💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1.01K subscribers
21.3K photos
1.89K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
مشاعرنا مثل الزهور ..
فالزهور تسقى بالماء لتزهر
والمشاعر تسقى بالإهتمام
الزهور تزرع في الارض والمشاعر تزرع في روح القلب
فكلما زدنا أهتماما بالمشاعر أزهر القلب وأنتعش
فالمشاعر تنمو بالإهتمام لتعطي للقلب الحب و الحياة

احلامنا بسيطه ولكنها تسربت من بين انامل الزمان
ليتنا نستطيع أن نخبىء لحظاتنا الجميلة ..
نجففها كالورد و نحتفظ بها إلى للأبد .
3🥰1🕊1
إن احتواء النفس وقبولها كما هي في اللحظة الآنية..
مفتاحان أساسيان نحو حدوث تغييرات إيجابية. ..
فحين نحب أنفسنا حقاً ..........
فكل شيء في حياتنا يسير على ما يرام..💙
2🥰1🕊1
"أفدِيكِ بالنَّفسِ والدُّنيا وما فيهَا
وَالأهْلِ والنَّاسِ قَاصِيهَا ودَانيهَا".💜🫂
4🐳2🥰1
.
وكأنك تُريد العناق ولكن كل من حولك شجر صبّار…💔😞
4👍2🕊1🐳1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
5🥰1🐳1
اللھُمَ إجعَل هذا الصباح صباح خير
لا يضيق لنا فيه صدرٍ ولا يخيب لنا فيه أمرٍ وإجعَل لنا في كل خطوه توفيقاً واجراً
4
يا ساڪن القلب لا تبرح نواحيهِ
فأنت من نبضهِ...! بالقرب تُحييهِ....!!
لو صار عندَڪَ.... شَڪٌ أنني بغدٍ أنساڪَ ،،،،
قل لي : أينس الورد ساقيه ؟
روحي بروحڪ مقرونانِ..... من أزلٍ ،،،،،
في اللوحِ قد نُقشَت أسماؤنا فيهِ..💙
4🕊2🥰1
قلت لها ...
لماذا تراهني على حبي وتبتعدي فجأة ...

وكأنكِ لا ترغبِ بي وتصطنعي الانشغال...

قالت ...

إن قلبي مليئ بالأحزان ...

ومثلك لا يليق به إلا الحب...

ألا تعلم أني أفضل أن أعيش الحزن معك ...

على أن أعيش السعادة مع غيرك ...

وهل لي غيرك من يرسم البسمة على ثغري ...

والسعادة في قلبي يا أجمل من أنعمت علي به الحياة...🫂💜❤️
4🥰1🐳1
كل شخص في هذا العالم لديه فصل
في حياته لا يقرأه بصوت عالي ،،،🫰🥹💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
5🕊1💯1
تقعُ الخلافات دوماً بين الأحبة،
ولكن العلاقات ليست دوماً متشابهة،
هناك فرقٌ شاسع بين الذي يتركك فريسةً لحزنك،
وبين الذي يأتيك في أوج الخصام ليقول لكَ:أنكَ واللهِ لا تهون!
هناك فرقٌ شاسع بين حبيبٍ نام وترككَ تتقلبُ على جمر الخلاف،
وبين الذي يأتيك آخر الليل ليقول لكَ:
ضع خصام النهار جانباً،
لن أترككَ تنامُ وفي عينك دمعة!
3🥰1🕊1
.
المسامحة سهلة الصعوبة في استعادة المكانة🌹🌸🥀
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2👍1💯1
لا شيء يحل محل شيء
كل من يمضي يأخذ مكانه معه
وكل من يأتي يبني مكانه بنفسه ...🥀
4
الأرواح تتخاطب قبل الكلمات، وما يطمئنك ليس صدفة، بل إشارة صادقة تستحق أن تُصغى لها.❤️💜
4🕊1🐳1
قد يحتويك من هو أضعف منك ولكنه يمتلك قلباً يتسع العالم.! الإحتواء هو أن تمنح الأخر مساحة آمنة يشعر فيها بالقبول ، والطمأنينة مهما كان مايحمله من مشاعر أو أفكار ... هو أن تحتضن ضعفه دون حكم ، وأن تري جوهره قبل زلاته ... الإحتواء ليس مجرد كلمة بل حضور صادق ، وإصغاء عميق ، وأن تلمس جراحي دون شرح أو تبرير ، وأن تكون ملاذاً آمناً عندما أضل الطريق💞
💜🫂❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4👍1🐳1
الشتاء لأ يطرق الأبواب ، بل يتسلل إلى الأعماق ، يعانق الذاكره ، يفتش عن وجوه غابت وأصوات خفتت ، ويركض خلف دفء رحل ، يبحث عن دفء القلوب والمحبه ونبض الكلمات ، فدفء القلب لا يأتي بلمسة يد إنما بلمسة روح .
‏أودّ أن أطوي عليهِ يدي,أن أُحبّه وحدي.🫂💜
🐳32🥰1
- إن كنت تراقب كلمـاتي سراً ، ، ،

- فأعلم أن قلبى قد سمع أنفاسك...🤍❤️

💜🫂❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
4🐳2🥰1
هذهِ البلاد علىٰ وشكِ المَوتْ،
نحتاج عيناك لنهاية سعيدة ❤️.
1🥰1🕊1🐳1
النجاة ليست أن تعود كما كنت، فالعودة وهم. النجاة هي أن تتصالح مع النسخة الجديدة التي صنعتها الندوب، أن تقف أمام المرآة ولا تبحث عن الماضي في عينيك.
2🥰1🕊1