قال لها :قولي احبك أمام العالم كلهہ. .
اقتربت منه وقالت في أذنه..
أحبك. ...
التفت وقال بحزن ..
"لماذا لم تقوليها أمام العالم كله "
قالت :لأنك أنت العالم كلهہ ..❤️.
عندما أقرأ رسائلك
وأتنفس الصدق بين حروفك
وأشم رائحة قلبك بين السطور
وأناديك بصوت قلبي
عندها..أتذكرك
فيأخذني الحنين إليك ........❤️
لــكَ فــي قــلــبــي..... ❤
نــبــضــة وثــم رجــفــة ومــا بــين الــنــبــضــة والــرجــفــة
ركنــً صــغــير لــا يســكنــه أحــد إلــا أنــتــَ،،،،💜 💜🌸🌕
اقتربت منه وقالت في أذنه..
أحبك. ...
التفت وقال بحزن ..
"لماذا لم تقوليها أمام العالم كله "
قالت :لأنك أنت العالم كلهہ ..❤️.
عندما أقرأ رسائلك
وأتنفس الصدق بين حروفك
وأشم رائحة قلبك بين السطور
وأناديك بصوت قلبي
عندها..أتذكرك
فيأخذني الحنين إليك ........❤️
لــكَ فــي قــلــبــي..... ❤
نــبــضــة وثــم رجــفــة ومــا بــين الــنــبــضــة والــرجــفــة
ركنــً صــغــير لــا يســكنــه أحــد إلــا أنــتــَ،،،،
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🥰2🐳2
يا امرأة أعطتني الحب
بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء
في فكري إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي
إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها في الصيف والشتاء
أيتها الشفافة اللماحة
العادية الجميلة
أيتها الشهية البهية
الدائمة الطفولة
أشهد ألا امرأة على محيط خصرها
تجتمع العصور
و ألف .. ألف كوكب يدور
أشهد ألا امرأة غيرك
يا حبيبتي
على ذراعيها
تربى أول الذكور وآخر الذكور
إلا أنتِ.......💜 💜🌸💜
بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء
في فكري إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي
إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها في الصيف والشتاء
أيتها الشفافة اللماحة
العادية الجميلة
أيتها الشهية البهية
الدائمة الطفولة
أشهد ألا امرأة على محيط خصرها
تجتمع العصور
و ألف .. ألف كوكب يدور
أشهد ألا امرأة غيرك
يا حبيبتي
على ذراعيها
تربى أول الذكور وآخر الذكور
إلا أنتِ.......
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🥰2🐳2
أصبحنا وأصبح الملك لله 🌿
الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة اليقظة وصحة الجسد وطمأنينة القلب،
اللهم اجعل صباحنا هذا حاملاً للخير، دافعًا للشر، مقرّبًا لنا كل ما نحب وترضى، وابعث في أرواحنا راحة، وفي قلوبنا سكينة، وفي أيامنا بركة وسعادة 💛✨
#صباح_الأشياء_المُشرقة
الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة اليقظة وصحة الجسد وطمأنينة القلب،
اللهم اجعل صباحنا هذا حاملاً للخير، دافعًا للشر، مقرّبًا لنا كل ما نحب وترضى، وابعث في أرواحنا راحة، وفي قلوبنا سكينة، وفي أيامنا بركة وسعادة 💛✨
#صباح_الأشياء_المُشرقة
❤2
حديث صباحي جميل🌱 وبعدُ نريد كل شيء للابد
نريد الجمال أن يبقَى للأبد، والصحة للأبد والنجاح للأبد والحب والشغف للأبد والسعادة للأبد.. وهذا سبب معاناتنا، رغبتنا الشديدة ببقاء أشياءنا للأبد ، ومقاومة النهايات والتمسك بالأموات والتعلق بالشظايا..نرفُض تصديق أن بعض الأشياء تموت وتنتهي صلاحيتها.. قد يموت لنا أحبة وهم مازالوا على قيد الحياة، وقد يموت حلم كتبناه منذ طفولتنا ، قد تموت نسخة منا وتبدأ نسخة جديدة لا نفهمها ولا نعرفها ولا ننتمِي إليها.. عبور الحياة أصعب ما في الحياة.. فالرحلة ليست سهلة على أحد منا.. جميعنا ننمو وننكسر ، نرتقي ونسقط..نحب ونفقد.. ننجح ونفشل، نتعافَى ونمرض ، نتأمل وتخيب آمالنا.. كم من الأحلام التي زرعناها وسقيناها بقلوبنا و رَعَيناها بكل قدراتنا وماتت في النهاية بدون إختيار منا.. إنها الحياة لا تصفو لأحد وليست وردية على الدوام، ما يجعلنا نستمر فيها هو الإيمان يجعلنا نوقِن بأن لنا رب كل شيء بأمره الذي يجعل من كل التفاصيل الصعبة مُمكِنة.. ويُحول المستحيل إلى يقين بتحقيقه..وما علينا سوى أن نزرع حلم كلما مات حلم... وإن اغتالوا كل أحلامنا.. سنحلم ونحلم مادُمنا أحياء.
وللحلم بقية .
نريد الجمال أن يبقَى للأبد، والصحة للأبد والنجاح للأبد والحب والشغف للأبد والسعادة للأبد.. وهذا سبب معاناتنا، رغبتنا الشديدة ببقاء أشياءنا للأبد ، ومقاومة النهايات والتمسك بالأموات والتعلق بالشظايا..نرفُض تصديق أن بعض الأشياء تموت وتنتهي صلاحيتها.. قد يموت لنا أحبة وهم مازالوا على قيد الحياة، وقد يموت حلم كتبناه منذ طفولتنا ، قد تموت نسخة منا وتبدأ نسخة جديدة لا نفهمها ولا نعرفها ولا ننتمِي إليها.. عبور الحياة أصعب ما في الحياة.. فالرحلة ليست سهلة على أحد منا.. جميعنا ننمو وننكسر ، نرتقي ونسقط..نحب ونفقد.. ننجح ونفشل، نتعافَى ونمرض ، نتأمل وتخيب آمالنا.. كم من الأحلام التي زرعناها وسقيناها بقلوبنا و رَعَيناها بكل قدراتنا وماتت في النهاية بدون إختيار منا.. إنها الحياة لا تصفو لأحد وليست وردية على الدوام، ما يجعلنا نستمر فيها هو الإيمان يجعلنا نوقِن بأن لنا رب كل شيء بأمره الذي يجعل من كل التفاصيل الصعبة مُمكِنة.. ويُحول المستحيل إلى يقين بتحقيقه..وما علينا سوى أن نزرع حلم كلما مات حلم... وإن اغتالوا كل أحلامنا.. سنحلم ونحلم مادُمنا أحياء.
وللحلم بقية .
❤2
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3🥰1🕊1
الأيّام قد تعيد نفسها ...!!
ولكنّها ... لا تعيد ما أخذته منّا .......
أشياء ترحل و لا تعود ...
وأشياء حتّى لو عادت ... لا تعود مثلما كانت ....
🌷 🌹
ولكنّها ... لا تعيد ما أخذته منّا .......
أشياء ترحل و لا تعود ...
وأشياء حتّى لو عادت ... لا تعود مثلما كانت ....
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
💯3❤1
يا لائِمي في هَواهُ وَالهَوى قَدَرٌ
لَو شَفَّكَ الوَجدُ لَم تَعذِل وَلَم تَلُمِ
لَقَد أَنَلتُكَ أُذنًا غَيرَ واعِيَةٍ
وَرُبَّ مُنتَصِتٍ وَالقَلبُ في صَمَمِ
يا ناعِسَ الطَرفِ لا ذُقتَ الهَوى أَبَدًا
أَسهَرتَ مُضناكَ في حِفظِ الهَوى فَنَمِ
أَفديكَ إِلفًا وَلا آلو الخَيالَ فِدًى
أَغراكَ باِلبُخلِ مَن أَغراهُ بِالكَرَمِ
- أحمد شوقي 𐚁̸💜 🌸➡️
لَو شَفَّكَ الوَجدُ لَم تَعذِل وَلَم تَلُمِ
لَقَد أَنَلتُكَ أُذنًا غَيرَ واعِيَةٍ
وَرُبَّ مُنتَصِتٍ وَالقَلبُ في صَمَمِ
يا ناعِسَ الطَرفِ لا ذُقتَ الهَوى أَبَدًا
أَسهَرتَ مُضناكَ في حِفظِ الهَوى فَنَمِ
أَفديكَ إِلفًا وَلا آلو الخَيالَ فِدًى
أَغراكَ باِلبُخلِ مَن أَغراهُ بِالكَرَمِ
- أحمد شوقي 𐚁̸
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤1🐳1💯1
وكنتُ أحكي لها ، ما كان يُفزعني
فيصبحُ الخوفُ في أحضانها سَكنا
وإن ضللتُ طريقًا عدتُ أتبعُها
وأن أردتُ مقامًا ، كانتِ الوطنا
وأستريح بعينيها إذا تعبتْ
روحي ، وأنسى لديها الهمّ والحزَنا
أحبّها..! لو ملكت الكونَ أجمعه
ماكان يبلغُ في حبّي لها ثمنا
من عاش ليس له أنثى تظلّله
حبًّا .. فما ذاق في تلك الحياة هَنا💙 ❤️ 💗
فيصبحُ الخوفُ في أحضانها سَكنا
وإن ضللتُ طريقًا عدتُ أتبعُها
وأن أردتُ مقامًا ، كانتِ الوطنا
وأستريح بعينيها إذا تعبتْ
روحي ، وأنسى لديها الهمّ والحزَنا
أحبّها..! لو ملكت الكونَ أجمعه
ماكان يبلغُ في حبّي لها ثمنا
من عاش ليس له أنثى تظلّله
حبًّا .. فما ذاق في تلك الحياة هَنا
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3🐳2🥰1💯1
"الصداقه هي العروَّةُ الوثقى، الصداقة إبتهاج في القلب وسخاء في النفس وعون على تخفيف أعباء الحياة، الصداقة جسر المحبة بين القلوب، الصداقه إختيار وإصطفاء أساسها الحب وعمادها الإحترام."🫂💜 ❤️💜
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤2🐳2🥰1💯1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"أحبّك ترتيلاً وتفصيلاً وسلاماً وتغزُلاً وهِياماً وإِشراقاً ونُوراً وعِشقاً وإلقاءً ، بليت بك فما أنت إلا ألذّ بلاء أحبه جدااا
وأنا لا أنتمي لشيء بمقدار انتمائي إليك ...
أحتاجك معي مثل ظلّي، مثل شيء لا يفارقني، أحتاج أن أشعر بوجودك دائمًا، أن أطمئن لفكرة أنني معك أكثر من أي شيء آخر ...
ولأني أحبك ... فأنا امرأة لا تقوى على الفطام منك؛ اتسلطن بنبض تفاصيلك معي؛ وسأعشقُك بالطريقة التي لمْ يفعلها الأخرين، وبالحَجم الذي لايسعك تخيله، ولا أجدُ ما أملأ به صدري حباً ولطفاً وحنانا غيرك يا كُل الآخرين ." ...❤️
"أحبّك ترتيلاً وتفصيلاً وسلاماً وتغزُلاً وهِياماً وإِشراقاً ونُوراً وعِشقاً وإلقاءً ، بليت بك فما أنت إلا ألذّ بلاء أحبه جدااا
وأنا لا أنتمي لشيء بمقدار انتمائي إليك ...
أحتاجك معي مثل ظلّي، مثل شيء لا يفارقني، أحتاج أن أشعر بوجودك دائمًا، أن أطمئن لفكرة أنني معك أكثر من أي شيء آخر ...
ولأني أحبك ... فأنا امرأة لا تقوى على الفطام منك؛ اتسلطن بنبض تفاصيلك معي؛ وسأعشقُك بالطريقة التي لمْ يفعلها الأخرين، وبالحَجم الذي لايسعك تخيله، ولا أجدُ ما أملأ به صدري حباً ولطفاً وحنانا غيرك يا كُل الآخرين ." ...❤️
🥰4❤1🕊1
لا أحد يسد مكان أحد. ... لكل مكان شخص كان قد رسم له... اذا اختفى قد نتقبل الصورة... أما اذا حاولنا وضع شخص آخر مكانه فلن يناسبه وتصبح الصورة مشوهه .
الأشياء "الصادِقه" فقط هي التي تَـسـتـمر رغم بساطتها ..
الأشـخاص .. المَـشــاعر .. الإهـتــمام ..🥹 💖 💜 💜
الأشياء "الصادِقه" فقط هي التي تَـسـتـمر رغم بساطتها ..
الأشـخاص .. المَـشــاعر .. الإهـتــمام ..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🥰5💯4❤3🐳1