*ألم تستحـي مِن نفسـك !*
*تتصـفح السّوشيـال لساعـات ولا تستطيـع قراءة القَرآن لمدة نصـف سـاعة !*
*يـا مسـڪيـن !*
*ألم يـآن أن يخـشع قلبـك لذڪر اللَّه !*
*عُـد الـى الله🤍))"*
*تتصـفح السّوشيـال لساعـات ولا تستطيـع قراءة القَرآن لمدة نصـف سـاعة !*
*يـا مسـڪيـن !*
*ألم يـآن أن يخـشع قلبـك لذڪر اللَّه !*
*عُـد الـى الله🤍))"*
👍5
أكترنا محتاج يرتاح…
ومو عرفان حتى شكل الراحة اللي هو محتاجها كيف بتكون..
يمكن يوم من غير ركض وشغل… يمكن لحظة سكينة وهدوء من غير ما نحس إنه ورانا جبال أشياء لازم نعملها...
يمكن الراحة منلاقيها لما نهدّي صوت الدنيا والصخب اللي بداخلنا…
ونسمح لقلوبنا ترتاح بدل ما نبقى شايلين كل شي لوحدنا..
يمكن الراحة بكلمة تطمّن.. يمكن بطبطبة حنونة.. يمكن بساعة نوم من غير أرق.. يمكن بجسد خالي من المرض..
تعالوا نعطي نفسنا قسطاً من الراحة ونشرب فنجان قهوة مع الياسمين.. ☕🤍🌸
ومو عرفان حتى شكل الراحة اللي هو محتاجها كيف بتكون..
يمكن يوم من غير ركض وشغل… يمكن لحظة سكينة وهدوء من غير ما نحس إنه ورانا جبال أشياء لازم نعملها...
يمكن الراحة منلاقيها لما نهدّي صوت الدنيا والصخب اللي بداخلنا…
ونسمح لقلوبنا ترتاح بدل ما نبقى شايلين كل شي لوحدنا..
يمكن الراحة بكلمة تطمّن.. يمكن بطبطبة حنونة.. يمكن بساعة نوم من غير أرق.. يمكن بجسد خالي من المرض..
تعالوا نعطي نفسنا قسطاً من الراحة ونشرب فنجان قهوة مع الياسمين.. ☕🤍🌸
❤2🥰2🕊1
مِن بين كُل لُغاتِ الحُب، أنا يأسرُني قولُ أحدِهم:
"دعوتُ لك في سجودي"
أو "أن اللهَ ذكّرني بك في الدعاءِ من حيثُ لا أدري"
أو أن أوصي أحدهم بالدعاءِ فيكون الردُ جاهزا..
"لا توصِني"
يقولون أن الإنسان أسيرُ الإحسان، وأنا أرى ذلك إحسانا منقطع النظير..
لا غيّب اللهُ قلوبًا تذكرنا في دعائها، ولا قطع الله وداد فؤادين تحابّا فيه فكان الدعاء وصلًا بينهما.
ولا خيّب اللهُ مساعينا في مناكب الحياة...
والجوري الجميل لكم.. 🌹
"دعوتُ لك في سجودي"
أو "أن اللهَ ذكّرني بك في الدعاءِ من حيثُ لا أدري"
أو أن أوصي أحدهم بالدعاءِ فيكون الردُ جاهزا..
"لا توصِني"
يقولون أن الإنسان أسيرُ الإحسان، وأنا أرى ذلك إحسانا منقطع النظير..
لا غيّب اللهُ قلوبًا تذكرنا في دعائها، ولا قطع الله وداد فؤادين تحابّا فيه فكان الدعاء وصلًا بينهما.
ولا خيّب اللهُ مساعينا في مناكب الحياة...
والجوري الجميل لكم.. 🌹
❤3🥰1🕊1
يا شيخي:
كيفَ أدلُّ النَّاس عَلى الله؛ وأنا ما زِلت مقصّرََا
= يا بُني: دلّهم فـ "لعلَّ مِنهم مَن يَصل بسَببك فَيغفِر الله لك بِذلك.
كيفَ أدلُّ النَّاس عَلى الله؛ وأنا ما زِلت مقصّرََا
= يا بُني: دلّهم فـ "لعلَّ مِنهم مَن يَصل بسَببك فَيغفِر الله لك بِذلك.
#على_مقاس_قلبي 🦋🌹
" ثُمَّ إِنَّ الطَّرِيقَ طَوِيلٌ، وَالسُّلْوَانُ مُؤَقَّتٌ،
وَالْأُنْسُ بِالنَّاسِ يَزُولُ، وَمَنْ لَمْ يَكُنْ فِي مَعِيَّةِ اللهِ فَهُوَ هَالِكٌ ".
" ثُمَّ إِنَّ الطَّرِيقَ طَوِيلٌ، وَالسُّلْوَانُ مُؤَقَّتٌ،
وَالْأُنْسُ بِالنَّاسِ يَزُولُ، وَمَنْ لَمْ يَكُنْ فِي مَعِيَّةِ اللهِ فَهُوَ هَالِكٌ ".
❤2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بالغوا في حب أنفسكم لأنكم تستحقون 🤗
صباح الورد وفيروز والشام وأنا 😀
صباح الورد وفيروز والشام وأنا 😀
❤6🥰4🕊1
﷽ ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّـذِينَ آَمَنُـوا صَلُّـوا عـَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾ 🌻.
*﮼اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ ؏،نْبيِنَا،محَمّد ﷺ 🌻."*
*﮼اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ ؏،نْبيِنَا،محَمّد ﷺ 🌻."*
❤3