وما يحزن القلب : أن من بين آلاف الأرواح التي تعبرنا لا نسقط إلا في حُبّ الروح التي لن نسكن إليها إلا في غفوتنـا !! ومن بين ڪل الوجـوه التي طـرقـت أبـواب قلـوبنـا لا نفتح سوى لوجه لا نملك أن نتأمل ملامحه الا بشق الأنفس ، ومن بين ڪل الأڪتاف الملاصقة لنَـا لا نسقط رأسنـا إلا على ڪتف بيـننـا وبـينـه مسـافـة الأرض والسـمـاء ، ويقين تسڪنـه الاحتمالات !!
❤️ 💜 🥹
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🐳2
نحنُ نتعافى يومًا تلو الآخر ، نتقبّل الحقائق التي أوجعتنا سابقًا ، نتوقّف عن الهروب منها ، ونفتخر أنّنا مررنا بها ولم تُغيرنا ... ما زال القلب يتسع للحبِ ، ما زالت النّفسُ تبذلُ الخير دون انتظار المُقابل ، ما زالت الكلمة إن نُطقت عهدًا علينا أن نوفيه ، ما زال النقاء غايتنا ، والسّلام أجمل أُمنياتنا 💜
❤5
لو تعلمينَ الذي قالته عيناكِ
عذرتِ ما كانَ مني حينَ ألقاكِ
عيناكِ عمّا تضمُّ الروحُ مخبرةٌ
وليسَ تكذبُ يا عينيَّ عيناكِ
كشفتِ في بسمةِ العينينِ عن أملٍ
يهدي الحياةَ لمن عينيهِ أهداكِ
هما السكينةُ حلّت في الفؤادِ وما
أحلى السكينةَ في قلبي وأحلاك !
لولاكِ ما كانَ ما قد كانَ بي وبها
هذي الحروفُ فليسَ الحبُّ إلاك.....
💜 ❤️💜🫂
عذرتِ ما كانَ مني حينَ ألقاكِ
عيناكِ عمّا تضمُّ الروحُ مخبرةٌ
وليسَ تكذبُ يا عينيَّ عيناكِ
كشفتِ في بسمةِ العينينِ عن أملٍ
يهدي الحياةَ لمن عينيهِ أهداكِ
هما السكينةُ حلّت في الفؤادِ وما
أحلى السكينةَ في قلبي وأحلاك !
لولاكِ ما كانَ ما قد كانَ بي وبها
هذي الحروفُ فليسَ الحبُّ إلاك.....
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🕊1🐳1
نرتدى وجوه الصامدين
لكن داخلنا مدن مدمرة
نبنى جدرانًا عالية كى
لا يرى أحد هشاشتنا
نضحك بصوت عالٍ لنغطى
على وجع ينهش أعماقنا
نحمل قلوبًا متعبة أثقلتها الخيبات
و أرواحًا مهترئة من كثرة
المحاولات الفاشلة
نكتم الصراخ فى صدورنا
حتى لا ينكشف ضعفنا
نبتلع الألم كأنه قدر محتوم
نغرق فى الوحدة حتى
و نحن بين الجميع
لا نطلب شيئًا لا إنتظار
لا أمل لا معجزة
فقط نريد أن يتوقف
هذا النزيف الداخلى
أن ينتهى هذا العبء الذى سحقنا حتى صِرنا أشباه أحياء !!🙂
لكن داخلنا مدن مدمرة
نبنى جدرانًا عالية كى
لا يرى أحد هشاشتنا
نضحك بصوت عالٍ لنغطى
على وجع ينهش أعماقنا
نحمل قلوبًا متعبة أثقلتها الخيبات
و أرواحًا مهترئة من كثرة
المحاولات الفاشلة
نكتم الصراخ فى صدورنا
حتى لا ينكشف ضعفنا
نبتلع الألم كأنه قدر محتوم
نغرق فى الوحدة حتى
و نحن بين الجميع
لا نطلب شيئًا لا إنتظار
لا أمل لا معجزة
فقط نريد أن يتوقف
هذا النزيف الداخلى
أن ينتهى هذا العبء الذى سحقنا حتى صِرنا أشباه أحياء !!
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7👍1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🕊1🐳1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"سأكون لك قلباً يُحبك بشكل لايوصف، سأكون لك روحاً أوجاعها من اوجاعك، سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون مَعك في جميع حالاتك، حزنك وفرحك، ولن أتركك مهما حصل لأنني حقاً أحببتك من كل قلبي وروحي ...
كنت أخشى أن تلمع عينيّ أثناء حديثي عنك، أو أن يبتسم وجهي عندما يثني أحدهم عليك، أو أن ترتجف يديّ ويرتعش جسدي عندما يمر صوتك على سمعي، كنت أخاف من براءة مشاعري المفرطة، وعفوية ملامحي البريئة، كنت أخاف أن يلمحك أحدهم في تفاصيلي ومشاعري دون أن أدري.
ولروح أحبها قبل أن تنام: كتذكير لقلبك، أقول:
أنا بكل ثانية من ثواني الحياة أحبك، وسوف تبقى حَبيب قلبي، والثابت يسار صدري للأبّد." ...❤️
"سأكون لك قلباً يُحبك بشكل لايوصف، سأكون لك روحاً أوجاعها من اوجاعك، سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون مَعك في جميع حالاتك، حزنك وفرحك، ولن أتركك مهما حصل لأنني حقاً أحببتك من كل قلبي وروحي ...
كنت أخشى أن تلمع عينيّ أثناء حديثي عنك، أو أن يبتسم وجهي عندما يثني أحدهم عليك، أو أن ترتجف يديّ ويرتعش جسدي عندما يمر صوتك على سمعي، كنت أخاف من براءة مشاعري المفرطة، وعفوية ملامحي البريئة، كنت أخاف أن يلمحك أحدهم في تفاصيلي ومشاعري دون أن أدري.
ولروح أحبها قبل أن تنام: كتذكير لقلبك، أقول:
أنا بكل ثانية من ثواني الحياة أحبك، وسوف تبقى حَبيب قلبي، والثابت يسار صدري للأبّد." ...❤️
🕊5❤3🥰1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤8🕊1