ًفَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِكُمْ "
أسْتغفِرُ الله العظيم وأتوبُ إليه . . .
سبحانَ اللهِ وبحمدِه . . .
سبحان الله العظيم . . .
سُبحان الله . . .
الحمدُ لله . . .
لا إله إلَّا الله . . .
اللهُ أكبر . . .
لا حول ولا قوَّة إلَّا بالله . . .
لا إله إلا أنت سُبحانَك إنِّي كنت من الظالمين . . .
لا إلهَ إلاَّ اللَّه وحْدهُ لاَ شَرِيكَ لهُ، لَهُ المُلْكُ، ولَهُ الحمْدُ، وَهُو عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ . . .
أسْتغفِرُ الله العظيم وأتوبُ إليه . . .
سبحانَ اللهِ وبحمدِه . . .
سبحان الله العظيم . . .
سُبحان الله . . .
الحمدُ لله . . .
لا إله إلَّا الله . . .
اللهُ أكبر . . .
لا حول ولا قوَّة إلَّا بالله . . .
لا إله إلا أنت سُبحانَك إنِّي كنت من الظالمين . . .
لا إلهَ إلاَّ اللَّه وحْدهُ لاَ شَرِيكَ لهُ، لَهُ المُلْكُ، ولَهُ الحمْدُ، وَهُو عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ . . .
❤6
صباح الخير..
للقاصدين أعمالهم ورزقهم ..لياسمين الصباح..
لفنجان القهوة.. للبدايات ، للطرقـات ، للحكايات ، ولكل الأشياء التي تصنع صباحات جميلة..
#صباح الورد لقلوبكم الصافية...!🤍
للقاصدين أعمالهم ورزقهم ..لياسمين الصباح..
لفنجان القهوة.. للبدايات ، للطرقـات ، للحكايات ، ولكل الأشياء التي تصنع صباحات جميلة..
#صباح الورد لقلوبكم الصافية...!🤍
❤5🥰1🕊1
أمر مريح جداً ...أن تكون إنسان بسيط وتعيش ببساطة مهما علا شأنك في هذه الحياة ....أن تبقى بوجه واحد بلا زيف وبلا تصنع وأن يكون ميزان حياتك مرتبط فعلياً بالله تعالى بالسر والعلن وتقتنع أن النفاق أمر مهين لعلمك أن حياتك وتوفيقك بيد الله تعالى فلا داعي أن تنافق لأحد..وأن تفقد الأمل من رضى الناس وتوفر طاقتك وابداعك لحياتك الشخصية والعملية ويبقى سعيك لرضى الله تعالى فقط
❤2👍1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أحبك بصورة لا يراها أحدٌ سواي،
بأبهى أنواع التعلّق،
وبأشدّ ما يفعله القلق من هشاشة،
أحبك كما لو أنكِ أول الحاضرين وآخر من يغلبه الغياب،
أحبك لأني ببساطة لا أستطيع التوقف عن فعل ذلك ..
فأنا عندما أحببتُك
أدركت أن كيف للأنسان
أن يشعُر بالدفء
وهو يقطن في أبعد نقطة عناق ممن يحب
فهل فقط لأن روح من يُحب يشعُر بها بِداخله، لا أعلم كيف! لكنني لطالما كنت أحملُك في قلبي،
فإن جميع ما بِي يملأه الطمأنيّنة والأمان الذي
لا يتخلله خوف أبدًا ...
ومُنذ عرفتك
وأنت لا تتوقف عن كونك أفضل ما حدث في حياتي،
محظوظه أنا لكوني أفهم معنى وجود شخص لا يتوقف عن حبي مهما حدث،
ومهما كان،
وأتباهى به كل يوم
لأنني وجدته مُختلفاً،
وكأن هذا الكون لا يحمل شخصاً جميلاً سواه" ...❤️
"أحبك بصورة لا يراها أحدٌ سواي،
بأبهى أنواع التعلّق،
وبأشدّ ما يفعله القلق من هشاشة،
أحبك كما لو أنكِ أول الحاضرين وآخر من يغلبه الغياب،
أحبك لأني ببساطة لا أستطيع التوقف عن فعل ذلك ..
فأنا عندما أحببتُك
أدركت أن كيف للأنسان
أن يشعُر بالدفء
وهو يقطن في أبعد نقطة عناق ممن يحب
فهل فقط لأن روح من يُحب يشعُر بها بِداخله، لا أعلم كيف! لكنني لطالما كنت أحملُك في قلبي،
فإن جميع ما بِي يملأه الطمأنيّنة والأمان الذي
لا يتخلله خوف أبدًا ...
ومُنذ عرفتك
وأنت لا تتوقف عن كونك أفضل ما حدث في حياتي،
محظوظه أنا لكوني أفهم معنى وجود شخص لا يتوقف عن حبي مهما حدث،
ومهما كان،
وأتباهى به كل يوم
لأنني وجدته مُختلفاً،
وكأن هذا الكون لا يحمل شخصاً جميلاً سواه" ...❤️
❤5🥰1🕊1
بنت كاتبه حبيبي أتمنى كل الناس تموت وانت تبقى لي
يلا يَـ جماعة معليش كل واحد
على قبره وبدون صوت 🥹💔.
يلا يَـ جماعة معليش كل واحد
على قبره وبدون صوت 🥹💔.
🐳4💯1
_من علامات حب الله لك، اصرارك_
_على التوبه بعد ڪل ذنب،_
_فاثبت و استغفر 🥹🤍._😊😊😊
_على التوبه بعد ڪل ذنب،_
_فاثبت و استغفر 🥹🤍._😊😊😊
👍3