Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
👍2❤🔥1💯1 1
*مُنهڪ🤎؟↓*
*إلى القلب المُنهك...*
*مهما اشتد التعب، هناك ربٌ يقول:*
*﴿ لا تَقْنَطُوا مِن رَحْمَةِ اللَّهِ ﴾*
*طمئن قلبك... فما بعد الليل إلا فجر 🥹🎀#..*
*إلى القلب المُنهك...*
*مهما اشتد التعب، هناك ربٌ يقول:*
*﴿ لا تَقْنَطُوا مِن رَحْمَةِ اللَّهِ ﴾*
*طمئن قلبك... فما بعد الليل إلا فجر 🥹🎀#..*
نعم… من يمنحك هذا الشعور يستحقك بكل يقين.
يستحق قلبك، وصدقك، ووجودك الصافي.
فالعلاقات الحقيقية لا تُقاس بالكثرة،
بل بمن يختارك رغم الزحام،
ويطمئن عليك قبل أن تطلب،
ويرى وجعك قبل أن تنطق.
نستحق من يجعل أرواحنا أخف،
وأيامنا أصدق،
ومن يكون الود عنده فعلًا لا وعدًا.
فالقلب الصادق نعمة،
ومن يقدره… هو الأجدر بالورد كله. 🌸
يستحق قلبك، وصدقك، ووجودك الصافي.
فالعلاقات الحقيقية لا تُقاس بالكثرة،
بل بمن يختارك رغم الزحام،
ويطمئن عليك قبل أن تطلب،
ويرى وجعك قبل أن تنطق.
نستحق من يجعل أرواحنا أخف،
وأيامنا أصدق،
ومن يكون الود عنده فعلًا لا وعدًا.
فالقلب الصادق نعمة،
ومن يقدره… هو الأجدر بالورد كله. 🌸
❤2
شكراً لـ من نظر إلينا يوماً " نظرة حبّ "
تلك النظرة التي تخبرك أن صاحبها يحبك،
وأنك جميل جداً وأن رفقتك رائعة،
وأن قربك مريح،وأن مجرد وجودك
فارق معه حدَّ السماء
#مساءالوردوالياسمين #للجميع
تلك النظرة التي تخبرك أن صاحبها يحبك،
وأنك جميل جداً وأن رفقتك رائعة،
وأن قربك مريح،وأن مجرد وجودك
فارق معه حدَّ السماء
#مساءالوردوالياسمين #للجميع
❤2
قَالت لهُ ..أقـرأ عينيّ فـلك فيها شواطـئ..
فـ قال لها ُ: غـارقٌ أنا.. وما أنا بقــارئ .... 🫂💜 🫰 ❤️ ❤️ ❤️ ❤️
فـ قال لها ُ: غـارقٌ أنا.. وما أنا بقــارئ .... 🫂
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🥰4😍2❤🔥1🕊1 1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أخبرك بأنِّني معك في كل حال ووقت ومكان؛ وأحب التعثُر بأشواقي وأنت تتنظرني لنصل إلى برِّ الحب، ربما نتشاجر ونختلف قليلا؛ لكن أقسم بأنني لا أطيق الحياة بدونك، وليس باستطاعة جسدي البائس أن يفارق حنانك، ولا أريد أن تخلو حياتي مِنك حتى و إن كان كل شيء بيننا مُمتلئ بالعوائق والحواجز وكل ما من شأنه أن يفرق بيننا ...
حبيبي أحبك كأطواق النجاة لغريق،
وأريدك رغم كل الظروف والتعب،
وأحب الوصول إليك لتلمس روحي وقلبي قبل جسدي؛ وأريد كل ما يأتي منك لا من أحدٍ غيرك، فإنني لا أشعر بطعم السعادة ولاتستقيم حياتي إلا معك؛ وكم أعشق فراري منك وعودتي بشغف إليك لا يتنهي إلاّ ليبدأ من جديد." ...❤️
"أخبرك بأنِّني معك في كل حال ووقت ومكان؛ وأحب التعثُر بأشواقي وأنت تتنظرني لنصل إلى برِّ الحب، ربما نتشاجر ونختلف قليلا؛ لكن أقسم بأنني لا أطيق الحياة بدونك، وليس باستطاعة جسدي البائس أن يفارق حنانك، ولا أريد أن تخلو حياتي مِنك حتى و إن كان كل شيء بيننا مُمتلئ بالعوائق والحواجز وكل ما من شأنه أن يفرق بيننا ...
حبيبي أحبك كأطواق النجاة لغريق،
وأريدك رغم كل الظروف والتعب،
وأحب الوصول إليك لتلمس روحي وقلبي قبل جسدي؛ وأريد كل ما يأتي منك لا من أحدٍ غيرك، فإنني لا أشعر بطعم السعادة ولاتستقيم حياتي إلا معك؛ وكم أعشق فراري منك وعودتي بشغف إليك لا يتنهي إلاّ ليبدأ من جديد." ...❤️
❤3 3🥰2
كلن يشوف الـنـاس بعيون طبعه
وانا اشوف الـنـاس بعيون طبعي
نسخت طبع الطيب مليون طبعه
وحسيت كل الناس بالطيب ربعي
😊❤️ ❤️ ❤️ ❤️ 💜🫰
وانا اشوف الـنـاس بعيون طبعي
نسخت طبع الطيب مليون طبعه
وحسيت كل الناس بالطيب ربعي
😊
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6 3❤🔥1🥰1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3❤🔥3😍2 2
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
السعادة ليست حلماً ولا هماً بل
هي تفاؤل وحسن ظن بالله وصبر
بغير استعجال؛ فثق دائماً بأن
اليد الممتدة إلى الله لا تعود
🌼 فارغة أبد 🌼
السعادة ليست حلماً ولا هماً بل
هي تفاؤل وحسن ظن بالله وصبر
بغير استعجال؛ فثق دائماً بأن
اليد الممتدة إلى الله لا تعود
🌼 فارغة أبد 🌼
❤2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صباح الورد والياسمين 🌷 🦋
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3🥰2 1