كيف ستُشفى
وأنتَ كلما جلست فارغاً
حككتَ جرحك ؟
وأنت كُلما قابلت جريحاً
نظرت الى نفسك ؟
وأنت كُلما خدشتك الحياة
بَكيت على طعنة قديمة؟
وأنتَ كلما جلست فارغاً
حككتَ جرحك ؟
وأنت كُلما قابلت جريحاً
نظرت الى نفسك ؟
وأنت كُلما خدشتك الحياة
بَكيت على طعنة قديمة؟
❤7
الدنيا ما بتمشي متل ما بدنا، بس فينا نمشي فيها متل ما منقدر..
فيها لحظات بتكسرنا، وفيها لحظات بتبني فينا قوة ما كنا نعرفها..
بتمر علينا قصص صعبة منفكر فيها الدنيا انتهت خلص.. ولكن.. الحياة مستمرة..
ولازم ما نوقف أبداً..
يلي بيوقف، بيموت وهو عايش
أما يلي بيكمّل، بيصير عندو ألف حكاية يحكيها..وبزيد قوة وصلابة..
وبيقدر يوصل للمستحيل..
#كن_قوياً.. أنت قدهاا..
وهالياسمينة الحلوة إلكم بالذااات.. 💚
فيها لحظات بتكسرنا، وفيها لحظات بتبني فينا قوة ما كنا نعرفها..
بتمر علينا قصص صعبة منفكر فيها الدنيا انتهت خلص.. ولكن.. الحياة مستمرة..
ولازم ما نوقف أبداً..
يلي بيوقف، بيموت وهو عايش
أما يلي بيكمّل، بيصير عندو ألف حكاية يحكيها..وبزيد قوة وصلابة..
وبيقدر يوصل للمستحيل..
#كن_قوياً.. أنت قدهاا..
وهالياسمينة الحلوة إلكم بالذااات.. 💚
❤11🥰1🕊1
لم أعد أطارده…
ولم أعد أنتظر.
كلما اشتقت، أغمضت عيني،
وتركت صورتَه تزورني كحلمٍ جميل،
حلم أعرف أنّه لن يكتمل، ومع ذلك أحبّه.
لم يعد حضوره شرطًا لسلامي،
يكفيني أن أراه في داخلي…
حيث لا يخذلني أحد، ولا يغادرني أحد.
🎀 🎀 🎀
ولم أعد أنتظر.
كلما اشتقت، أغمضت عيني،
وتركت صورتَه تزورني كحلمٍ جميل،
حلم أعرف أنّه لن يكتمل، ومع ذلك أحبّه.
لم يعد حضوره شرطًا لسلامي،
يكفيني أن أراه في داخلي…
حيث لا يخذلني أحد، ولا يغادرني أحد.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤3🕊2🥰1🐳1