💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.4K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
سأنتظر مجيئك حتىٰ الغد
و إن لم تأتي .....
فكل الأيام غداً حتىٰ تأتي . 🥀
5🐳2🕊1
‏شيء جميل أن تگون قريب من شخص محتفظ بگ ،
لا يرى غيرگ ولا يعطي ربع مگانتك لأي شخص آخر ... 🖤🦋
6🥰1🕊1
‏لُطْفُ اللَّهِ أَوسَعُ مِن أََن يُسْتَيأَسَ مِنهُ .
لا تنبت الورود ..
إلا في كفوف من يحملون..
قلوبآ سكنتها الرحمة ."
6🥰1🕊1
أصبحنا واصبح المُلك لله
يارب الرِّضا العميق، والطمأنينة الدائِمة، وقُوّة
‏التوكّل بِك، وجميل البشارات الآتية منك.

صباح الخير
7🥰1🕊1
صَبَاحٌ يُشْبِهُ دُعَاءً مُسْتَجَابًا، يَنْزِلُ عَلَى الْقَلْبِ طُمَأْنِينَةً وَسَكِينَةً،
فَصَبَاحُ الْخَيْرِ بِحَجْمِ مَا نَتَمَنَّاهُ.. 💜💜
3🥰1🕊1
خَدَعُوا فُـؤادِي بِالوِصـالِ وَعِندَما
شَبُّوا الهَوى فِي أَضلُعِي هَجَرونِي

لَـو لَمْ يُريدوا قَتلَتـي لَم يُطمِعُـوا
فـي القُـربِ قَلــبَ مُتَيَّـمٍ مَفتُـونِ

لَم يَرحَمونِي حيـنَ حانَ فِراقُهُم
مــا ضَرَّهُـم لَــو أَنَّهُــم رَحَمونِــي
4
1
"ثم إنّك أهم من أن تفرض نفسك على الآخرين، وأكبر من أن تعيش تحت مزاجيتهم."
🌿💚
5🕊2🥰1
“ياربّ النَّصيب الحلو من الصّحَّة، من الرّاحة، من الرِّزق، من الأشخاص، من الفرَص، ومن الأماكن. ياربّ النَّصيب الحلو من الكلام، من الأقدار، من اللحظات، ومن الحياة. ياربّ لا نَمُرّ بشيءٍ إلا وهو خيرٌ لنا،

ولا نختار إلا وتكون عاقبته طمأنينة وسعادة. ياربّ أن لا نَخيب، ولا نَخْسَر، ولا نَنكَسِر. واجعل لنا في كل خطوةٍ توفيقًا، وفي كل يومٍ فرَحًا، وفي كل أمرٍ يسعدنا أكثر ممّا تمنّينا.”💗
4🥰2🕊1
"من الجيد أن يكون المرء غير مبال لما يحدث حوله فنصف الأذى يأتي من الانتباه... "
🕊54🥰1🐳1
الأذواق ليست متساوية.. فبعضهم يراك شيئًا عاديًا والآخر يرى فيك الجمال بعينه 🩷
صباحكم مليء بالورد
7🕊2🥰1
وان سألوني عنك,, سأخبرهم بأنك إكليل #ياسمين
,,تعطر أوردتي ومنك تفوح الحياة ,,
🌿💚
8🥰2🕊1
‏ مشاعر الإنسان هشة 💜
لدرجة أن يومه الكامل
قادر أن يتعكر بسبب كلمة
أو نبرة صوت حادة
أو حتى نظرة
فرفقا بمن حولك💜🦋
5🕊2🐳1
عندما يغيب عنك من تحب...
يصبح هو الأكثر حضوراً في قلبك...
فترتفع عنه صفة الغياب...
وتغيب أنت سراً عن الجميع إلا عنه...🥀..
7🕊1🐳1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أحبك بنفس العمق والغرق واللهفة،
وأنك لأمرٌ لذيذ شهيٌ يتجدد بصدري كل يوم، ووجودك شيء جميل في حياتي لن يتكرر مهما حدث ... وأحب أن أعترف لك بأنني لم أحبك وحدك، بل أحببت حديثك وصوتك وصمتك وجنونك ولهفتك وغضبك ... وأتباهى بك أمام أوردتي ونبضي وملامحي، وكأني ملكت الدنيا كلها ...
وأخبرك أيضاً بأنني رأيت في عينيك وطناً يملأني وكل التفاصيل الفاتنة بي تحبك ... وأحبك." ...❤️
5🕊2🥰1