💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1.01K subscribers
21.3K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
انا لا أنسى أبدا ولكنني تعلمت كيف اتخطى
لا تتردد في الرحيل إذا لم يكن وراءك شيء يستحق البقاء
ليس لنا الحق أن نجبرهم علينا ، من يريدنا يعرف طريق الوصول إلينا
لقد قطعت على نفسي عهداً بأن لا أتعشم فى أي أحد نهائيا
فأنا لا أستطيع أن أتحمل خذلاناً جديداً ، و لو كان خذلاناً تافهاً
‏فالقلب الذي يتحمل كثيراً حين يتغير لن يعود كما كان أبداً
‏قد ننسى أيامنا الصعبة، لكننا لا ننسى أبدًا من هَوَّنها علينا
6🕊1🐳1
الصمت عالم واسع لا يُدركه إلا من جربه…
هو سلاح العاقل وملجأ...المتألم
ورسالة التي لا تحتاج إلى حروف....
في الصمت نكشف أحيانًا
عن صدق مشاعرنا أكثر من أي كلام...
ونخفي أوجاعًا لا يستطيع اللسان حملها. ...
قد يراه البعض ضعفًا أو تجاهلًا...
لكنه في الحقيقة قوة صبورة...
وصرخة مكتومة...
واعتراف ناعم لا يُقال."🦋🦋
5👍2🕊1
لا تأسَ إن عجز الناس عن فَهمك؛
فاللؤلؤة ستبقى غريبة في أسواقٍ امتلأت باتشابه

والروح العميقة نادرة، لا تجد شبيهًا لها سريعًا؛
غير أنّ وحدتها ليست بلاءً،
بل إشارة خفيّة تقول لك: إن أقرب الأنس هو الله.

اجلس إلى نفسك قليلًا،
وسترى أن الكون كلّه ينحني ليجالس صمتك.
4🥰1🕊1🐳1
أحُبّك جدًا هذا إعلانُ الصباح
عندي دع صباحُ الخيرِ لهم .!🤍🤍🤍🤍🤍🫂
🕊32🥰1
‏"فإنَّ الصبرُ مُفتاحٌ لخيرٍ ؛
وكَم من فرجةٍ جَاءت بعدَ ضيق❤️🕊."

صباح الخير 🌼💗
3🕊2🥰1
"رِقَّتي #ياسمين ، وفَخامَتي أثَرُها."👑 🌿💚
3🥰1🕊1
وأنتِ غَزالةٌ سَمرة تمرَحُ في سَوادِ العَيـن .
3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أنا والخيول قصة حب لا تنتهي 🥰🥰🥰
1
لا تنتظر اللحظة "المثالية" لتبلّش...
الحياة بتبدأ وقت بتقرّر تطلع من مكانك المريح وتاخد خطوة لقدام..
التغيير بيتعب، بس صدقني ما في شي بيتعب أكتر من إنك تضل قاعد محلّك وما تعمل شي. لهيك بلّش هلأ🤍

#مساكم_ياسمين.. 🤍🌿🌸
3🥰2🕊2
2
صفاء البال نعمة و هناء الروح غنيمة
و راحة الفؤاد مكسب و طمأنينة النفس مطلب
و يتحقّق ذلك لمن يُدرِك أن لكل مقامٍ مقال
يُعطِي لكل وقتٍ ما يستحقّه و يعيش لحظته
التي بين يديه و كأنها أثمَن ما لديه ..
مُطبّقًا قول الشاعِر:
"ما فات خلّه و لا تهتم من باكِر
و اغنم من اليوم ما ساقت توافيقه"
4👏1🕊1
وأنتِ غَزالةٌ سَمرة تمرَحُ في سَوادِ العَيـن .
👍1
لمن استيقظوا عازمين على صُنع
يوم جميل لأنفسهم ولمن حولهم
#صباح_الياسمين
#هذا_الصباح_وكل_صباح
2🥰1🕊1
3
القلوب عند بعضها...
عبارة بسيطة...
.. قصيرة وعفوية...
تكفى لشرح كل معانى الود و التوافق
رغم بعد المسافات و ندرة التواصل

وتبقى المشاعر كالفراشات، إن وجدت الأمان استقرت...و إن لم تجد طارت و فرت..🦋🦋
4🕊1🐳1
يستحي ياسمينُ الدُنيا من جمالها ، ولا يليقُ بجمالِ عينيها سوى الغزل..

مُهداةٌ لأحدٍ ما ، بعيدٌ عن العين ، قريبٌ أشدّ القُرب من القلب..🌸
5🥰2🕊1
‏فكرت ،،
أن أخبرك أني أحبك
لكن الكلمات صارت متداولة
وعتيقة ،،
فأعدك أن أخترع
لك طريقةً أخرى مميزة
تليق بعشق لا يعرف الزمان
ولا القيود ،،
سأرسم اسمك على كل فجر يطل على روحي الهائمة ،،
وأهمس به في صمت
بيني وبين قلبي ،،
سأزرع حبك في قلبي كحديقة ورد سرية ،،
تنبض أزهارها باسمك فقط
وهكذا سأخبرك أني أحبك
دون كلمات بحروف قلبي وحدها 💞
5🥰2🕊1
حاولت أن لا أنظُر إليك لكن عيناي تمردت من شدة جمالكِ 🌿💚
4🥰2🕊1