افرِض نفسَك... فالعالَم لا يرحَم المتردّدين، وإن لم تُثبِت حضورَك سَيبتلعُك ضَجيجُه، ويعاملُك النّاس كما يحبّونَ لا كما تُحبّ! في بعض المواقِف لا بأسَ أن تكتفيَ بالصّمتِ، فالصّمتُ أحيانًا درعٌ وحفظٌ لما تبقّى من طاقتِك، لكِن في مواقفَ أخرى لا مجالَ للمجاملةِ ولا السّكوتِ؛ عليك أن تُظهِر أنّك سمِعت ما قيلَ، وأنَّ ما لا يليقُ لا يمرّ بِك مرورًا عابرًا.
ضع حدودَك بوضوحٍ، فالهَيبةُ لا تُستعار، والاحترامُ لا يُستجدَى، والتّساهل المفرَط لا يُولّد تقديرًا، بل يُغري بالاستهانةِ.
كُن واضحًا في قِيمِك، صلبًا في مبادئِك، حاضرًا في مواقفِك، واذكرْ دائمًا: من لا يفرِض احترامَه.. يُفرَض عليه التعدّي.🍁🍂
ضع حدودَك بوضوحٍ، فالهَيبةُ لا تُستعار، والاحترامُ لا يُستجدَى، والتّساهل المفرَط لا يُولّد تقديرًا، بل يُغري بالاستهانةِ.
كُن واضحًا في قِيمِك، صلبًا في مبادئِك، حاضرًا في مواقفِك، واذكرْ دائمًا: من لا يفرِض احترامَه.. يُفرَض عليه التعدّي.🍁🍂
👍1
*رباهُ إنّي حولَ بابِك واقفٌ*
*والذّنبُ يا ربي يشُدّ وِثَاقي*
*فارحم أسِيراً مَلَّ من أغْلالِه*
*وامنُنْ عليهِ من اللّظى بعِتاقِ*
*والذّنبُ يا ربي يشُدّ وِثَاقي*
*فارحم أسِيراً مَلَّ من أغْلالِه*
*وامنُنْ عليهِ من اللّظى بعِتاقِ*
👏1
Forwarded from : ᷂عِالميہَ ᷂الوحَيد ଓ . via @TIIIYYBOT
ملكة الفراشة
*_أسأل الله أن يغفر لي ولكم ويهديني وإياكم ويصلح قلبي وقلوبكم ويستجيب دعواتي ودعواتكم، ويرزقني الوصول إلى ما أريد وإياكم.🤍🌸_*
❤4
🌹سيمضي بك الزمن وتُدرك يقيناً
أنَّ خير مايظفر به الإنسان في هذه الحياة
هو : أثراً طيباً وذكراً حسنا ...!!
أفعالنا وأقوالنا ..... هي الريشة التي ترسمنا
في قلوب 💖🤍💖 الآخرين ...!
فلتكن رسماتنا رقيقة جميلة لا تنسى
----- * -----
صبــــــــــاح _ الخيـــــــــــــــر
لأولئك الذين نراهم في الدنيا بشكل ورد 🌺
على هيئة أشخاص أنقياء تماماً مثل غيوم الفرح
وشمس الصباح 🌹صبــــــاح الــــــورد🌹
أنَّ خير مايظفر به الإنسان في هذه الحياة
هو : أثراً طيباً وذكراً حسنا ...!!
أفعالنا وأقوالنا ..... هي الريشة التي ترسمنا
في قلوب 💖🤍💖 الآخرين ...!
فلتكن رسماتنا رقيقة جميلة لا تنسى
----- * -----
صبــــــــــاح _ الخيـــــــــــــــر
لأولئك الذين نراهم في الدنيا بشكل ورد 🌺
على هيئة أشخاص أنقياء تماماً مثل غيوم الفرح
وشمس الصباح 🌹صبــــــاح الــــــورد🌹
❤1