لا عتاب هذه المرّة...
ليس لأن القلب لم يتألم، بل لأن الألم تجاوز مرحلة البوح.
كنتُ أعاتبهم لأني كنتُ أرجو أن يُصلحوا ما كُسر،
أما الآن، فقد قررت أن أترك الكسر حيث هو، وأمضي.
الرحيل لا يحتاج إلى ضجيج،
يكفي أن تُغلق الباب خلفك دون أن تلتفت.
فبعض الأبواب لا تُطرق مرتين،
وبعض الجراح لا تُشفى، بل تُنسى.
أنا لا أهرب، بل أختار النجاة.
أُبقي ما تبقّى منّي في كفّي،
وأمضي نحو الضوء، حتى لو كان يتيمًا.❤️🔥
البعد راحة والتجاهل فن ❤️🔥
.
.
ليس لأن القلب لم يتألم، بل لأن الألم تجاوز مرحلة البوح.
كنتُ أعاتبهم لأني كنتُ أرجو أن يُصلحوا ما كُسر،
أما الآن، فقد قررت أن أترك الكسر حيث هو، وأمضي.
الرحيل لا يحتاج إلى ضجيج،
يكفي أن تُغلق الباب خلفك دون أن تلتفت.
فبعض الأبواب لا تُطرق مرتين،
وبعض الجراح لا تُشفى، بل تُنسى.
أنا لا أهرب، بل أختار النجاة.
أُبقي ما تبقّى منّي في كفّي،
وأمضي نحو الضوء، حتى لو كان يتيمًا.❤️🔥
البعد راحة والتجاهل فن ❤️🔥
.
.
❤4🐳2
🌹همسة محب🌹
لا تنتظر قدوم السعادة بل اذهب إليها فإنه ليس للساعي إلا ما سعى وليس للمتفائل إلا وصولاً للمبتغى وليس لليائس المنطوئ على نفسه إلا ظلمته فلا شمس تطرق أبواب المنغلقين ولا نجمة تضيء لياليهم القاتمة
🌹🌹
لا تنتظر قدوم السعادة بل اذهب إليها فإنه ليس للساعي إلا ما سعى وليس للمتفائل إلا وصولاً للمبتغى وليس لليائس المنطوئ على نفسه إلا ظلمته فلا شمس تطرق أبواب المنغلقين ولا نجمة تضيء لياليهم القاتمة
🌹🌹
💯5
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤5💯2🥰1
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠
"قمري؛ دهشتي؛ نبضي الذي لا يهدأ؛ تفاصيلي التي تنبض لك؛ منذُ أن عرفتك وحتى هذا اليوم الجميل لم تمضِ ليلة على رُوحي ولم أحبّك كاملاً مجرداً من الغايات والرغبات، فأنا طوع إشارتك؛ وأنت كلي الذى بعضي يهيم به؛ وأنت بعضى الذى يحيا به كلي ...
ااااه ... ومعك أنا لا أحب النهايات؛ وكل حديثٍ بيني وبينك هو بداية حياة، والتوقف عن لهفتك هو توقف عن الحياة ...." ...❤️
"قمري؛ دهشتي؛ نبضي الذي لا يهدأ؛ تفاصيلي التي تنبض لك؛ منذُ أن عرفتك وحتى هذا اليوم الجميل لم تمضِ ليلة على رُوحي ولم أحبّك كاملاً مجرداً من الغايات والرغبات، فأنا طوع إشارتك؛ وأنت كلي الذى بعضي يهيم به؛ وأنت بعضى الذى يحيا به كلي ...
ااااه ... ومعك أنا لا أحب النهايات؛ وكل حديثٍ بيني وبينك هو بداية حياة، والتوقف عن لهفتك هو توقف عن الحياة ...." ...❤️
❤5🕊2🥰1
تبكي الجيادُ.. إذا ترجَّل فارسٌ
ومن الصهيل.. توجّعٌ.. وَعَذابُ
أرأيت دَمعَ الخيلِ؟! كم من عبرةٍ
في الروحِ.. لم تعلم بها الأهدابُ....🥹 ❤️ 💜
ومن الصهيل.. توجّعٌ.. وَعَذابُ
أرأيت دَمعَ الخيلِ؟! كم من عبرةٍ
في الروحِ.. لم تعلم بها الأهدابُ....
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤10🕊2🐳1
صلاة الفجر فيضٌ من السّكينة، ونهرٌ من الأمن، وريحٌ طيّبة باردة تهب على النّفس فتُطفئ نار الخوف والحُزن اللهُم أعنّا على قيامها حتى نلقاك
❤6
الذي يبقى في القلب !!
ليس الاقوى .. ولا الاجمل .. ولا الاحب ..
الذي يبقى هو الذي لمس في #الروح شيئاً لم يلمسه احد.
#صباح_الخير_ويوم_رايق_للكل🫶🩷🩷
ليس الاقوى .. ولا الاجمل .. ولا الاحب ..
الذي يبقى هو الذي لمس في #الروح شيئاً لم يلمسه احد.
#صباح_الخير_ويوم_رايق_للكل🫶🩷🩷
❤4🕊2🥰1🐳1