💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1.01K subscribers
21.3K photos
1.89K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
يا ساڪن القلب لا تبرح نواحيهِ
فأنت من نبضهِ...! بالقرب تُحييهِ....!!
لو صار عندَڪَ.... شَڪٌ أنني بغدٍ أنساڪَ ،،،،
قل لي : أينس الورد ساقيه ؟
روحي بروحڪ مقرونانِ..... من أزلٍ ،،،،،
في اللوحِ قد نُقشَت أسماؤنا فيهِ..💙
4🕊2🥰1
قلت لها ...
لماذا تراهني على حبي وتبتعدي فجأة ...

وكأنكِ لا ترغبِ بي وتصطنعي الانشغال...

قالت ...

إن قلبي مليئ بالأحزان ...

ومثلك لا يليق به إلا الحب...

ألا تعلم أني أفضل أن أعيش الحزن معك ...

على أن أعيش السعادة مع غيرك ...

وهل لي غيرك من يرسم البسمة على ثغري ...

والسعادة في قلبي يا أجمل من أنعمت علي به الحياة...🫂💜❤️
4🥰1🐳1
كل شخص في هذا العالم لديه فصل
في حياته لا يقرأه بصوت عالي ،،،🫰🥹💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
5🕊1💯1
تقعُ الخلافات دوماً بين الأحبة،
ولكن العلاقات ليست دوماً متشابهة،
هناك فرقٌ شاسع بين الذي يتركك فريسةً لحزنك،
وبين الذي يأتيك في أوج الخصام ليقول لكَ:أنكَ واللهِ لا تهون!
هناك فرقٌ شاسع بين حبيبٍ نام وترككَ تتقلبُ على جمر الخلاف،
وبين الذي يأتيك آخر الليل ليقول لكَ:
ضع خصام النهار جانباً،
لن أترككَ تنامُ وفي عينك دمعة!
3🥰1🕊1
.
المسامحة سهلة الصعوبة في استعادة المكانة🌹🌸🥀
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2👍1💯1
لا شيء يحل محل شيء
كل من يمضي يأخذ مكانه معه
وكل من يأتي يبني مكانه بنفسه ...🥀
4
الأرواح تتخاطب قبل الكلمات، وما يطمئنك ليس صدفة، بل إشارة صادقة تستحق أن تُصغى لها.❤️💜
4🕊1🐳1
قد يحتويك من هو أضعف منك ولكنه يمتلك قلباً يتسع العالم.! الإحتواء هو أن تمنح الأخر مساحة آمنة يشعر فيها بالقبول ، والطمأنينة مهما كان مايحمله من مشاعر أو أفكار ... هو أن تحتضن ضعفه دون حكم ، وأن تري جوهره قبل زلاته ... الإحتواء ليس مجرد كلمة بل حضور صادق ، وإصغاء عميق ، وأن تلمس جراحي دون شرح أو تبرير ، وأن تكون ملاذاً آمناً عندما أضل الطريق💞
💜🫂❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4👍1🐳1
الشتاء لأ يطرق الأبواب ، بل يتسلل إلى الأعماق ، يعانق الذاكره ، يفتش عن وجوه غابت وأصوات خفتت ، ويركض خلف دفء رحل ، يبحث عن دفء القلوب والمحبه ونبض الكلمات ، فدفء القلب لا يأتي بلمسة يد إنما بلمسة روح .
‏أودّ أن أطوي عليهِ يدي,أن أُحبّه وحدي.🫂💜
🐳32🥰1
- إن كنت تراقب كلمـاتي سراً ، ، ،

- فأعلم أن قلبى قد سمع أنفاسك...🤍❤️

💜🫂❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4🐳2🥰1
هذهِ البلاد علىٰ وشكِ المَوتْ،
نحتاج عيناك لنهاية سعيدة ❤️.
1🥰1🕊1🐳1
النجاة ليست أن تعود كما كنت، فالعودة وهم. النجاة هي أن تتصالح مع النسخة الجديدة التي صنعتها الندوب، أن تقف أمام المرآة ولا تبحث عن الماضي في عينيك.
2🥰1🕊1
تَفَاءَلُوا، فَالْهُمُومُ مِثْلُ الْغُيُومِ، مَا تَرَاكَمَتْ إِلَّا لِتُمْطِرَ 🌧
"وتنفسوا رائحة المطر وادعوا لله ما شئتم..
فان للمطر دعوات لا ترد🤍"
أما بعد..
ما أجمل المطر حين ينثر قطراته على كل شيء.. 😍
👍2🕊21
"ضَعوا نُقطة.. لإنهاء كُل مَا يؤذيكُم... 🍂
انتَهى زَمن الفواصِل" ،،، 🍂
🕊3👍2🐳1
احفظ قلبك من كل شيء مؤذٍ،
فالقلوب لا تُرمم بسهولة،
والكسور العاطفية تبقى إلى الأبد

🌿يليه ."كن دائماً علي استعداد للمشي بمفردك ف الجميع مؤقت.
.❤️
👍21🕊1💯1
‏"الإنسان المُمتلئ بالرضى ،
‏لا ينظُر إلى ما يَنقصه في رزقِ الآخرين.🤎"
3🥰1🕊1
لاتحكم على الآخرين من أول نظرة ..     
فلايوجد فرق بيـن لون الملح ولون 🦋🦋🦋🦋السكر..                   
ولكن ستعرف ألفرق بعد  التجربة ..كذلك هم البشر ...... 🌸🪻💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3💯3🐳1
يا داعي الشوق ما لـ أشواقنا داعي
‏دام المواصل على حسب المزاجيّه
2🐳1
صباح الخير ,‏قد لا تكون الظروف مرّت كما شِئنا، ولكننا على ثِقة ويقين أنها مرّت كما شاءَ الله، مهما خطّطنا لحياتنا واتّخَذنا من القرارات بِشَأن مستقبلنا، نبقَى في النهاية محكومين بما قدّرهُ الله لنا، وكل أمر له وقت وتدبير.. يارب جمال الحياة ولُطف القدر.