💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.3K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
‏القـلوب التي تعشق ، الياسـمين
تبقى مزهـرة مهما ، عصفـت بها السنيـن . .🤍
🕊4🐳21🥰1
عزیز
" النفس لا ينتقم، بل يعيد الأشخاص غرباء كما كانوا
👍2💯2
‏هالفتره بعنوان Skip لِكل المَشاعر والأشخاص
و welcome للشتاء وأجواءه .
4
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"كل حظ حدث معي، يمر مرور الكرام ... إلا حظي ووجودي معك؛ فهو حظ رائع وجميل وعظيم، وغرقي بك راحة لقلبي تسلبني من نفسي إلى حلمٍ لا مثيل له ...
معك أشعر أن كل حظوظ الدنيا سواك لاشيء، وأن لذة الحياة لا تدرك إلا بحضورك في يومي كي تزيد بهجتها ورونقها ورقتها. وإنني معك وبين مشاعرك؛ قد نِلت نصيباً كبيرا من السعادة والفرح والسرور، وبقربك أيقنتُ أن معي كل ما تتبتغيه نفسي وأنفاسي.
حبيبي ... أريدك." ...❤️
5
لنفسك عليك حق...
وأهم حق أن تبتعد عن كل
من لا يدرك قيمتها
فاحفظها عمن يستهين بها💜
6
1
2
‏أُشرع نافذة قلبي ‏كُل صباح
‏فأجدك أنت ‏في كُلّ مرة ‏ضيائِي الوحيد .!💙💙💙🫂
2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ويبقى الياسمين أبيضاً مهما خانته الفصول
💜صباحكم فيروزي معطر بعبق الياسمين 💜
1
لا أخفي عليكم سرًا..
بشكل عام.. الإنسان مابقى محتاج في حياته إلا الناس المريحة اللي بتقدر تهون الدنيا عليه بوجودها..
ومابقى عنده أي طاقة للأشخاص اللي ممكن يأثروا على نفسيته بشكل سلبي..
فَـ مو مهم أبداً كمية الناس والأصدقاء في حياتنا...
المهم يكون بحياتنا الناس الإيجابيين..
#القلّةالصادقة..
اللي قلبهم أبيض متل هالياسميين.. 🤍
والجورية الحمراء للطيبين.. 🌹
1💯1
يقال أن مواليد " 1989 " هم أجمل وألطف الأشخاص على وجه الارض..

هنا بيقولوو 😉🤷‍♂️
6🥰1🕊1
سأنتظر مجيئك حتىٰ الغد
و إن لم تأتي .....
فكل الأيام غداً حتىٰ تأتي . 🥀
5🐳2🕊1
‏شيء جميل أن تگون قريب من شخص محتفظ بگ ،
لا يرى غيرگ ولا يعطي ربع مگانتك لأي شخص آخر ... 🖤🦋
6🥰1🕊1
‏لُطْفُ اللَّهِ أَوسَعُ مِن أََن يُسْتَيأَسَ مِنهُ .
لا تنبت الورود ..
إلا في كفوف من يحملون..
قلوبآ سكنتها الرحمة ."
6🥰1🕊1
أصبحنا واصبح المُلك لله
يارب الرِّضا العميق، والطمأنينة الدائِمة، وقُوّة
‏التوكّل بِك، وجميل البشارات الآتية منك.

صباح الخير
7🥰1🕊1
صَبَاحٌ يُشْبِهُ دُعَاءً مُسْتَجَابًا، يَنْزِلُ عَلَى الْقَلْبِ طُمَأْنِينَةً وَسَكِينَةً،
فَصَبَاحُ الْخَيْرِ بِحَجْمِ مَا نَتَمَنَّاهُ.. 💜💜
3🥰1🕊1