ولي حاجةٌٌ ياربِّ أنتَ عليمُها
ولي دعوةٌ في القلب أنتَ مُجيبُها
وماحيلةٌ للنفس ياربِّ إنَّها
أتتكَ بشكواها وأنتَ طبيُبها
وماكنتُ مخذولاً وماكنتُ بائساً
وماكنتُ مرتاباً وأنتَ حبيبُها
وماخاب ظنّي في أمورٍ وكَلْتُها
إليك وأنتَ اللهُ،أنت حسيبُها
💜
💜 *💜💜
ولي دعوةٌ في القلب أنتَ مُجيبُها
وماحيلةٌ للنفس ياربِّ إنَّها
أتتكَ بشكواها وأنتَ طبيُبها
وماكنتُ مخذولاً وماكنتُ بائساً
وماكنتُ مرتاباً وأنتَ حبيبُها
وماخاب ظنّي في أمورٍ وكَلْتُها
إليك وأنتَ اللهُ،أنت حسيبُها
💜
💜 *💜💜
❤4🕊1
أحيانًا لا يحتاجُ قلبُك إلى حلّ، بل إلى سكونٍ... إلى أن يهدأ من الرّكضِ خلف الإجاباتِ، وأن يطمئنَّ بأنّ كلَّ ما يحدث إنّمَا يجري بحكمةٍ أكبرَ من فهمِه؛ هناك لحظاتٌ لا تحتاجُ فيها أن تفهَم، بل أن تسلِّم... أن تضعَ رأسَك المثقَل على كتفِ الإيمان وتقول:
"يا ربّ، أنت تعلم، وأنا أثق."
فيتّسع صدرُك، ويصغُر همُّك، لأنّك أدرَكت أنّ الله تعالى لا يدير أمورك عبثًا، بل برحمةٍ بك، حتّى ولو لم تفهَم الآن، حتّى وإن بدَا ذلِك شرًّا لك.
"يا ربّ، أنت تعلم، وأنا أثق."
فيتّسع صدرُك، ويصغُر همُّك، لأنّك أدرَكت أنّ الله تعالى لا يدير أمورك عبثًا، بل برحمةٍ بك، حتّى ولو لم تفهَم الآن، حتّى وإن بدَا ذلِك شرًّا لك.
👍2❤1
افرِض نفسَك... فالعالَم لا يرحَم المتردّدين، وإن لم تُثبِت حضورَك سَيبتلعُك ضَجيجُه، ويعاملُك النّاس كما يحبّونَ لا كما تُحبّ! في بعض المواقِف لا بأسَ أن تكتفيَ بالصّمتِ، فالصّمتُ أحيانًا درعٌ وحفظٌ لما تبقّى من طاقتِك، لكِن في مواقفَ أخرى لا مجالَ للمجاملةِ ولا السّكوتِ؛ عليك أن تُظهِر أنّك سمِعت ما قيلَ، وأنَّ ما لا يليقُ لا يمرّ بِك مرورًا عابرًا.
ضع حدودَك بوضوحٍ، فالهَيبةُ لا تُستعار، والاحترامُ لا يُستجدَى، والتّساهل المفرَط لا يُولّد تقديرًا، بل يُغري بالاستهانةِ.
كُن واضحًا في قِيمِك، صلبًا في مبادئِك، حاضرًا في مواقفِك، واذكرْ دائمًا: من لا يفرِض احترامَه.. يُفرَض عليه التعدّي.🍁🍂
ضع حدودَك بوضوحٍ، فالهَيبةُ لا تُستعار، والاحترامُ لا يُستجدَى، والتّساهل المفرَط لا يُولّد تقديرًا، بل يُغري بالاستهانةِ.
كُن واضحًا في قِيمِك، صلبًا في مبادئِك، حاضرًا في مواقفِك، واذكرْ دائمًا: من لا يفرِض احترامَه.. يُفرَض عليه التعدّي.🍁🍂
👍1
*رباهُ إنّي حولَ بابِك واقفٌ*
*والذّنبُ يا ربي يشُدّ وِثَاقي*
*فارحم أسِيراً مَلَّ من أغْلالِه*
*وامنُنْ عليهِ من اللّظى بعِتاقِ*
*والذّنبُ يا ربي يشُدّ وِثَاقي*
*فارحم أسِيراً مَلَّ من أغْلالِه*
*وامنُنْ عليهِ من اللّظى بعِتاقِ*
👏1
Forwarded from : ᷂عِالميہَ ᷂الوحَيد ଓ . via @TIIIYYBOT
ملكة الفراشة