مشاعرنا مثل الزهور ..
فالزهور تسقى بالماء لتزهر
والمشاعر تسقى بالإهتمام
الزهور تزرع في الارض والمشاعر تزرع في روح القلب
فكلما زدنا أهتماما بالمشاعر أزهر القلب وأنتعش
فالمشاعر تنمو بالإهتمام لتعطي للقلب الحب و الحياة
احلامنا بسيطه ولكنها تسربت من بين انامل الزمان
ليتنا نستطيع أن نخبىء لحظاتنا الجميلة ..
نجففها كالورد و نحتفظ بها إلى للأبد .
فالزهور تسقى بالماء لتزهر
والمشاعر تسقى بالإهتمام
الزهور تزرع في الارض والمشاعر تزرع في روح القلب
فكلما زدنا أهتماما بالمشاعر أزهر القلب وأنتعش
فالمشاعر تنمو بالإهتمام لتعطي للقلب الحب و الحياة
احلامنا بسيطه ولكنها تسربت من بين انامل الزمان
ليتنا نستطيع أن نخبىء لحظاتنا الجميلة ..
نجففها كالورد و نحتفظ بها إلى للأبد .
❤3🥰1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🥰1🐳1
اللھُمَ إجعَل هذا الصباح صباح خير
لا يضيق لنا فيه صدرٍ ولا يخيب لنا فيه أمرٍ وإجعَل لنا في كل خطوه توفيقاً واجراً
لا يضيق لنا فيه صدرٍ ولا يخيب لنا فيه أمرٍ وإجعَل لنا في كل خطوه توفيقاً واجراً
❤4
قلت لها ...
لماذا تراهني على حبي وتبتعدي فجأة ...
وكأنكِ لا ترغبِ بي وتصطنعي الانشغال...
قالت ...
إن قلبي مليئ بالأحزان ...
ومثلك لا يليق به إلا الحب...
ألا تعلم أني أفضل أن أعيش الحزن معك ...
على أن أعيش السعادة مع غيرك ...
وهل لي غيرك من يرسم البسمة على ثغري ...
والسعادة في قلبي يا أجمل من أنعمت علي به الحياة...🫂💜❤️
لماذا تراهني على حبي وتبتعدي فجأة ...
وكأنكِ لا ترغبِ بي وتصطنعي الانشغال...
قالت ...
إن قلبي مليئ بالأحزان ...
ومثلك لا يليق به إلا الحب...
ألا تعلم أني أفضل أن أعيش الحزن معك ...
على أن أعيش السعادة مع غيرك ...
وهل لي غيرك من يرسم البسمة على ثغري ...
والسعادة في قلبي يا أجمل من أنعمت علي به الحياة...🫂💜❤️
❤4🥰1🐳1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🕊1💯1
تقعُ الخلافات دوماً بين الأحبة،
ولكن العلاقات ليست دوماً متشابهة،
هناك فرقٌ شاسع بين الذي يتركك فريسةً لحزنك،
وبين الذي يأتيك في أوج الخصام ليقول لكَ:أنكَ واللهِ لا تهون!
هناك فرقٌ شاسع بين حبيبٍ نام وترككَ تتقلبُ على جمر الخلاف،
وبين الذي يأتيك آخر الليل ليقول لكَ:
ضع خصام النهار جانباً،
لن أترككَ تنامُ وفي عينك دمعة!
ولكن العلاقات ليست دوماً متشابهة،
هناك فرقٌ شاسع بين الذي يتركك فريسةً لحزنك،
وبين الذي يأتيك في أوج الخصام ليقول لكَ:أنكَ واللهِ لا تهون!
هناك فرقٌ شاسع بين حبيبٍ نام وترككَ تتقلبُ على جمر الخلاف،
وبين الذي يأتيك آخر الليل ليقول لكَ:
ضع خصام النهار جانباً،
لن أترككَ تنامُ وفي عينك دمعة!
❤3🥰1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤2👍1💯1
قد يحتويك من هو أضعف منك ولكنه يمتلك قلباً يتسع العالم.! الإحتواء هو أن تمنح الأخر مساحة آمنة يشعر فيها بالقبول ، والطمأنينة مهما كان مايحمله من مشاعر أو أفكار ... هو أن تحتضن ضعفه دون حكم ، وأن تري جوهره قبل زلاته ... الإحتواء ليس مجرد كلمة بل حضور صادق ، وإصغاء عميق ، وأن تلمس جراحي دون شرح أو تبرير ، وأن تكون ملاذاً آمناً عندما أضل الطريق💞
💜 🫂❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤4👍1🐳1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤4🐳2🥰1