💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜
1K subscribers
21.4K photos
1.9K videos
2 files
10 links
في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023

@Zedmrwan1989 تواصل
Download Telegram
2
وفي كل صباح أخبر قلبك أنه يستحق الفرح
#صباح_الخير
2
حديث صباحي جميل🌱 وبعدُ نريد كل شيء للابد
نريد الجمال أن يبقَى للأبد، والصحة للأبد والنجاح للأبد والحب والشغف للأبد والسعادة للأبد.. وهذا سبب معاناتنا، رغبتنا الشديدة ببقاء أشياءنا للأبد ، ومقاومة النهايات والتمسك بالأموات والتعلق بالشظايا..نرفُض تصديق أن بعض الأشياء تموت وتنتهي صلاحيتها.. قد يموت لنا أحبة وهم مازالوا على قيد الحياة، وقد يموت حلم كتبناه منذ طفولتنا ، قد تموت نسخة منا وتبدأ نسخة جديدة لا نفهمها ولا نعرفها ولا ننتمِي إليها.. عبور الحياة أصعب ما في الحياة.. فالرحلة ليست سهلة على أحد منا.. جميعنا ننمو وننكسر ، نرتقي ونسقط..نحب ونفقد.. ننجح ونفشل، نتعافَى ونمرض ، نتأمل وتخيب آمالنا.. كم من الأحلام التي زرعناها وسقيناها بقلوبنا و رَعَيناها بكل قدراتنا وماتت في النهاية بدون إختيار منا.. إنها الحياة لا تصفو لأحد وليست وردية على الدوام، ما يجعلنا نستمر فيها هو الإيمان يجعلنا نوقِن بأن لنا رب كل شيء بأمره الذي يجعل من كل التفاصيل الصعبة مُمكِنة.. ويُحول المستحيل إلى يقين بتحقيقه..وما علينا سوى أن نزرع حلم كلما مات حلم... وإن اغتالوا كل أحلامنا.. سنحلم ونحلم مادُمنا أحياء.
وللحلم بقية .
2
صباح الخير لمن يمنحون صباحنا نكهةً مختلفةً
لـِ الأصدقاء الأنقياء ..لـِ الأحبةِ الأوفياءِ 🦋❤️ .
2🥰1🕊1
ما كل مافي النفس
يجدر قوله💜
فاجعل مقالك
بالمقام يليق💜
3🥰1🕊1
اخاف الضياع..
بين كحلها..
وسمار وجنتيها..
تقول ..
لا تقترب أكثر..
وانا الضائع..
من سماع خلال رجليها..
قولي بأي ذنب..
أضيع..
وانا العاشق..
لكل ابتسامه من شفتيها...
5🕊2🥰1
🌺🦋
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3🥰1🕊1
الأيّام قد تعيد نفسها ...!!
ولكنّها ... لا تعيد ما أخذته منّا .......
أشياء ترحل و لا تعود ...
وأشياء حتّى لو عادت ... لا تعود مثلما كانت ....
🌷🌹
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
💯31
يا لائِمي في هَواهُ وَالهَوى قَدَرٌ
لَو شَفَّكَ الوَجدُ لَم تَعذِل وَلَم تَلُمِ
لَقَد أَنَلتُكَ أُذنًا غَيرَ واعِيَةٍ
وَرُبَّ مُنتَصِتٍ وَالقَلبُ في صَمَمِ
يا ناعِسَ الطَرفِ لا ذُقتَ الهَوى أَبَدًا
أَسهَرتَ مُضناكَ في حِفظِ الهَوى فَنَمِ
أَفديكَ إِلفًا وَلا آلو الخَيالَ فِدًى
أَغراكَ باِلبُخلِ مَن أَغراهُ بِالكَرَمِ

- أحمد شوقي 𐚁̸💜🌸➡️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1🐳1💯1
وكنتُ أحكي لها ، ما كان يُفزعني
          فيصبحُ الخوفُ في أحضانها سَكنا

وإن ضللتُ طريقًا عدتُ أتبعُها
               وأن أردتُ مقامًا ، كانتِ الوطنا

وأستريح بعينيها إذا تعبتْ
          روحي ، وأنسى لديها الهمّ والحزَنا

أحبّها..! لو ملكت الكونَ أجمعه
                  ماكان يبلغُ في حبّي لها ثمنا

من عاش ليس له أنثى تظلّله
          حبًّا .. فما ذاق في تلك الحياة هَنا💙❤️💗
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
3🐳2🥰1💯1
"كدتُ من عينيهِ أسكرُ
‏فاتنٌ.. حلوٌ.. وأسمر...🎶
3🥰1🕊1
"الصداقه هي العروَّةُ الوثقى، الصداقة إبتهاج في القلب وسخاء في النفس وعون على تخفيف أعباء الحياة، الصداقة جسر المحبة بين القلوب، الصداقه إختيار وإصطفاء أساسها الحب وعمادها الإحترام."🫂💜❤️💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
2🐳2🥰1💯1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أحبّك ترتيلاً وتفصيلاً وسلاماً وتغزُلاً وهِياماً وإِشراقاً ونُوراً وعِشقاً وإلقاءً ، بليت بك فما أنت إلا ألذّ بلاء أحبه جدااا
وأنا لا أنتمي لشيء بمقدار انتمائي إليك ...
أحتاجك معي مثل ظلّي، مثل شيء لا يفارقني، أحتاج أن أشعر بوجودك دائمًا، أن أطمئن لفكرة أنني معك أكثر من أي شيء آخر ...
ولأني أحبك ... فأنا امرأة لا تقوى على الفطام منك؛ اتسلطن بنبض تفاصيلك معي؛ وسأعشقُك بالطريقة التي لمْ يفعلها الأخرين، وبالحَجم الذي لايسعك تخيله، ولا أجدُ ما أملأ به صدري حباً ولطفاً وحنانا غيرك يا كُل الآخرين ." ...❤️
🥰41🕊1
لا أعرف أن أصفك ‏سِوى
بأنك دافئ ‏و حنون ، و تليقُ بي .!❤️❤️❤️🫂
4
لا أحد يسد مكان أحد. ... لكل مكان شخص كان قد رسم له... اذا اختفى قد نتقبل الصورة... أما اذا حاولنا وضع شخص آخر مكانه فلن يناسبه وتصبح الصورة مشوهه .
الأشياء "الصادِقه" فقط هي التي تَـسـتـمر رغم بساطتها ..
الأشـخاص .. المَـشــاعر .. الإهـتــمام ..  🥹💖💜💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🥰5💯43🐳1
"الأشياء، والأشخاص، والعلاقات، والأزمنة، والأمكنة التي تستخرج منك #أحسن ما فيك، هي وحدها التي تستحق أن تسعى إليها..
وتتمسك بها..
وأن تبذل فيها ولأجلها عمرك..

لأننا دائمًا "نلمع بشكل استثنائي حول ما نحب .. وننطفئ حول كل شيء خاطىء".🌼

وما أجمل الياسمين بصحبة القمر.. 💛
3
معاذَ اللَّه ما زرعنا مرةً شوكًا بأرض أحد ، نحنُ الذين أفنينا الحياةَ بالطيب فقط نجنيه ، ما قدَّمنا إلا الود ، وما سقينا إلا الورد ، حتى في أسوء اللحظات، وأحلك الفترات ، كنا نخطوا الشوكَ خطَّا ليتفاداه غيرنا ، وما ظُلِمَ غيرنا ، فهل يستوي الذي زرعَ بالذي جنى؟! حاشا للَّهِ.. لا يستوون..!!🌹
2
- شخص حنون، يدلعني بشكل مُبالغ
فيه، يدور رضاي وسعادتي، يبرر لي
ويطمئني ما يخليني مع تفكيري .
- لا يناسبّني بُخل المشاعر،
أنا اُمرأة فيّاضَّة .
2💯2
كلًما وضعُوا حداً للجمَال تأتين أنتِ وتكسرينهُ.
3
‌‎عندما نحب بصدق
تأسرنا مشاعرنا تجاه من نحب
و نشعر بأننا نتملّكهم
نتمنى دوما أن نظل نستحوذ على قلوبهم
‌‎نخاف علي أحاسيسهم من أي خدش
نتحرّى ألا يصيبهم أي  مكروه يبكينا قبلهم
‌‎ نغار عليهم حتى من النسمة
  التي تداعب وجنتيهم
‌‎من كل شئ حولهم يلهيهم عنّا
‌‎و نشعر بالحنين و الشوق إليهم
‌‎نشعر بحبهم يملأ كياننا
بأحاسيس رائعة تحتوينا
تتجدد الحياة كل يوم بأعيننا
ترى هل يشعرون بنفس الشعور تجاهنا !؟🥹🌸💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
6🥰2🕊1