إنّي أحبّكَ هادئًا وخجُولاَ
وأحبُّ فِيكَ براءةً وفضُولاَ..
يأيّها الطّرف الخجول قتلتني
للّهِ درّكَ قاتلاً وخجولاَ
من ذا سينصِفُني فأصبحُ قاتلاً
وأراك ما بين الحروفِ قتيلا
يا أنتِ يا كلّ النّساء أنا الذي
خلق القصيدةَ أشهرًا وفصولاَ
وأنا الذي أنزلتُ منكِ شريعتي
وجعلتُ هذا الحرفَ فيكِ رسُولاَ
وأنا الذي سوّيتُ منكِ حديقتي
وزرعتُ فيك سنابلاَ وحقولاَ
إنّي أحبّكِ طفلةً غجريةً
وأحبُّ فيكِ تمَنُّعًا وقبُولاَ
وأنا أحبّك زورقًا مُتردِّدًا
ومُغامِرًا قد لا يطيقُ وُصُولاَ
وأنا أحبّكِ وردةً مغرورةً
وأحبُّ فيكِ تفَتُّحًا وذُبُولاَ
من علّمَ الإكليل أنّكِ وردتي؟
يا وردتي... من علّمَ الإكلِيلاَ..!!
أوَ تجهلينَ حقيقتي وأنا الذي
ما كنتُ فعلاً ماضيًا مجهولاَ!!
قنديلُ وجهكِ ضاحِكٌ مُبتَسِمٌ
لا تُطفئي من أجلِنا ...القنديلاَ..!💜 💜🌸❤️
وأحبُّ فِيكَ براءةً وفضُولاَ..
يأيّها الطّرف الخجول قتلتني
للّهِ درّكَ قاتلاً وخجولاَ
من ذا سينصِفُني فأصبحُ قاتلاً
وأراك ما بين الحروفِ قتيلا
يا أنتِ يا كلّ النّساء أنا الذي
خلق القصيدةَ أشهرًا وفصولاَ
وأنا الذي أنزلتُ منكِ شريعتي
وجعلتُ هذا الحرفَ فيكِ رسُولاَ
وأنا الذي سوّيتُ منكِ حديقتي
وزرعتُ فيك سنابلاَ وحقولاَ
إنّي أحبّكِ طفلةً غجريةً
وأحبُّ فيكِ تمَنُّعًا وقبُولاَ
وأنا أحبّك زورقًا مُتردِّدًا
ومُغامِرًا قد لا يطيقُ وُصُولاَ
وأنا أحبّكِ وردةً مغرورةً
وأحبُّ فيكِ تفَتُّحًا وذُبُولاَ
من علّمَ الإكليل أنّكِ وردتي؟
يا وردتي... من علّمَ الإكلِيلاَ..!!
أوَ تجهلينَ حقيقتي وأنا الذي
ما كنتُ فعلاً ماضيًا مجهولاَ!!
قنديلُ وجهكِ ضاحِكٌ مُبتَسِمٌ
لا تُطفئي من أجلِنا ...القنديلاَ..!
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🥰2🐳2
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🐳2🥰1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤4👍1🥰1👏1🐳1
"اللَّهُمَّ اجعل صَبَاحَنَا صَبَاحَ خَيْرٍ وَرَزْقٍ، وَافْتَحْ لَنَا أَبْوَابَ الفَرَحِ وَالأَمَلِ."
🌷 💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🕊2🥰1🐳1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
" أمَّا أنا فكل الذي أريد قوله؛ أن الأماكن لا تسعني دونك، أشعر بعبء ثقيل على قلبي، أشعر أنني أتنفس بصعوبة، والوقت لا ينقضي، ولاشيء على يسير على ما يُرام، فأنا مُتعب وبشدة من حقيقة أننا بعيدين جدًا وبأنك حاضرٌ فيّ وأقرب مني إلي رغمًا عن كل ما يحدث.
أنا الذي أقع في حبك كل يوم ولا أقف إلا بين ذراعيك، وأنا الغارق في تفاصيلك ولا أريد ان أنجو منك، وأنا المغرم بابتسامتك وتفاصيل يديك؛
خذيني حيث قد أنسى نفسي ووجودي وكُل العالم، خذيني بجوارك إلى حيث لا أريد أن أعود إلا وأنت تحتلني كلي ..
يا كل لهفتي؛ أحببتك دون أن أنتبه، دون أن أتوخى الحذر، ودون أن أحصرك في مكان واحد بقلبي؛ بل بكل أجزائي ومساماتي ومفاتني؛ وعندما أدركت كم أحبك؛
كان أوان العودة قد فات،
ولم يعد ثمة طريق آخر إلا أنت؛
لأمضي إليك بنبضي
وترافقني أنفاسك الدافئة حتى النهاية ." ...❤️
" أمَّا أنا فكل الذي أريد قوله؛ أن الأماكن لا تسعني دونك، أشعر بعبء ثقيل على قلبي، أشعر أنني أتنفس بصعوبة، والوقت لا ينقضي، ولاشيء على يسير على ما يُرام، فأنا مُتعب وبشدة من حقيقة أننا بعيدين جدًا وبأنك حاضرٌ فيّ وأقرب مني إلي رغمًا عن كل ما يحدث.
أنا الذي أقع في حبك كل يوم ولا أقف إلا بين ذراعيك، وأنا الغارق في تفاصيلك ولا أريد ان أنجو منك، وأنا المغرم بابتسامتك وتفاصيل يديك؛
خذيني حيث قد أنسى نفسي ووجودي وكُل العالم، خذيني بجوارك إلى حيث لا أريد أن أعود إلا وأنت تحتلني كلي ..
يا كل لهفتي؛ أحببتك دون أن أنتبه، دون أن أتوخى الحذر، ودون أن أحصرك في مكان واحد بقلبي؛ بل بكل أجزائي ومساماتي ومفاتني؛ وعندما أدركت كم أحبك؛
كان أوان العودة قد فات،
ولم يعد ثمة طريق آخر إلا أنت؛
لأمضي إليك بنبضي
وترافقني أنفاسك الدافئة حتى النهاية ." ...❤️
❤6🕊2👍1🥰1🐳1
*العبادة الوحيدة اللي هتغير حياتك هي قيام الليل!*
*العبادة اللي ربنا بيتنزل فيها تنزلًا يليق بجلاله وعظيم سلطانه وينادي سبحانه: ".. هل من سائلٍ فأُعطيَه؟ هل من داعٍ فأستجيبَ له؟ هل من تائبٍ فأتوبَ عليه؟ هل من مستغفِرٍ فأغفرَ له؟ حتى يَطْلُعَ الفجرَ".*
*خسران اللي يفوت عليه فتوحات قيام الليل💜!*
*العبادة اللي ربنا بيتنزل فيها تنزلًا يليق بجلاله وعظيم سلطانه وينادي سبحانه: ".. هل من سائلٍ فأُعطيَه؟ هل من داعٍ فأستجيبَ له؟ هل من تائبٍ فأتوبَ عليه؟ هل من مستغفِرٍ فأغفرَ له؟ حتى يَطْلُعَ الفجرَ".*
*خسران اللي يفوت عليه فتوحات قيام الليل💜!*
❤3👍1🕊1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7👍1🕊1
وما يحزن القلب : أن من بين آلاف الأرواح التي تعبرنا لا نسقط إلا في حُبّ الروح التي لن نسكن إليها إلا في غفوتنـا !! ومن بين ڪل الوجـوه التي طـرقـت أبـواب قلـوبنـا لا نفتح سوى لوجه لا نملك أن نتأمل ملامحه الا بشق الأنفس ، ومن بين ڪل الأڪتاف الملاصقة لنَـا لا نسقط رأسنـا إلا على ڪتف بيـننـا وبـينـه مسـافـة الأرض والسـمـاء ، ويقين تسڪنـه الاحتمالات !!
❤️ 💜 🥹
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🐳2