ومُتَيَّمٌ بالعِشْقِ جَاء يَسألني
قلبي أم عَيْني التي تَهواه ..؟
قَريب البالِ والروح هو مِنِّي
ولا شيء يَشْغَل خاطري إلّاه ..؟
بالقربِ دَوماً لا مسافة تبعدني
والعقل في حَضْرَتِكَ قد تآه
اما بعـــــد ..
ولأن المشاعر بلا صوت فنحن دائماً نُحـب ونتـقرب ممن يفهم حديث قلوبنا فيا أنت إذا ضاق صدرك للحياة فأنني أهديك صدري لروحك موطناً ...❤️❤️💜 💜🌸
قلبي أم عَيْني التي تَهواه ..؟
قَريب البالِ والروح هو مِنِّي
ولا شيء يَشْغَل خاطري إلّاه ..؟
بالقربِ دَوماً لا مسافة تبعدني
والعقل في حَضْرَتِكَ قد تآه
اما بعـــــد ..
ولأن المشاعر بلا صوت فنحن دائماً نُحـب ونتـقرب ممن يفهم حديث قلوبنا فيا أنت إذا ضاق صدرك للحياة فأنني أهديك صدري لروحك موطناً ...❤️❤️
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6👍3🥰1🕊1
🦋🌾قالت :
لو أني #فراشة 🦋 و أطيرُ إليه ،
.
أراهُ من بعيدٍ دونَ أن يراني ..
.
أدنو منهُ بحذرٍ و بثواني ،
.
أقبّلُ جبينَهُ و عينيهِ ،
.
و بلمحِ البصر ... أعودُ إلى مكاني .🌷 🦋
لو أني #فراشة 🦋 و أطيرُ إليه ،
.
أراهُ من بعيدٍ دونَ أن يراني ..
.
أدنو منهُ بحذرٍ و بثواني ،
.
أقبّلُ جبينَهُ و عينيهِ ،
.
و بلمحِ البصر ... أعودُ إلى مكاني .
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🥰3🕊1
قال لها :قولي احبك أمام العالم كلهہ. .
اقتربت منه وقالت في أذنه..
أحبك. ...
التفت وقال بحزن ..
"لماذا لم تقوليها أمام العالم كله "
قالت :لأنك أنت العالم كلهہ ..❤️.
عندما أقرأ رسائلك
وأتنفس الصدق بين حروفك
وأشم رائحة قلبك بين السطور
وأناديك بصوت قلبي
عندها..أتذكرك
فيأخذني الحنين إليك ........❤️
لــكَ فــي قــلــبــي..... ❤
نــبــضــة وثــم رجــفــة ومــا بــين الــنــبــضــة والــرجــفــة
ركنــً صــغــير لــا يســكنــه أحــد إلــا أنــتــَ،،،،💜 💜🌸🌕
اقتربت منه وقالت في أذنه..
أحبك. ...
التفت وقال بحزن ..
"لماذا لم تقوليها أمام العالم كله "
قالت :لأنك أنت العالم كلهہ ..❤️.
عندما أقرأ رسائلك
وأتنفس الصدق بين حروفك
وأشم رائحة قلبك بين السطور
وأناديك بصوت قلبي
عندها..أتذكرك
فيأخذني الحنين إليك ........❤️
لــكَ فــي قــلــبــي..... ❤
نــبــضــة وثــم رجــفــة ومــا بــين الــنــبــضــة والــرجــفــة
ركنــً صــغــير لــا يســكنــه أحــد إلــا أنــتــَ،،،،
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5🥰2🐳2
يا امرأة أعطتني الحب
بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء
في فكري إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي
إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها في الصيف والشتاء
أيتها الشفافة اللماحة
العادية الجميلة
أيتها الشهية البهية
الدائمة الطفولة
أشهد ألا امرأة على محيط خصرها
تجتمع العصور
و ألف .. ألف كوكب يدور
أشهد ألا امرأة غيرك
يا حبيبتي
على ذراعيها
تربى أول الذكور وآخر الذكور
إلا أنتِ.......💜 💜🌸💜
بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء
في فكري إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي
إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها في الصيف والشتاء
أيتها الشفافة اللماحة
العادية الجميلة
أيتها الشهية البهية
الدائمة الطفولة
أشهد ألا امرأة على محيط خصرها
تجتمع العصور
و ألف .. ألف كوكب يدور
أشهد ألا امرأة غيرك
يا حبيبتي
على ذراعيها
تربى أول الذكور وآخر الذكور
إلا أنتِ.......
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤6🥰2🐳2
أصبحنا وأصبح الملك لله 🌿
الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة اليقظة وصحة الجسد وطمأنينة القلب،
اللهم اجعل صباحنا هذا حاملاً للخير، دافعًا للشر، مقرّبًا لنا كل ما نحب وترضى، وابعث في أرواحنا راحة، وفي قلوبنا سكينة، وفي أيامنا بركة وسعادة 💛✨
#صباح_الأشياء_المُشرقة
الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة اليقظة وصحة الجسد وطمأنينة القلب،
اللهم اجعل صباحنا هذا حاملاً للخير، دافعًا للشر، مقرّبًا لنا كل ما نحب وترضى، وابعث في أرواحنا راحة، وفي قلوبنا سكينة، وفي أيامنا بركة وسعادة 💛✨
#صباح_الأشياء_المُشرقة
❤2
حديث صباحي جميل🌱 وبعدُ نريد كل شيء للابد
نريد الجمال أن يبقَى للأبد، والصحة للأبد والنجاح للأبد والحب والشغف للأبد والسعادة للأبد.. وهذا سبب معاناتنا، رغبتنا الشديدة ببقاء أشياءنا للأبد ، ومقاومة النهايات والتمسك بالأموات والتعلق بالشظايا..نرفُض تصديق أن بعض الأشياء تموت وتنتهي صلاحيتها.. قد يموت لنا أحبة وهم مازالوا على قيد الحياة، وقد يموت حلم كتبناه منذ طفولتنا ، قد تموت نسخة منا وتبدأ نسخة جديدة لا نفهمها ولا نعرفها ولا ننتمِي إليها.. عبور الحياة أصعب ما في الحياة.. فالرحلة ليست سهلة على أحد منا.. جميعنا ننمو وننكسر ، نرتقي ونسقط..نحب ونفقد.. ننجح ونفشل، نتعافَى ونمرض ، نتأمل وتخيب آمالنا.. كم من الأحلام التي زرعناها وسقيناها بقلوبنا و رَعَيناها بكل قدراتنا وماتت في النهاية بدون إختيار منا.. إنها الحياة لا تصفو لأحد وليست وردية على الدوام، ما يجعلنا نستمر فيها هو الإيمان يجعلنا نوقِن بأن لنا رب كل شيء بأمره الذي يجعل من كل التفاصيل الصعبة مُمكِنة.. ويُحول المستحيل إلى يقين بتحقيقه..وما علينا سوى أن نزرع حلم كلما مات حلم... وإن اغتالوا كل أحلامنا.. سنحلم ونحلم مادُمنا أحياء.
وللحلم بقية .
نريد الجمال أن يبقَى للأبد، والصحة للأبد والنجاح للأبد والحب والشغف للأبد والسعادة للأبد.. وهذا سبب معاناتنا، رغبتنا الشديدة ببقاء أشياءنا للأبد ، ومقاومة النهايات والتمسك بالأموات والتعلق بالشظايا..نرفُض تصديق أن بعض الأشياء تموت وتنتهي صلاحيتها.. قد يموت لنا أحبة وهم مازالوا على قيد الحياة، وقد يموت حلم كتبناه منذ طفولتنا ، قد تموت نسخة منا وتبدأ نسخة جديدة لا نفهمها ولا نعرفها ولا ننتمِي إليها.. عبور الحياة أصعب ما في الحياة.. فالرحلة ليست سهلة على أحد منا.. جميعنا ننمو وننكسر ، نرتقي ونسقط..نحب ونفقد.. ننجح ونفشل، نتعافَى ونمرض ، نتأمل وتخيب آمالنا.. كم من الأحلام التي زرعناها وسقيناها بقلوبنا و رَعَيناها بكل قدراتنا وماتت في النهاية بدون إختيار منا.. إنها الحياة لا تصفو لأحد وليست وردية على الدوام، ما يجعلنا نستمر فيها هو الإيمان يجعلنا نوقِن بأن لنا رب كل شيء بأمره الذي يجعل من كل التفاصيل الصعبة مُمكِنة.. ويُحول المستحيل إلى يقين بتحقيقه..وما علينا سوى أن نزرع حلم كلما مات حلم... وإن اغتالوا كل أحلامنا.. سنحلم ونحلم مادُمنا أحياء.
وللحلم بقية .
❤2