إن لم تكن حنوناً عندَ الخطأ، فما فائدة حنانك والدنيا صحيحة؟!
وإن لم تراعِ وقتَ الحزن، فما فائدة مُراعاتك والآخر سعيد؟!
إن لم تتفهم ثورات الغضب والعِتاب والغيرة، فما فائدة فهمك للتجاوز والعالم هادئ وساكن؟!
الإنسان أكثر ما يحتاجه هو إنسان يكون كُفئًا في أوقاته الصعبة، أمَّا في الرخاء فالكل يكون كُفئًا..
والكثير..الكثييير من الياسمين لكم.. 🤍🌿
وإن لم تراعِ وقتَ الحزن، فما فائدة مُراعاتك والآخر سعيد؟!
إن لم تتفهم ثورات الغضب والعِتاب والغيرة، فما فائدة فهمك للتجاوز والعالم هادئ وساكن؟!
الإنسان أكثر ما يحتاجه هو إنسان يكون كُفئًا في أوقاته الصعبة، أمَّا في الرخاء فالكل يكون كُفئًا..
والكثير..الكثييير من الياسمين لكم.. 🤍🌿
❤5
"أُخفي أسايَ إذا رأيت دموعها
أبكي بصوتٍ فى الحشا لا يُسمع
وأنينها اعتصر الفؤاد فهل درت
أني بضعف أنينها أتوجع؟! ".🫂💜 🥹
أبكي بصوتٍ فى الحشا لا يُسمع
وأنينها اعتصر الفؤاد فهل درت
أني بضعف أنينها أتوجع؟! ".🫂
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🕊1🐳1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🐳2🕊1
أحدهم لا يتذكرني إلا حين أسأل عنه..
ولا يتحدث إلا حين أحادثه..
ولا يهتم إلا حين أعاتبه..
#فهل_يستحق_الإهتمام..؟
ولا يتحدث إلا حين أحادثه..
ولا يهتم إلا حين أعاتبه..
#فهل_يستحق_الإهتمام..؟
❤7🥰2🕊1🐳1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤8
- لا أتخلّى عن طبيعةِ كوني امرأة دافِئة،
حتّى و إن لفَحتني الخُدوش. 🤍✨️🦋
حتّى و إن لفَحتني الخُدوش. 🤍✨️🦋
❤4
أشخاص ...🌺🌿🕊🕊
إذا بدأ صباحك بهم فأنت أسعد الناس ..🌺🌿
هم عطر الورد
هم سر الوجود
هم السعادة بلا حدود
يستحقون منا أبهى صباح 🌺🌿
#صبــــــاح_الورد
إذا بدأ صباحك بهم فأنت أسعد الناس ..🌺🌿
هم عطر الورد
هم سر الوجود
هم السعادة بلا حدود
يستحقون منا أبهى صباح 🌺🌿
#صبــــــاح_الورد
❤4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صباح الفل والياسمين 💜 ❤️💜
اي والله بيلبقلك 😊💜🌸💜
اي والله بيلبقلك 😊💜🌸
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🥰1🐳1