لستُ إمرأة طبيعيه،
أنا مؤذيه جداً ومشاعري دَقيقه ومزاجيه وعنيده ومُتعبه، قد يحبني شجاعاً فقط ،
أنا مؤذيه جداً ومشاعري دَقيقه ومزاجيه وعنيده ومُتعبه، قد يحبني شجاعاً فقط ،
- ولماذا لم تخبري أحدًا عن سوءِ حالاتك ؟
= صدقيني لم يسُألني أحدِ !
= صدقيني لم يسُألني أحدِ !
What I do is to remain tender to my soul, just as others touch my tenderness at some point <3 .