يقول المتنبي: أُغالِبُ فيكَ الشَوقَ وَالشَوقُ أَغلَبُ وَأَعجَبُ مِن ذا الهَجرِ وَالوَصلُ أَعجَبُ أَما تَغلَطُ الأَيّامُ فيَّ بِأَن أَرى بَغيضاً تُنائي أَو حَبيباً تُقَرِّبُ وَلِلَّهِ سَيري ما أَقَلَّ تَإِيَّةً عَشِيَّةَ شَرقِيَّ الحَدالَي وَغُرَّبُ عَشِيَّةَ أَحفى الناسِ بي مَن جَفَوتُهُ وَأَهدى الطَريقَينِ الَّتي أَتَجَنَّبُ وَكَم لِظَلامِ اللَيلِ عِندَكَ مِن يَدٍ تُخَبِّرُ أَنَّ المانَوِيَّةَ تَكذِبُ وَقاكَ رَدى الأَعداءِ تَسري إِلَيهِمُ وَزارَكَ فيهِ ذو الدَلالِ المُحَجَّبُ وَيَومٍ كَلَيلِ العاشِقينَ كَمَنتُهُ 🫂❤️💜
❤3🥰1
جميلة أن تكوني كزهرة البنفسج.
يسمونها حزينة لكنها تنشر الفرح .
حضورها نادر....... لا تطيل المكوث .
لكنّها تبقى في البال أبدا
عبيرها لا ينسى ......تظهر في فصل بارد .
لكنها بجمالها ولونها الرائع تدفئ القلوب.......
جميل أن تكوني بنفسجية أنيقة الحضور .
تتركين عبقك حيثماحللتِ.. وتبقين في البال مهما غبتِ
يسمونها حزينة لكنها تنشر الفرح .
حضورها نادر....... لا تطيل المكوث .
لكنّها تبقى في البال أبدا
عبيرها لا ينسى ......تظهر في فصل بارد .
لكنها بجمالها ولونها الرائع تدفئ القلوب.......
جميل أن تكوني بنفسجية أنيقة الحضور .
تتركين عبقك حيثماحللتِ.. وتبقين في البال مهما غبتِ
❤5👏1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤4💯2👏1
”عاهدتَني أن لا تميلَ عن الهوى
وحلفتَ لي يا غصنُ أن لا تنثني
هبَّ النسيمُ ومالَ غصـنُكَ مِثله
أين الزمانُ وأين ما عاهدتني؟!“.
نُجالسُ الليلَ والأفكارُ تسرُقنا
نُخاطب النجمَ حينًا كي يُسلينا
أماتَ الحُب؟ أم مُتنا بهِ ألمًا؟
وهذا الشوقُ هل للحُبِّ يهدينا؟
وهـل للوعدِ حقٌ قد يعودُ بهِ
عناقُ الدفءِ أو ذِكرى تلاقينا؟❤️💜
وحلفتَ لي يا غصنُ أن لا تنثني
هبَّ النسيمُ ومالَ غصـنُكَ مِثله
أين الزمانُ وأين ما عاهدتني؟!“.
نُجالسُ الليلَ والأفكارُ تسرُقنا
نُخاطب النجمَ حينًا كي يُسلينا
أماتَ الحُب؟ أم مُتنا بهِ ألمًا؟
وهذا الشوقُ هل للحُبِّ يهدينا؟
وهـل للوعدِ حقٌ قد يعودُ بهِ
عناقُ الدفءِ أو ذِكرى تلاقينا؟❤️💜
❤4🥰2🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤2🥰1