11:11
ممكن تنطِيني ايدَك وانطيكّ روّحي ؟ 💗.
ممكن تنطِيني ايدَك وانطيكّ روّحي ؟ 💗.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلمنا كتير نكون مع بعض✨❤️.
اڪو اللي يڪسر واللي " يسند "
واللي يخوفج بغيابة واللي " مأمنج بوجودة "
واللي يڪلج أحبج واللي " يڪولها بدون مينطق الڪلمة "
واللي تسمعين منه بس ڪلام واللي " ساڪت بس مواقفه تشهدله"
اللي يرسملج حَياة وردية واللي " معيشج مُدرجات الالوان الوردي "
اللي بًس ياخذ واللي " ينطي بدون ماينتظر "
اللي يڪلج اني يمج واللي " بدون ميڪول تشوفي "
فَرق بين شَخص وشَخص
واحنا راح نختار هذا الفرق
أتمنالڪم أختيار تستندون علية بڪل وقت..🤍
واللي يخوفج بغيابة واللي " مأمنج بوجودة "
واللي يڪلج أحبج واللي " يڪولها بدون مينطق الڪلمة "
واللي تسمعين منه بس ڪلام واللي " ساڪت بس مواقفه تشهدله"
اللي يرسملج حَياة وردية واللي " معيشج مُدرجات الالوان الوردي "
اللي بًس ياخذ واللي " ينطي بدون ماينتظر "
اللي يڪلج اني يمج واللي " بدون ميڪول تشوفي "
فَرق بين شَخص وشَخص
واحنا راح نختار هذا الفرق
أتمنالڪم أختيار تستندون علية بڪل وقت..🤍
تصوير الاغاني مع نزول المطر
مشهد من مشاهد هذهِ الاية
﴿وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ﴾.
مشهد من مشاهد هذهِ الاية
﴿وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ﴾.
❤3👍1
ⓘ خير الكلام ما قل و دل حتى
لو لم يدل ، سد حلگك !
لو لم يدل ، سد حلگك !
👍1
أحن ألمن..؟
و اعاتب مَــن..؟
حجينه انــــــــباع..
وانباگ العشگ و اسمائنه انمسحن.....
و اعاتب مَــن..؟
حجينه انــــــــباع..
وانباگ العشگ و اسمائنه انمسحن.....
أنا لي وليفٍ لا ابتسم ثغره الوضّاح
زانت جميع أيامي ، أولها وتاليها !
١١:١١
زانت جميع أيامي ، أولها وتاليها !
١١:١١
والـنفس تمـيل لمـن يُحسـن إليـها،
فـلا وصـال لـمن بـالوصـل قد بخـلوا .
فـلا وصـال لـمن بـالوصـل قد بخـلوا .
للذين لم يتجاهلوا أسئلتنا الطفولية ولم يحتقروا أعمارنا الصغيرة: "لقد كبُـرنا وأنتم بقلوبنـا"