The absence of your favorite person makes you feel like the world has become empty ):
القُلوب الحسّاسه لا تجد منافذ للتعبير عما بداخِلها سِوى نافدة الانسحاب والصمت
لستُ إمرأة طبيعيه،
أنا مؤذيه جداً ومشاعري دَقيقه ومزاجيه وعنيده ومُتعبه، قد يحبني شجاعاً فقط ،
أنا مؤذيه جداً ومشاعري دَقيقه ومزاجيه وعنيده ومُتعبه، قد يحبني شجاعاً فقط ،
- ولماذا لم تخبري أحدًا عن سوءِ حالاتك ؟
= صدقيني لم يسُألني أحدِ !
= صدقيني لم يسُألني أحدِ !