذي نعرفه
بل هو حضورٌ مؤلم
كأنك هنا، لكنك لا تلمسني
كأنك تتنفسُ في صدري،
لكن يداي لا تصلُ إليك

أُحادثك في داخلي كل ليلة
أُعاتبك…
أُحبك…
أُخبرك كم بكيت اليوم دونك
ثم أبتسم…
كأنك سمعتني بالفعل،
وكأنك جئتَ من حيث لا أدري،
وربتَّ على قلبي.
4