جدتي؟
هل تظُني أنني نسيتك؟
لا والله! ومن ينسىٰ من كانت ضحكتِها تجعل المنزل كلهُ يضحكُ بِوجودها،
ومن ينسىٰ من كانت تسهرُ الليالي مَعنا مُستأنسين بها،
من ينسى من كانت تجعلَ لِلحياة حَياة!
ومن بَعدِها أصبحتّ الحياة عِبارة عن عتمةً تُعتم حياتنا؛ فَ لعلكِ مُبتسمة مُطمئِنة في الفردوس الأعلى في الجنة يافقيدة قلبي وأيامي ..؟
حفيدتك لا تغفل للدعاء لكِ أبدًا أبدًا..
هل تظُني أنني نسيتك؟
لا والله! ومن ينسىٰ من كانت ضحكتِها تجعل المنزل كلهُ يضحكُ بِوجودها،
ومن ينسىٰ من كانت تسهرُ الليالي مَعنا مُستأنسين بها،
من ينسى من كانت تجعلَ لِلحياة حَياة!
ومن بَعدِها أصبحتّ الحياة عِبارة عن عتمةً تُعتم حياتنا؛ فَ لعلكِ مُبتسمة مُطمئِنة في الفردوس الأعلى في الجنة يافقيدة قلبي وأيامي ..؟
حفيدتك لا تغفل للدعاء لكِ أبدًا أبدًا..
- مَيم٫الفيتوريِ ,
Photo
"لقد جعلت عيناً تبكي لم تكن تريد سوى أن تراك سعيداً. "