💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.4K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
انصح ولا تفضح .. 🍃
وعاتب دون أن تجرح.. 🍃
.. عامل الشخص على حاضره ليس ماضيه 🍃
، وعلى عقله وليس عمره ، 🍃
💜"وإن لم تنفع أحد فلا تضره”

🤔🤍
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
6👍4🕊2
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
6🥰3🕊2
وقالوا الحُسنُ في الأُنثى حَقِيقٌ
بِسَلبِ العَقلِ من أقسَى الرِّجالِ

ولكِنِّي وَجَدتُ العَقلَ فيكِ ..
أهَمُّ مِنَ الأناقَةِ والجَمالِ

كأَنَّ كلامَكِ إلهامُ شَاعِر ..
يُصاغُ من الحَقِيقَةِ والخَيَالِ

سأكتُبُ عَنكِ إعجَاباً وشِعراً
وأرفَعُ لاستِقَامَتِكِ عِقَالي
💜❤️💜😊
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
7🥰2🐳2
: 🎀
6🥰1🐳1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"صباح الخير والسعادة؛ ثمَّ لا ألوم أحداً لأنه قطع حبال الوصل معي، الحياة مريرة بما يكفي، ومادمت لا أملك صفة رئيسية في حياته فلا أجد لنفسي حقوقاً عليه، يريد الذهاب والنسيان فليفعل ما يريد على أن لا يتوقع مني انتظاراً ولا شوقاً ولا ذكرى ...
وعليه؛
كلما تضاءلت أهميتك في نظام حياة الشخص، زادت احتمالية انزياحك عن مداره. فحين لا تكون متغيّر أساسي في معادلة حياته.. تصبح ثابت يمكن حذفه دون أن يختل التوازن.
العلاقات التي لا تحتوي على إلتزام عاطفي حقيقي لا تخضع لقوانين الوفاء وانما لقانون البقاء للأقرب وجدانًا لا للأكثر حضورًا." ...❤️
5🥰2🐳2🕊1
طلَّ الصباحُ ولم أظفر بطلَّتِها
‏فهلْ يكونُ صباح دون إشراقِ؟❤️💜


صباح الورد والشوق 😊💜❤️💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
6🥰2🐳2
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"ما زال اختيار حبك هو الحالة الأحلى، والحالة الأكثر صدقاً رغم كثرة الزيف والخداع بهذه الأيام، ورغم رغبتي الملحة في الصمت؛ وعدم الاكتراث بالآخرين؛ إلا أن وجودك الأنقى بجانبي يغني عن كل شيء أحتاجه بهذا العالم. ورغم أن الحياة لم يعد فيها ما يدهش، وفقدَت الكثير من الأشياء بريقها في عيني، إلا أني وعلى وجهة اللهفة أركض نحو عناقك دون تردد أو تراخٍ مقصود ...
أحببتُك لأنك جعلتي أبدو مختلفة عن جميع من حولي؛ ضحكتي أصبحت فاتنة؛ نظراتي تحولت لهدوء مليء بالشغف؛ كلي أصبح يتراقص مع أنفاسي دون أن تظهر على جسدي قطرة ندى واحدة.
ولا أتوقع؛ ولا أريد؛ ولا أرغب؛ تحت إي حال أو ظرف أن أحب أحداً بعدك مهما كلفني الأمر." ...❤️
5🥰1🕊1
إن لم تكن حنوناً عندَ الخطأ، فما فائدة حنانك والدنيا صحيحة؟!

وإن لم تراعِ وقتَ الحزن، فما فائدة مُراعاتك والآخر سعيد؟!

إن لم تتفهم ثورات الغضب والعِتاب والغيرة، فما فائدة فهمك للتجاوز والعالم هادئ وساكن؟!

الإنسان أكثر ما يحتاجه هو إنسان يكون كُفئًا في أوقاته الصعبة، أمَّا في الرخاء فالكل يكون كُفئًا..

والكثير..الكثييير من الياسمين لكم.. 🤍🌿
5
"أُخفي أسايَ إذا رأيت دموعها
أبكي بصوتٍ فى الحشا لا يُسمع

وأنينها اعتصر الفؤاد فهل درت
أني بضعف أنينها أتوجع؟! ".🫂💜🥹
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
5🕊1🐳1
هناك عتاب يأتي دون كلام يأتي على هيئة سكوت أو إبتعاد، أو على هيئة تجاهل."
8🕊1🐳1
🥹🍂🌸
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
6🐳2🕊1
فتاة معجونة بِـماء اللّطف
و طحين الحُب ، مُحمَّرة الخدود
عليها سبعون ألف رشّة من الحنية ♥️🌚🦋
5
أحدهم لا يتذكرني إلا حين أسأل عنه..
ولا يتحدث إلا حين أحادثه..
ولا يهتم إلا حين أعاتبه..
#فهل_يستحق_الإهتمام..؟
7🥰2🕊1🐳1
تاه فكري في جمال عيونك الحور الوسيعه ..
‏وش يقول الشاعر اللي عينك اوسع من خياله

💜🫂❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
8
‏أؤمن أنّ اللّجوءَ إليك هو العودةُ لذاتِي ؛
ومن خلالِ فعل اشتباكِ يدَينا؛ أكونُ نفسِي أكثَر . ♥️
6🥰1
- لا أتخلّى عن طبيعةِ كوني امرأة دافِئة،
حتّى و إن لفَحتني الخُدوش. 🤍✨️🦋
4
‏ما كـل غالـي يسـد بـغيبته غــالـي
‏هذا مكانك ❤️ وذا بيتك ومقدارك

‏كـم حاولوا  يشـغلون بـغيبتك بالي
‏بس اشغلوا حالهم وانا على خبـرك.....🌹🫂💜
7💯2🐳1
أراڪ تطوف في ڪل الأماڪن
فؤادي ، أضلعي ، و سوادُ عيني 🥹🫂❤️
5🥰1🕊1
هُنّ
العابراتِ
آنَا
البَرّاقة الأَبديّة
أزِحني
إن استطَعت !
1
قوافِل من النِساءِ لن تُنسيك
مَلامح
2